بوابة الوفد:
2024-07-10@15:40:14 GMT

شاب يُقبل مياه النافورة ويعانقها بذراعيه

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

شاب يقبل المياه، فكرة سيئة جدا طرت ببال شاب عشريني، في محاولة منه لتقبيل المياه المتصاعدة حتى ارتفاع 140 مترا من النافورة الضخمة في بحيرة جنيف.

 نافورة مياه ضخمة في بحيرة جنيف سويلم يلتقى وزيرة المياه والصرف الصحي الكينية لمناقشة تعزيز التعاون بين البلدين خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه لشهر سبتمبر

ورغم المنع التام من الوصول إلى هذه المنطقة، إلا ن هذا الشاب حاول أكثر من مرة الوصول إلى منطقة نافورة المياه، والتي كانت أن تتسبب في إنهاء حياته، بسبب قوة ضغط المياه الصادرة من النافورة.

 

وعبر هذا الشاب حاجز الوصول إلى نافورة المياه، وذلك على الرغم من المنع التام للاقتراب منها، وحاول هذا الشاب في بداية الأمر أن يضع وجهه على الفوهة التي تتدفق فيها المياه، إلا انها كانت سببًا في أن ترمي به إلى الخلف، حيث إن هذه المياه تتدفق بسرعة كبيرة، تصل سرعتها 200 كيلو متر في الساعة.

 

وبعد أن استعاد قواة، حاول هذه الشاب أن يقترب اكثر من نافورة المياه، وحاول أن يعانقها بذراعيه، إلا أنها لم يستغرق ثانية واحدة ليكون جسده في مكان عالي وعلى ارتفاع عالي في السماء، فسقط على الارض التي تحيط بالفوهة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النافورة ضغط المياه نافورة المياه السماء

إقرأ أيضاً:

اماكن ومواعيد انقطاع مياه الشرب في المحافظات غدا.. اعرف المناطق

تشهد بعض المحافظات انقطاع مياه الشرب عن بعض المناطق غدا بسبب إجراءات الصيانة، وإصلاح كسر في الخطوط الرئيسية في مناطق أخرى، لذا لا بد من الاستعانة بكميات وفيرة للاعتماد عليها.

انقطاع المياه في الإسماعيلية 

ومن المقرر انقطاع المياه عن منطقة سرابيوم المحطة بالإسماعيلية، ومنطقة القرية النموذجية، ومنطقة نور الصباح، ومنطقة منشية عواد سالم بسبب كسر في ماسورة مياه رئيسية.

ويستمر انقطاع مياه الشرب من الساعة الثانية عشر منتصف ليل اليوم الأحد، حتى الساعة العاشرة صباح غد الاثنين بسبب إجراءات الصيانة التي تستمر قرابة 10 ساعات متواصلة.

وأعلن بيان رسمي لديوان عام محافظة الإسماعيلية عن توفير سيارات مياه الشرب المناطق يمكن الاستعانة بها في المناطق المتضررة من انقطاع المياه.

انقطاع مياه الشرب في القليوبية

وتشهد مدينة القناطر الخيرية في القليوبية انقطاع مياه الشرب لمدة تصل إلى 6 ساعات متواصلة غدا، بدء من الساعة العاشرة مساء غد الإثنين حتى الساعة الرابعة فجر غد الثلاثاء.

وقال بيان رسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إن الانقطاع يأتي بسبب أعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور؛ لضمان وصول المياه نظيفة إلى المُواطنين، فيما أهابت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وقال البيان حال رغبة إحدى المناطق طلب سيارات المياه، يرجى التواصل مع الخط الساخن للشركة على رقم 125، مُشيرا إلى أنه سيتم العمل على إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال غسيل الشبكات، والتأكد من صلاحية المياه للاستخدام.

مقالات مشابهة

  • عبوات مياه الشرب المعبأة ليست آمنة تماما كما تظن
  • بعد شكاوي المواطنين.. رئيس مركز سمالوط يتفقد محطات مياه الشرب
  • مياه الفيوم: قطع المياه عن بعض مناطق المحافظة غدا
  • غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قرى مركز أجا فى الدقهلية
  • غداً.. قطع المياه عن قرى اطسا ويوسف الصديق بالفيوم
  • خريطة قطع المياه عن عدة مناطق في 5 محافظات غدا.. الأماكن والمواعيد
  • وادي الشاب.. الكنز المشهود والخير المزهود
  • انقطاع المياه عن مغاغة والعدوة بالمنيا
  • صيانة محطة تحلية مياه البحر بفوكة.. تذبذب المياه عبر ولايتين و19 بلدية
  • اماكن ومواعيد انقطاع مياه الشرب في المحافظات غدا.. اعرف المناطق