المناطق_واس

رأس وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب عبدالعزيز المسعد اليوم، ندوة افتراضية بعنوان “تطوع الشباب والمسؤولية المجتمعية”، وذلك احتفاءً بـ”يوم منظمة العالم الإسلامي للشباب2023″، ضمن الدورة الخامسة للمؤتمر الوزاري الإسلامي للشباب والرياضة التي ترأسها المملكة.

 

أخبار قد تهمك وزارة الرياضة: حل مجلس إدارة نادي الشباب وتكليف الهويشان بتسيير شؤون النادي 27 أغسطس 2023 - 1:53 مساءً عضو ذهبي في الشباب: بعد إعلان الهلال التعاقد رسميًا مع “حسان تمبكتي”.

. يجب أن ينسحب “خالد الثنيان” من رئاسة الشباب 22 أغسطس 2023 - 10:39 صباحًا

وبدأت الندوة بكلمةٍ ألقاها عبدالعزيز المسعد تحدث فيها عن أهمية التطوع، وأثره على نمو البلدان، مبيناً أن الشريعة الإسلامية تدعو إلى التكاتف، وأن المملكة قد وضعت العمل التطوعي ضمن رؤيتها 2030، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن التطوع يعد سلوكاً حضارياً، وفرصة لتطوير المجتمعات ونموها وازدهارها.

 

وتضمنت الندوة استعراضاً لجهود وزارة الرياضة في مجال العمل التطوعي، وأعمالها التطوعية، احتفاءً بيوم منظمة التعاون الإسلامي، والمتمثلة ببرنامج “بادر في ملاعبنا” التطوعي، الذي أقيم في لقاء الاتحاد والهلال ضمن منافسات دوري روشن السعودي، إلى جانب برنامج خدمة ضيوف الرحمن في المسجد الحرام، بالتعاون مع هيئة شؤون الحرمين الشريفين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: وزارة الرياضة وزارة الریاضة

إقرأ أيضاً:

"التعاون الإسلامي" تدين الجرائم الإسرائيلية وتطالب بتحرك دولي

أدانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة، تصاعد وتيرة جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في الأرض الفلسطينية.

#منظمة_التعاون_الإسلامي تدين تصاعد جرائم الاحتلال #الإسرائيلي في مخيم #طولكرم و #غزة. وتطالب بتحرك دولي عاجل لوقفها https://t.co/yoi9puVEik pic.twitter.com/WkcE1BOoVS

— منظمة التعاون الإسلامي (@oicarabic) October 4, 2024

وكان آخرها المجزرة البشعة في مخيم طولكرم التي قتل فيها 18 فلسطينياً، إضافة لعدة إصابات، فضلاً عن ارتكاب 8 مجازر في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية ما أدى إلى ارتقاء 99 قتيلاً وإصابة 169 آخرين، بحسب بيان رسمي لمنظمة التعاون الإسلامي نشر على موقعها الإلكتروني الرسمي.

الأردن يندد بغارة إسرائيلية دامية على طولكرم - موقع 24دان الأردن، الجمعة، العدوان الذي شنته قوات إسرائيلية على مخيم طولكرم بالضفة الغربية، بعد مقتل 18 شخصاً جرّاء غارة على مقهى شعبي.

واعتبرت المنظمة، في بيان، أن ذلك يعتبر امتداداً لسلسلة طويلة من الجرائم والانتهاكات الصارخة للقانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة، التي تستدعي المساءلة والملاحقة أمام المحافل الدولية بما فيها المحكمة الجنائية الدولية.

مجزرة جديدة.. غارة إسرائيلية تقتل 16 فلسطينياً في طولكرم - موقع 24قتل 16 فلسطينياً وأصيب آخرون، مساء الخميس، في غارة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على مقهى شعبي في مخيم طولكرم شمال الضفة الغربية.

كما حملت المنظمة إسرائيل (قوة الاحتلال) المسؤولية الكاملة عن تداعيات استمرار هذه الجرائم، داعية في الوقت نفسه مجلس الأمن الدولي إلى تحمل مسؤولياته والتحرك العاجل، تجاه فرض الوقف الفوري والشامل للعدوان العسكري الإسرائيلي الغاشم.

مقالات مشابهة

  • «الشباب»: نولي العمل التطوعي اهتماماً كبيراً لدوره في تحقيق التنمية المستدامة
  • "التعاون الإسلامي" تدين الجرائم الإسرائيلية وتطالب بتحرك دولي
  • هيئة الشباب: نولي العمل التطوعي اهتماما كبيرا لدوره المهم بتحقيق التنمية المستدامة
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح
  • وزارة الرياضة تختتم فعاليات المعسكر التدريبي "تمكين الشباب .. إبداع ووعي"
  • فرص عمل للشباب والخريجين في 13 تخصصا.. اعرف طريقة التقديم
  • وزارة الشباب تستقبل بعثة منتخب اللووشو كونغ فو بعد إنجاز بطولة العالم
  • تزامنًا مع مبادرة وزارة الثقافة.. دورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”
  • وزارة الرياضة تطلق أول أكاديمية متخصصة في تدريب الذكاء الاصطناعي "أكاديمية شباب مبتكرون