كشف الإعلامي أحمد موسى، عرض جماعة الإخوان الإرهابية بشأن جزء من سيناء على الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن.

لهذا السبب.. وزير الأوقاف يستقبل محافظ جنوب سيناء بالعاصمة الإدارية مركز القاهرة: إنفاق 11 مليار جنيه لتنمية سيناء خلال الست سنوات الماضية (فيديو)

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي" والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن الإخوان الإرهابية بقيادة محمد مرسي عرضوا على الرئيس الفلسطيني منحهم جزءًا من أرض سيناء، لكنه رفض هذا الأمر.

الإخوان تآمروا على البلد

وأوضح أن محمد مرسي وجماعة الإخوان الإرهابية خانوا البلد وتآمروا عليها وتنازلوا عن الأرض في سيناء، والرئيس الفلسطيني هو من رفض هذا الأمر على الإطلاق.

وأضاف أن جماعة الإخوان الإرهابية لا فرق لديه بشأن حدود الدول، إلا أن كل حبة رمال في سيناء غالية للغاية، وإلا لما تحملت الدولة كل هذه المصاعب لتنميتها ومواجهة الإرهاب فيها.

وأكد أن سيناء غالية وأهلها مصريين شرفاء، مشددًا على أن ما حققته القوات المسلحة المصرية في سيناء جهد غير مسبوق، وأصبح الخير في كل بقعة في سيناء، وستكون إضافة للأمن الغذائي لمصر.

ولفت إلى أن الدولة تقوم بعمل كل الخدمات في سيناء، بداية من مطار البردويل، ومطار العريش، وميناء العريش، وشبكة طرق هائلة، وسكة حديد هائلة، وأن المشروعات لن تتوقف فيها من رفح شمالا حتى شرم الشيخ جنوبًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيناء رفح أبو مازن تنمية سيناء الارهاب أحمد موسى صدى البلد جماعة الإخوان الرئيس الفلسطيني القوات المسلحة القوات المسلحة المصرية محمود عباس أبو مازن الإخوان الإرهابیة فی سیناء

إقرأ أيضاً:

أستاذ العلاقات الدولية: ثورة 30 يونيو أجهضت مخططات الإخوان للسيطرة على الدول العربية (فيديو)

كشف الدكتور حامد فارس أستاذ العلاقات الدولية، الأثر الدولي والإقليمي لثورة 30 يونيو، مشددًا على أنها نجحت في إجهاض مخططات الجماعة الإرهابية في السيطرة على الدولة المصرية والدول العربية.

وأضاف خلال مداخلة لقناة القاهرة الإخبارية: "كان هناك مخططات إرهابية للسيطرة على كل الدول العربية، فهذه الجماعة مدعومة من طهات خارجية كانت تسعى بشكل كبير إلى تفتيت الأوطان وغير مؤمنة بالدولة الوطنية القائمة على تعظيم دور المؤسسات الوطنية وتعظيم العمل على حفظ النسيج بين الشعب المصري بطوائفه كافة".

وتابع، أن جماعة الإخوان الإرهابية كانت ترغب في تقسيم مصر وصناعة الفوضى في المنطقة والعمل بشكل كبير على إقامة إمارة سيناء باعتبارها الخنجر الذي يعمل على تدمير الدولة المصرية، وبالتالي، كانت ثورة 30 يونيو الضوء الذي رأى به المصريون كيفية الحفاظ على دولتهم من خلال النزول للشارع بشكل كبير.

مقالات مشابهة

  • "عبر عن مصر خلال حكم الإخوان".. أحمد موسى يشيد باختيار بدر عبد العاطي وزيرا للخارجية (فيديو)
  • أحمد موسى عن تولي مايا مرسي التضامن الاجتماعي: "عظيمة من عظيمات مصر" (فيديو)
  • داليا عبدالرحيم: 30 يونيو ذكرى يوم عظيم وفارق بتاريخ مصر والمصريين.. باحث: "الإخوان" تبنت خيار العنف المسلح ضد الدولة.. والإرهابيون يقيمون بأوروبا باعتبارهم لاجئين ويحصلون على رواتب
  • باحث: الإعلام المصري كشف حقيقة جماعة الإخوان الإرهابية
  • باحث: جماعة الإخوان بعد 30 يونيو تبنت خيار العنف المسلح ضد الدولة
  • باحث: محمد مرسي أخرج 300 إرهابي من السجن
  • أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)
  • بـ "تسلم الأيادي".. أحمد موسى يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • في ذكرى الاحتفال بثورة 30 يونيو.. أبرز جرائم جماعة الإخوان الإرهابية
  • أستاذ العلاقات الدولية: ثورة 30 يونيو أجهضت مخططات الإخوان للسيطرة على الدول العربية (فيديو)