أجري اليوم  الدكتور  حمودة عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية الجديد  برفقته الدكتور  وليد عبد المقصود وكيل المديرية ، والدكتور  محمد جمال مدير إدارة المستشفيات بالمديرية زيارة الي  مستشفي صدر 23 يوليو التابعة لإدارة الخانكة  حيث تفقد والفريق المرافق له جميع أقسام المستشفي وبدأ بزيارة الإستقبال والطوارئ للإطمئنان على تواجد الفريق الطبي ، والتأكد من توافر الأدوية وكافة المستلزمات .

عدم المساس بمجانية خدمات الطوارئ

أكد وكيل وزارة الصحة بالقليوبية خلال الجولة علي عدم المساس بمجانية خدمات الطواريء  وأن مريض الطواريء خط أحمر تماماً ، وأن جميع الخدمات تُقَدم لمرضى الطوارئ بالمجان ، بما فيها الأشعة والتحاليل الطبية .

توافر كل الأدوية والمستلزمات الطبية

كما تفقد وكيل الوزارة  العيادات المسائية والمعمل والأشعة ، وكذلك العمليات والرعايةالمركزة ، والصيدليات ، واطمأنوا علي حُسن سير العمل بهم ، وعلى توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية ،
وأوصي بترتيب وتنظيم كافة الصيدليات .

كما تفقد أيضًا فناء المستشفي ، وتابع سيادته أعمال التطوير الجاري ضمن خطة الدولة لتطوير المستشفيات.

الإلتزام بمعايير مكافحة العدوي

وخلال الزيارة أكد على ضرورة الإلتزام بمعايير مكافحة العدوي واتباع معايير الجودة داخل المستشفي استعداداً للتسجيل في الإعتماد ، ومن ثَم دخول المستشفي ضمن مشروع التأمين الصحي الشامل ..

أعرب الدكتور وكيل الوزارة عن خالص شكره وامتنانه وتقديره عن الجهد المبذول من قِبل الدولة ، ، كما تقدم بخالص شكره للواء محافظ القليوبية عن التعاون المثمر من أجل الإنتهاء من تطوير المستشفي .

وأعرب ايضا عن خالص شكره وتقديره للدكتور محمد الخولي مدير المستشفي والفريق المعاون له ، وجميع العاملين بالمستشفى على الجهد المبذول ، محفزًا إياهم ببذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل خدمة للسادة المواطنين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل وزارة الصحة القليوبية محافظ القليوبية

إقرأ أيضاً:

«دروس الهجرة النبوية».. قافلة دعوية لأوقاف القليوبية بشبرا الخيمة

أطلقت مديرية الأوقاف بالقليوبية، قافلة دعوية، بعنوان «دروس الهجرة النبوية»، تزامنًا مع العام الهجري الجديد 1446.

وكشف الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، في بيان، عن تنظيم قافلة دعوية بمسجد «صيحة الحق» بمسطرد بمدينة شبرا الخيمة، تناولت «مقرأة قرآنية ثم مجلس الصلاة والسلام على سيدنا رسول الله»، قبل الحديث عن دروس في الهجرة النبوية.

حلقة إيمانية للدعاء إلى الله 

وأشار وكيل وزارة الأوقاف في بيان، إلى أن الفعالية شهدت تقديم واعظات الأوقاف درسا حول الدروس المستفادة من الهجرة النبوية باعتبارها من أهم الأحداث في تاريخ الإسلام، لعدد من النساء الحاضرات.

وفي نهاية الدرس انبرت الواعظتان تهاني عناني وآية خفاجي، للرد على التساؤلات والفتاوى الدينية من الحاضرات.

الهجرة النبوية المشرفة 

أيضًا تناولت خطبة الجمعة بمساجد مسطرد، الهجرة النبوية المشرفة وحديث القرآن الكريم عن المهاجرين والأنصار، وتضمنت التأكيد على قيمة العمل وضرورة إتقانه ومراعاة الأمانة كأحد أهم دروس الهجرة.

لقاء الجمعة للأطفال 

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه عقب انتهاء صلاة الجمعة، جرى تنظيم فعالية أخرى بحضور نحو 500 طفل بهدف غرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بينهم.

مقالات مشابهة

  • شمال سيناء.. إحالة المقصرين فى وحدات الرعاية ببئر العبد إلى التحقيق
  • نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى عين شمس ومعرفة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • نائب وزير الصحة يطمئن على الحالة الصحية للمرضى في أقسام مستشفى عين شمس
  • مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي
  • "دروس الهجرة النبوية".. قافلة دعوية لأوقاف القليوبية
  • دروس الهجرة النبوية.. قافلة دعوية لأوقاف القليوبية
  • «دروس الهجرة النبوية».. قافلة دعوية لأوقاف القليوبية بشبرا الخيمة
  • وكيل صحة الشرقية يتابع موقف تشغيل مستشفى الرمد الجديد
  • مراد تفقد سير الامتحانات في البقاع الغربيّ
  • وزير الأوقاف: سنبذل أقصى الجهد في تطوير العمل الدعوي