بوابة الفجر:
2024-07-03@19:07:04 GMT

بهذه الطريقة.. أشرف عبد الباقي يداعب أحمد فهمي

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

مازح الفنان أشرف عبد الباقي الفنان أحمد فهمي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتب عليها معلقًا: حاسس إنى شبه حد بالشنب ده بس مش عارف مين.

وقام أحمد فهمي بالرد على أشرف عبد الباقي في خاصية التعليقات، قائلًا: هو أنا أطول يااستاذنا.

 

https://www.instagram.com/p/CwxihQSIXaz/?igshid=NjIwNzIyMDk2Mg==
 

مسلسل سفاح الجيزة 

يشار إلى تعرض حاليًا منصة شاهد الرقمية أحدث أعمالها مسلسل سفاح الجيزة والذي حقق نجاحًا جماهيريًا منذ عرضه وإشادات من النقاد والجمهور وبشكل خاص على أداء الفنان أحمد فهمي والفنانة حنان يوسف.

 

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

ويتم عرض حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة يوم الجمعة من كل أسبوع  على منصة شاهد الرقمية، حيث تصدر فقط للحسابات المشتركة في خدمة VIP.

وسوف تقوم منصة شاهد بعرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقتين الخامسة والسادسة من المسلسل يوم الجمعة القادم الموافق 7 سبتمبر في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل.

 

قصة مسلسل سفاح الجيزة

وتدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة، للفنان أحمد فهمي الذي يجسد خلال الأحداث شخصية "قذافى فراج" سفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، خلال عامي 2015 و2017، وأيضًا ارتكب العديد من الجرائم الأخرى ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجهًا حكمًا بالإعدام.

وتعد أحداث مسلسل سفاح الجيزة مستمدة من أحداث واقعية، حيث ترصد جرائم قتل قذافي الشهير بـ سفاح الجيزة، وتفاصيل أخرى من حياته كعلاقاته النسائية، وعلاقته بوالدته والأشخاص المحيطة

 

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة من بطولة كلًا من الفنان أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، ميمي جمال، وصلاح عبد الله، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب، إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

آخر أعمال أشرف عبد الباقي

يذكر أن آخر أعمال أشرف عبد الباقي كان مشاركته في مسلسل جت سليمة بدور عم سول، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول سليمة التي تعشق القراءة وتجد نفسها في زمن آخر هي وشقيقها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان أشرف عبد الباقي الفنان أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة قصة مسلسل سفاح الجيزة موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجیزة أشرف عبد الباقی أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي

حرص الفنان شريف رمزي على إحياء ذكرى ميلاد والده الفنان الراحل محمد حسن رمزي، التي تحل اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر "رمزي" صورة لوالده، وعلق عليها قائلا: "النهاردة ذكرى يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي محمد حسن رمزي ".

وأضاف مطالبا من الجميع الدعاء لوالده وشقيقه صلاح أيضا، قائلا: "أرجوا الدعاء من الجميع يارب تكون متنعم في الجنة انت وأخويا حبيبي صلاح محمد رمزي، ربنا يرحمكم ويجمعني بيكم في الجنة يارب".

آخر أعمال شريف رمزي


يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف رمزي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "اللعبة 3" بطولة شيكو وهشام ماجد، والذي تم عرضه في عام 2022.

أبطال وصناع مسلسل "اللعبة 3"

وشارك في بطولة مسلسل "اللعبة 3" عددا كبيرا من النجوم  أبرزهم:هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

أحداث مسلسل "اللعبة 3"


وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول يبدأ وسيم ومازو التحدي الأول وتخبرهما اللعبة بيوم انتهائها الثاني عشر من ديسمبر، وتتعدد التحديات في سبيل معرفة الثنائي للشخص الذي يدير اللعبة.

مقالات مشابهة

  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • بـ 400 ألأف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحافظ على المركز الثالث بدور العرض
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي