في اطار المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” عقتد حملة توعوية في قرية كوم انجاشا بمركز ديروط، تحت إشراف الدكتور جمال حريز مدير الإدارة الصحية بديروط، وتنفيذًا لتعليمات الدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة باسيوط.  وبمتابعة الدكتور محمود عبدالعاطي مدير تنظيم الاسرة بالادارة الصحية بديروط ومرفت محمد مشرفه نوادي المراة بالإدارة الصحية بديروط ونجاه علي مشرفة الرائدات بالإدارة الصحية بديروط وعبير عنتر مشرفه تمريض تنظيم الاسره بالإدارة الصحية بديروط  حيث تهدف هذه الحملة إلى توعية السيدات حول وسائل تنظيم الأسرة وتقديم الكشوف الطبية والأدوية مجانًا.

لقد شهدت الحملة إقبالًا كبيرًا من قبل سيدات قرية كوم انجاشا، حيث حضرن لتوقيع الكشوف الطبية والتعرف على وسائل تنظيم الأسرة. استقبل الأطباء والتمريض في الحملة النساء بفرح وتفانٍ في خدمتهن وكما قدمت ميرفت ابراهيم مسئول الاعلام بالادارة الصحية بديروط ندوة توعية لنساء القرية عن الصحه الانجابيه وتنظيم الاسره بالوحده الصحيه بكوم انجاشا

تم تنظيم الحملة بهدف توفير الخدمات الصحية الضرورية للسيدات في القرية، وذلك لضمان صحتهن وسلامتهن والحد من الأمراض القابلة للوقاية. وتأتي هذه الحملة كجزء من جهود وزارة الصحة لتعزيز الرعاية الصحية في المجتمعات الريفية وتلبية احتياجات النساء.

ويعتبر تقديم الخدمات الطبية المجانية، بما في ذلك الكشوف الطبية وتوفير الأدوية، تحت إشراف مباشر من قبل الكادر الطبي المؤهل، خطوة هامة لتوفير الرعاية الصحية اللائقة وتعزيز الوعي الصحي لدى النساء في المجتمع.

وقد أبدى السيدات الذين حضروا الحملة إعجابهم بالتنظيم والاستقبال الحسن من قبل فريق الحملة. تتسم الحملة بالفعالية والأمانة في تقديم الخدمات الصحية، وهذا ما جعلها تحظى بتفاعل إيجابي من قبل المجتمع المحلي.

يجب أن يتم تكرار هذه الحملات التوعوية وتوفير الخدمات الصحية بشكل دوري في المجتمعات الريفية، لتلبية احتياجات النساء وتحقيق رفاهية صحية للجميع

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب من قبل

إقرأ أيضاً:

حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر

أعلنت ألوية العمالقة، الأربعاء 3 يوليو /تموز 2024، بأن قواتها ضبطت بطور الباحة - لحج سيارة تحمل ذخائر.

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، بأن الحملة الأمنية التابعة لها، بقيادة العميد حمدي شكري، قائد الفرقة الثانية عمالقة في محافظة لحج، تمكنت من ضبط سيارة نوع لاندكروزر حبة وربع، تحمل ذخائر متنوعة في إحدى نقاطها الأمنية في مديرية طور الباحة.

وتحمل السيارة على متنها أنواعًا مختلفة من الذخائر، كانت داخل كراتين مواد غذائية، وتم ضبطها بيقظة تامة من أفراد نقطة التفتيش للحملة الأمنية، بطور الباحة، محافظة لحج.

وقبضت قوات الحملة الأمنية على السائق، وتحريز السيارة وما تحمله من ممنوعات، وسيتم تقديمهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • «الهجرة إرادة وعمل».. حملة توعية للبحوث الإسلامية في العام الهجري الجديد
  • الاستثمار في رأس المال البشري أولى تكليفات القيادة السياسية لوزير الصحة
  • الاستثمار في بناء الإنسان المصري والحياة الكريمة أهم تكليفات الرئيس للدكتور خالد عبدالغفار
  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر
  • الكشف الطبي المجاني علي مئات المواطنين في قافلة طبية بقرية بناويط بالمراغة
  • رئيس مدينة قوص يتفقد المستشفى المركزي للاطمئنان على سير العمل
  • «تخصصات مختلفة».. خريطة 8 قوافل طبية مجانية في الإسكندرية خلال شهر يوليو
  • حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية
  • 640 حالة حصاد قافلة جامعة الزقازيق بقرية كفر قراجة
  • هيئة الرعاية الصحية تستقبل وفد الوكالة الفرنسية في زيارة للمنشآت الصحية ببورسعيد