نواف السالم

علق عضو شرف نادي النصر، طلال عبدالله الرشيد، على ما يتردد حول طلب نادي الهلال لعب مبارياته على ملعب الأول بارك الذي يعد مقر رئيسي لمباريات نادي النصر بموجب تعاقده مع شركة الوسائل.

وأكد أن النصر رافض مناقشة الفكره ويملك عقد، لافتا إلى أن العقد شريعة المتعاقدين، مستشهدا على ذلك برفض نادي الهلال فطلب النصر بلعب المباريات على الملعب ذاته عندما كان متعاقد أيضا عليه في عام 2019.

وأوضح :”عندما طلب النصر أن يلعب فيه مباراة واحدة بسبب صيانة الملاعب في ذلك الوقت مما جعل النصر يلعب في المجمعة خارج أرضه على الرغم من أن المباراة مجدولة في الرياض أرض النصر ولم نلوم الهلال لا الملعب مملوك في ذلك الوقت لهم بموجب عقد، وايضاً من حق شركة الوسائل ـن تبحث عن مصلحتها المادية وبدل أن يكون مداخيلها من نادي واحد يصبح الدخل من ناديين فهي في النهاية شركه ربحية تبحث عن أكبر استفادة ممكنة لكنها موقعه مع نادي واحد بعقد مدته 10 سنوات بشكل حصري حسب نص العقد.

ولفت إلى أنت البعض يلمح بأن الاندية أصبحت ملك لصندوق الاستثمار وبذلك بما أن المالك واحد يصبح الكل تحت تصرفها وتنقل أي شي من نادي إلى نادي بالأمر، إلا أن ذلك غير صحيح، لأن صندوق الاستثمار هو داعم للأندية ولايتدخل في سياستها الداخلية.

وأضاف أنه تم وضع مجلس إدارة لكل نادي هو المسؤول عنها ومؤتمن عليها ومحاسب على التقصير، مؤكدا أن الصندوف لا يتدخل في شؤون الأندية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال نادي الهلال

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية أن إدارة نادي الأهلي اتخذت كل الاجراءات التي تضمن التحاق جميع العناصر الدولية مع الفريق الأول لكرة القدم .

ويستعد الأهلي لمواجهة الكلاسيكو أمام النصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن على ملعب الأول بارك في الرياض ،الجمعة المقبل.

وقالت صحيفة الرياضية، أن الأهلي يفتقد مشاركة خمسة عناصر أجنبية مع منتخبات بلدانهم خلال فترة التوقف الدولية، وهم ،السنغالي إدوارد ميندي، والتركي ميريح ديميرال، والإيفواري فرانك كيسيه، والإسباني جابري فيجا، والجزائري رياض محرز، إضافة إلى فراس البريكان.

وتنتهي المواجهات الدولية للمنتخبات، الثلاثاء المقبل، التي تسبق الكلاسيكو بثلاثة أيام.

والجدير بالذكر أنه يفتتح الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، غدا الأحد، ملف مواجهة الكلاسيكو أمام النصر، بمشاركة جميع العناصر، باستثناء اللاعبين الدوليين.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل الموسيقار عمر خيرت القادم في زد بارك «صور»
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو
  • بسبب الاستدعاء الدولي .. النصر يستعين بـ 11 صاعدًا
  • هل تبحث عن “عمل من المنزل”؟… 3 مهارات يجب أن تدرجها في سيرتك الذاتية
  • الصرامي يفاجئ جماهير النصر بحيلة مسؤولي الشباب لتحويل متعب الحربي للهلال .. فيديو
  • موعد عودة الأهلي للتدريبات تأهباً لمواجهة النصر
  • "محظورات وموجبات الاستخدام الرشيد للأدوية" مناقشة بجامعة القناة
  • نيمار ممازحًا تيليس : رجل يلتزم بكلمته ودفع ثمن العشاء .. فيديو
  • بطاقة أنجيلو تعطل مشاركته مع النصر
  • خالد الغنام لجماهير الهلال: بتشوفون خالد غير .. فيديو