قامت الأجهزة الأمنية بتوجيه حملة أمنية مكبرة بنطاق مديريتى أمن (أسوان - الدقهلية) لضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من متجرى المواد المخدرة.

استهدفت الحملة عنصرين إجراميين شديدى الخطورة بدائرة مركز شرطة نصر النوبة بأسوان ولدى إستشعارهما بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أسفر عن (مصرع أحدهما ، وضبط الآخر "سبق إتهامه فـى عدد من قضايا "مخدرات - سرقة متنوعة - سلاح" ومحكوم عليه بالسجن المؤبد فـى قضية "مخدرات").

وعُثر بحوزتهما على (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرام - كمية من مخدر البانجو وزنت 30 كيلو جرام – كمية من مخدر الآيس وزنت 3 كجم - بندقية آلية - 9 خزينة – عدد من الطلقات - سيارة ربع نقل - 2 دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" - ميزان حساس – كمية من خام الذهب).

وبإستهداف عنصر إجرامى شديد الخطورة بدائرة مركز شرطة منية النصر بالدقهلية (سبق إتهامه فى عدد 12 قضية "فرض سيطرة – شروع فى قتل - مخدرات وسلاح" ، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى 3 قضايا "مخدرات وسلاح – إطلاق أعيرة نارية وإحداث إصابة – مخدرات") بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها وأسفر التعامل عن ضبطه.. وعُثر بحوزته على (بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار – كمية من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

وذلك إنفاذاً لثوابت إستراتيجية وزارة الداخلية فى التصدى الحاسم وتوجيه الضربات الأمنية الإستباقية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اجهزة الامن أجهزة الأمنية الأعيرة النارية الحشيش العناصر الإجرامية المواد المخدرة حملة أمنية مكبرة کمیة من مخدر

إقرأ أيضاً:

القبض على عنصر إجرامي بحوزته 50 كيلو حشيش بالمنوفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط أحد العناصر الإجرامية بالمنوفية، بحوزته كمية من المواد المخدرة تقدر قيمتها بـ 4 ملايين جنيه.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام عنصر إجرامي له معلومات جنائية بالاتجار في المواد المخدرة، متخذًا من دائرة مركز شرطة بركة السبع مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية تم ضبطه، وبحوزته كمية لمخدر الحشيش وزنت 50 كجم، وفرد خرطوش وعدد من الطلقات.

وبمواجه المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 4 ملايين جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة.

وجاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

كلمات افتتاحية

القبض على عنصر إجرامي، حشيش، مخدر، المنوفية، محافظة المنوفية، حوادث، أمن، أمن المنوفية،

مقالات مشابهة

  • نجاح أمني جديد في مأرب.. شاهد ضبط كمية مخدرات كانت في طريقها إلى مناطق الحوثيين
  • القبض على 407 تاجر مخدرات في حملات مكبرة بالمحافظات
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته 50 كيلو حشيش بالمنوفية
  • ضبط مخدرات بقيمة 3.4 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مواد مخدرة بالقليوبية
  • القبض على تاجر مخدرات مهم في ديالى بحوزته كمية كبيرة من الكرستال
  • ضبط 267 قضية مواد مخدرة في حملة أمنية
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته 2 كيلو بانجو في الأقصر
  • اتهم في 17 قضية مخدرات.. مباحث الأقصر تلقي القبض على أكبر تاجر الشابو بأرمنت
  • السجن المؤبد لعامل لحيازته كمية من مخدر الأيس في الإسكندرية