استقبل السفير ايمن يوسف سفير مصر بدولة غانا  بعثة الالعاب البارالمبية المشاركة فى دورة الألعاب الأفريقية بثلاث العاب لذوى الاعاقة بعدد 41 فرد يمثلون 3 العاب هى كرة السلة على الكراسى وكرة القدم للمبتورين  والتنس الارضى فى الفترة من 1 وحتى 13 من سبتمبر الجارى .
واكد السفير ايمن يوسف بأن البعثة وصلت إلى أكرا بدون اى مشاكل وعبر عن سعادته بالروح الرياضية  والحماس الذي شاهده من جميع اللاعبين والعزيمه من اجل.

د أن يرفع ا علم مصر عاليا فى تلك الدورة واضاف بأن السفاره بكل إمكانياتها سوف تقف بجانب البعثة وتذليل اى صعوبات تواجههم من أجل أن يقدموا ما عليهم ويحصلوا على المراكز الأولى فى الدورة.

وسوف يواجه منتخب كرة السله للكراسى المتحركة نظيره السنغالي فى افتتاح الدورة فى تمام السابعة مساء .
كما يلتقى منتخب كرة القدم للساق الواحده منتخب انجولا فى افتتاح مسابقات كرة القدم اليوم فى تمام الساعه السابعة مساء.

 وكانت بعثة مصر البارالمبية قد وصلت إلى المدينة الغانية مساء أول أمس للمشاركة فى دورة الألعاب الأفريقية  برئاسة محمد عادل حسنى رئيس لجنه كرة القدم للمبتورين ( الساق الواحده ) ورئيس لجنة تنمية الموارد باللجنة البارالمبية ومعه محمد عبد الصبور المسئول المالى للبعثة وتتكون بعثة كرة القدم للمبتورين من سارة احمد حسن المعايرجى مدير الفريق ومعها MR evran المدير الفنى والكابتن رستم احمد رستم مدرب عام ومحمد خيرى طبيب  ومحمد نبيل عامل مساعد والفريق مكون من حسنى النوبى وابراهيم بدوى ومحمود عبد العظيم وابراهيم عبد الصادق وعبد الله مصطفى ومحمد حسين وعيد سعيد وزاهر ابراهيم واشرف حسين وأحمد إبراهيم وعرفه ناصر ومحمود حمدى واسلام مجاهد .
بعثة منتخب مصر لكرة السله للكراسى المتحركة تتكون من مى زين الدين مدير الفريق وعمرو عبد اللاه مدير فنى ومحمد جمال مدرب عام وسعيد بدرى إدارى ورومانى  نبيل للعلاج الطبيعى و12 لاعبا هم محمد عبد النبى والحين ياسر ومحمد أنور ومحمد فرج ومجدى طلعت  ومصطفى محمد وياسين كمال وزياد عبد الرحيم وأحمد عصام وأحمد صلاح واشرف ابو زيد وأحمد فتحى .. أما منتخب تنس الطاوله البارالمبى فيتكون من طاهر حسن مدرب ولاعبان هما حسن عماد وعبد الرحمن صلاح.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دورة الألعاب الأفريقية غانا احمد محمدي کرة القدم

إقرأ أيضاً:

فلسطين تطلب دورة غير عادية للمندوبين الدائمين بالجامعة العربية

أعلن المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى جامعة الدول العربية السفير مهند العكلوك، أن بلاده تقدمت بطلب عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين على أن تعقد الأسبوع الجاري، لبحث سياسة مواجهة جرائم الإبادة الجماعية والعدوان الإسرائيلي والتوسع الاستيطاني والإجراءات العقابية التي أقرتها حكومة الاحتلال مؤخرًا.
وقال السفير العكلوك، في تصريح اليوم: إن طلب هذا الاجتماع يأتي في ضوء ظل استمرار جريمة الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني على مدار 9 أشهر متواصلة، وإقرار حكومة الاحتلال مؤخرًا لسلسلة من العقوبات العدوانية ضد دولة فلسطين تهدف إلى منع تجسيد استقلالها على الأرض والإمعان في خطط ضم أراضي الضفة الغربية المحتلة، بالإضافة إلى التوسع الاستعماري الاستيطاني، وتقويض صلاحيات الحكومة الفلسطينية، وقرصنة أموالها، وفرض عقوبات على المسؤولين الفلسطينيين تشمل الإبعاد ومنع السفر.
أخبار متعلقة اجتماع وزاري عربي لمتابعة تنفيذ "استراتيجية الموازنة الصديقة للصحة"المغرب.. وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس

مقالات مشابهة

  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • بعثة الاتحاد الأوروبي تؤكد رغبتها في تعزيز الشراكة مع ليبيا بشأن حوكمة الهجرة
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • تونس تشارك بـ30 رياضيا في أولمبياد باريس 2024
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • فلسطين تطلب عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية
  • فلسطين تطلب دورة غير عادية للمندوبين الدائمين بالجامعة العربية
  • ستتحدى قرية الألعاب الأولمبية في باريس حرارة الصيف بدون مكيفات.. كيف ذلك؟
  • حنفى يطمئن على الحجاج: بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالبحر الأحمر بصحة جيدة