التمس وكيل الجمهورية الجزائرية لدى محكمة الجنح بشراقة، تسليط عقوبة 10 سنوات حبس نافذ لرجل أعمال سوري متواجد رهن الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية القليعة، لتورطه بعملية نصب.

الجزائر.. محاكمة وزير الصحة السابق وعائلته مجددا في قضية "كواشف السرطان"

وأوضحت قناة "النهار" الجزائرية أن رجل الأعمال السوري. يدعى "أ.

م.غ"، تورط في جريمة نصب على رجل أعمال جزائري، حيث سلبه مبلغا ماليا معتبرا بلغت قيمته أكثر من 400 مليار سنتيم.

وتعود تفاصيل هذه القضية، وفق ما ورد بجلسة المحاكمة، إلى شكوى رفعها رجل أعمال جزائري لدى مصالح الأمن، ضد المتهم "أ.م.غ"، حيث كشف تعرضه لعملية نصب خلال إبرامهما عقد شراكة لتأسيس "ترقية عقارية" على مستوى طريق القرية بمنطقة الشراقة.

وأكد المشتكي أن المتهم سلب منه مبلغا ماليا يبلغ أكثر من 400 مليار سنتيم، لإنجاز مشروع متعلق ببناء ترقية عقارية فيها أكثر من 170 شقة سكنية ، دون الحصول على مستحقاته المالية كاملة.

وأوضح أن قطعة الأرض التي من المقرر أن تنجز عليها الترقية العقارية ملك له، غير أن المتهم ماطل في تسوية مستحقاته، مع قيامه بعدم تسديد مستحقات البنك.

من حهته، أنكر المتهم ضلوعه بملف النصب، معتبرا أن الشكوى ضده هي دعوى كيدية للزج به في السجن.

وطالب عبر محاميه، بإفادته بظروف التخفيف نظرا لعدم وجود أي سوابق في صحيفته العدلية، في انتظار الفصل بالملف والنطق بالحكم خلال الأسبوع المقبل.

المصدر: "النهار" الجزائرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار الجزائر أخبار سوريا السلطة القضائية تويتر جرائم غوغل Google فيسبوك facebook قضاء رجل أعمال

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟


 

أشادت الفنانة إلهام شاهين بموهبة الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، حيث شاركت "إلهام" جمهورها بفيديو من حفل وردة الجزائرية من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بالفيديو تعليقًا قال فيه:" الله يرحم الفنانة الكبيرة وردة التي أعشقها فنيا وانسانيا، لي معها أجمل ذكريات، وهذه اللقطة عندما تم تكريما معا في بلدها الجزائر بدعوة من الرئيس بو تفليقه وبحضور عدد كبير من الوزراء". 
 

وأضافت:" وأروع استقبال لنا في بلد المليون شهيد الحفل في مسرح روماني عريق في مدينة باتنه، يوم عيد الاستقلال، كل التحية لشعب الجزائر الشقيق، على حفاوة استقباله ومشاعره الجميلة، هذا اللقاء مع جماهير الجزائر من أجمل الأوقات في حياتي وأحلى ذكرياتي مع النجمة الرائعة التي اتذكرها كل يوم واعيش صوتها وأغانيها الرائعة حبيبيتي أجمل وردة ". 
 

تعليقات الجمهور على منشور وردة الجزائرية

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، اللهم اجعلها من السبعين الف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب، وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال إلهام شاهين 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال إلهام شاهين حكاية الفريدو العمل من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، والعمل مقتبس من كتاب  55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار. 


 

مقالات مشابهة

  • رجل أعمال يمني مهدد بالإعدام في سجن حوثي بصنعاء
  • 1.3 مليون خريطة مصححة..الحماد: المنظومة العقارية السعودية يحتذى بها عالميا
  • بالفيديو.. الفاف تنشر كواليس نهائي الكأس بطريقة رائعة
  • الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقا لإنتاج القمح بقيمة 420 مليون يورو
  • خرائط جوجل لأجهزة iPhone على وشك الحصول على ترقية القيادة
  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • إدارة مولودية الجزائر تشكر الرئيس تبون
  • رئيس هيئة العقار: 1.3 مليون خريطة عقارية مصححة منذ إطلاق السجل العقاري
  • هيئة العقار: 1.3 مليون خريطة عقارية مصححة منذ إطلاق السجل العقاري
  • مقتل فتى سوري في تركيا طعنا خلال أعمال عنف طالت لاجئين سوريين