أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الحلم أصبح حقيقة، وسيناء تفتح ذراعيها لتحقيق التعمير والتنمية في مختلف ربوعها.

أحمد موسى: هنملى سيناء بشر وهنزرعها بقدر ما ربنا هيدينا.. فيديو صندوق الذهب.. أحمد موسى: مشروعات التنمية في سيناء غير مسبوقة| فيديو

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه سيقدم حلقة خاصة من أرض الفيروز لاحتفالية تسليم عقود تمليك الأراضي الزراعية في سيناء مساء اليوم، كما أن مطالب الأهالي في سيناء بسيطة ويمكن تحقيقها.

 

وأضاف موسى، مساء اليوم الإثنين، أن جميع العقود تم مراجعتها بصورة قانونية، ولا يمكن تزويرها، وتم طباعتها في الجهة المنوطة بها هيئة طباعة الوثائق بالعاصمة الإدارية.

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن  الجيش والشرطة قاما بتطهير سيناء من الإرهاب والألغام، من أجل حماية أهالينا في أرض الفيروز، مؤكدًا أن سيناء آمنة بصورة كاملة ولا يوجد أي مشكلة في سيناء.

 

ولفت أحمد موسى، إلى أن الدولة أنشئت 3 مدن على أعلى مستوى، بجانب إنشاء مجمعات البدو، مؤكدًا أنه لا توجد أي نيلة للتفريط في أي شبر من سيناء.

وأشار موسى، إلى أن أمريكا انسحبت من أفغانستان وتركت أسلحة بقيمة 6 مليار دولار، بالإضافة إلى إنفاق 22 تريليون دولار، وفشلت في النهاية للقضاء على الإرهاب في أفغانستان، موضحًا أن مصر لم تستسلم للإرهاب وقاومت الإرهاب وقضت عليه وما فعلته مصر غير مسبوق.

 

وأكمل: يجب الحذر من الشائعات التي يروجها البعض بشأن سيناء، ولابد أن يكون هناك عوامل جذب للمواطنين والاستثمار، والدفاع عن الوطن وسيناء شرف على كل مواطن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى أرض الفيروز الأراضى الزراعية الإعلامي أحمد موسى الجيش والشرطة الدفاع عن الوطن التنمية في سيناء سيناء أحمد موسى فی سیناء

إقرأ أيضاً:

فيديو غامض لـ"تدريب الجيش المصري" بأقنعة يثير جدلا.. فما حقيقته؟

تزامنا مع استمرار الهجوم الإسرائيلي على مدينة رفح الحدودية مع مصر، تشهد مواقع التواصل الاجتماعي انتشارا واسعا لمقاطع فيديو تشيد بالقوة العسكرية المصرية.

إقرأ المزيد الإعلام العبري يتحدث عن تفوق أحد الأسلحة الإسرائيلية على نظيرها في مصر وإيران

وانتشر في الآونة الأخيرة مقطع فيديو قال ناشروه إنه لتدريبات الجيش المصري. لكن الادعاء مضلل والفيديو من تدريبات عسكرية في أفغانستان، ويظهر في الفيديو أفراد بلباس عسكري وملثمون وهم يجرون تدريبات بالأسلحة.

وحظي الفيديو بآلاف المشاركات والتعليقات المشيدة بالقوة العسكرية المصرية، على غرار مقاطع عدة يتزايد انتشارها مع استمرار الهجوم الإسرائيلي على مدينة رفح المكتظة بالسكان والنازحين الفلسطينيين عند الحدود مع مصر.

من العناصر المثيرة للشك في صحة الادعاء المرافق لهذا الفيديو هو ظهور شعار على غطاء الوجه وفي لافتات ظهرت على الفيديو لا تشبه أي شعارات عسكرية مصرية.

ويرشد البحث عن هذا الشعار على محرك "غوغل لنس" إلى كونه شعار "إمارة أفغانستان" ما ينفي صلة التدريبات بالجيش المصري.

ولدى البحث عن الفيديو بعد تقطيعه لمشاهد ثابتة وجد منشورا على قناة في يوتيوب قبل أسبوعين، ويظهر مناورات لقوات "الجيش الوطني الإسلامي الأفغاني".

وفي هذا الفيديو يمكن ملاحظة وجود علم أفغانستان الجديد الذي اعتمدته حركة طالبان (الراية البيضاء + لا إله إلا الله) عند الثانية 21، إضافة لكتابات باللغة الأفغانية عند الثانية 33.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • أحمد موسى عن امتحان الفيزياء: "ليه نفرد عضلاتنا ونحول اللجان لعزاء" (فيديو)
  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • إخماد حريقين في الأراضي الزراعية لقريتي قرفيص والبشراح بمنطقة جبلة
  • ‎ترامب يسحق بايدن في مناظرة بسبب الانسحاب الأمريكي من أفغانستان: يوم حرج .. فيديو
  • فيديو غامض لـ"تدريب الجيش المصري" بأقنعة يثير جدلا.. فما حقيقته؟
  • الين قرب أدنى مستوى في عقود.. واحتمالات التدخل تتزايد
  • نشرة التوك شو.. انفراجة مرتقبة في أزمة الكهرباء وتحذير من استغلال الإخوان للغضب