صدح طلاب مدرسة بمحافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثيين الإمامية، بالهتاف الجمهوري الخالد "بالروح بالدم نفديك يا يمن"، رغمًا عن أنف مليشيا الكهنوت.

ووثق مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، طلاب مدرسة الكفاح بمنطقة الضباري، التابعة لمديرية جبلة بمحافظة إب وسط اليمن، وهم يصدحون بالهتاف الأبدي، في صباح جمهوري يبعث على الإجلال والإكبار.

ويؤكد المقطع أن أحفاد عبدالمغني، مشبعون بالروح الجمهورية، وأهداف ثورة اليمنيين السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة، على الرغم من المحاولات المستميدة لأحفاد الرسي وبقايا الجيش الفارسي في طمس معالم الثورة المجيدة من أذهان وذاكرة الجيل اليمني الجديد.

وكان المواطنون بمحافظة إب، بدأوا في تلوين خزانات المياه وأبواب المنازل وجدران الشوارع بألوان العلم الجمهوري مع دخول الشهر المقدس لدى اليمنيين، سبتمبر الأعظم، استبشارا بقدوم يوم السادس والعشرين الذي فيه أطاح اليمنيون برؤوس الحكم الإمامي الكهنوتي البغيض، وتخلصوا من ظلمات الاستبداد والاستعباد إلى الأبد.

اقرأ أيضاً إسقاط طائرة شمالي اليمن ‏الدولة في عقائد السلالي! أول رد برلماني على معين عبدالملك بشأن إتفاقية الاتصالات مع الإمارات قيادي في الانتقالي يكشف عن تدشين جزئي لعملية التحرير بسلاح مهم لدحر المليشيا ماذا تعني ثورة 26 سبتمبر بالنسبة للزعيم عبدالله ‎السلال؟ عبدالملك يقلب الطاولة في 29 دقيقة ”يصنعون سيد حتى لو مخه من الأميبيا”..قيادي مؤتمري بارز يهاجم حازب والزنم وعاطف! الإمارات تبعث تطمينات جديدة بشأن موقفها من الوحدة اليمنية والانتقالي يتفاجأ معين عبدالملك يقلب الطاولة ويعلنها: إتفاقية الاتصالات مع الإمارات محسومة بما فيها اليمن.. القمر الأحدب يقترن بالمشتري في سماء الوطن العربي مساء اليوم نزوح أكثر من 25 ألف شخص في اليمن خلال الأشهر الماضية مداهمة مصنع خمر ‘‘بلدي’’ شرقي اليمن.. والعثور على مفاجأة بداخله

https://twitter.com/Twitter/status/1698718076017971574

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

نتنياهو: ضربنا الحوثيين في اليمن

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

برر رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو العدوان الذي تشنه بلاده على فلسطين ولبنان واليمن، متوعدا بتغيير المعادلات بالمنطقة.

وفي تعليق على الهجمات التي شنتها قوات الاحتلال مساء اليوم على مدينة الحديدة باليمن، قال نتنياهو :”ضربنا الحوثيين في اليمن وجميعنا رأى الأهداف والثمن الذي يتكبده كل من يهاجموننا”.

وأضاف: نعيش حربا في 7 جبهات وحطمنا حماس في غزة وضربنا حزب الله ومنذ ساعة ضربنا الحوثيين في اليمن

وزعم قائلا: “كما هو مكتوب في التوراة سألاحق أعدائي وسأقضي عليهم”.

وأضاف “نعمل بمنهجية على اغتيال قيادات حزبالله وتغيير الواقع الإستراتيجي في الشرق الأوسط كله.

وأكد أن “تغيير توازن القوى يجلب معه احتمالا بتحالفات جديدة في المنطقة لأن إسرائيل حينئذ تنتصر”.

وشدد على ضرورة الوحدة الداخلية، قائلا إن “وحدة الصف هي الشرط الضروري لكي نتمكن من الوقوف في وجه أعدائنا والقضاء على حماس”.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي تنفيذ غارات على ميناء الحديدة في اليمن، بعد شن جماعة الحوثي هجمات صاروخية استهدفت “تل أبيب”.

من جانبها، أعلنت جماعة الحوثي، مقتل وإصابة 33 شخصا جراء الغارات الإسرائيلية التي استهدفت ميناء الحديدة (غرب اليمن).

والسبت، نقلت هيئة البث الإسرائيلية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أكد أن “وقت الحوثيين سيأتي لكن التركيز الآن على مواصلة الهجوم على حزب الله”.

مقالات مشابهة

  • مارب تدشن مارد الجمهورية...الدبابة التي مرغت انوف الحوثيين
  • قيادي بالانتقالي يحذر من تحالف الحوثيين مع قوى خارجية لتصعيد الأزمة اليمنية
  • عقد المقابلات الشخصية لاختيار طلاب ماجستير الإعلام الرقمي بالسويس
  • قيادي في “أنصار الله” يحذر: الحرب مفتوحة مع “إسرائيل” ورد اليمن سيكون مزلزلاً
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 بمحافظة صعدة
  • قيادي حوثي للجزيرة نت: رد اليمن على استهداف الحديدة قادم
  • إسرائيل تضرب قلب اليمن: هل تستهدف الحوثيين أم تدمر حياة المدنيين؟
  • نتنياهو: ضربنا الحوثيين في اليمن
  • بعد تحقق نبوءته بشأن ‘‘حسن نصرالله’’.. الحسيني يوجه تحذيرًا عاجلًا لزعيم الحوثيين ‘‘عبدالملك الحوثي’’: إيران باعتك وستسلم الإحداثيات (فيديو)
  • ضربة قاصمة لحزب الله بعد قصف البنك المركزي واحتراق أمواله.. ونكبة طالت الحوثيين في اليمن