صدى البلد:
2024-09-29@10:21:29 GMT

وفاة ستيف هارويل نجم سماش ماوث عن عمر يناهز 56 عاما

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

توفي ستيف هارويل Steve Harwell، المغني الرئيسي في فرقة الروك الأمريكية سماش ماوث Smash Mouth عن عمر يناهز 56 عاما.

وقال مدير الفرقة الغنائية، روبرت هايز إن ستيف هارويل توفي  داخل منزله في ولاية أيداهو وسط عائلته وأصدقائه، وفق ما أكدته شبكة “بي بي سي”، منذ قليل. 

وفاة ستيف هارويل 

وقد أعلن مدير فرقة سماش ماوث في وقت سابق أن ستيف هارويل عاني مؤخرا من المراحل الأخيرة من فشل الكبد حيث كان يتلقى الرعاية النهائية في منزله .

واعتزل ستيف هارويل العمل في عام 2021م بسبب مشاكل تتعلق بالصحة الجسدية والعقلية، فقد تسبب إدمانه الكحول في إصابته بمرض اعتلال عضلة القلب في عام 2013؛ ومن ثم أصيب حالة عصبية أثرت على ذاكرته وكلامه.

وبمجرد أن بدا مخمورا في عرض في ولاية نيويورك، حيث تم تصويره وهو يتلعثم في كلماته ويصرخ على الجمهور، قرر نجم الروك الأمريكي اعتزال العمل الفني. 

وفاة سامي مهران .. 25 عاما أمينا لمجلس النواب صراع على السلطة والميراث بين أبناء الملياردير محمد الفايد .. تفاصيل ستيف هارويل وسماش ماوث

وقد حققت فرقة سماش ماوث الأمريكية سلسلة من الأغاني الناجحة في التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين، مع : All Star , Walkin' on the Sun , I'm a Believer.

ولد هارويل في كاليفورنيا عام 1967، وبدأ مسيرته الموسيقية في فرقة الراب F.O.S، والذين استندوا في صوتهم إلى إيقاعات ثقيلة لـ Chuck D و Public Enemy.

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ولاية أيداهو

إقرأ أيضاً:

مأساة أم بريطانية توفي ابنها منذ 27 عاما.. تنتظر دفن خلايا جلده الشهر المقبل

تجربة غريبة لأم بريطانية تعيش مأساة منذ 27 عامًا، بعد وفاة نجلها عام 1997، عن عمر يناهز 12 عامًا، إثر تعرضه لمرض نادر في المخ، وقررت المستشفى أخذ عينات من جسده، من أجل تحليل المرض النادر الذي أدى لوفاته، بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ومن وقتها قضت الأم جون بيلي أكثر من عقدين من الزمن، في البحث عن إجابات بعد وفاة ابنها بن بسبب مرض نادر في المخ، والذي تم دفنه عام 1997، وبعد سنتين اكتشفت والدته أن دماغه قد تم إزالته أثناء تشريح الجثة.

وفاة الابن عام 1997 ودفنه

مر عامان على وفاة الطفل، حتى فوجئت بالمستشفى يبلغونها بأنه قد تم استئصال دماغ نجلها المتوفى أثناء تشريح الجثة، حتى يتمكن المتخصصون من فحصه في محاولة لمعرفة المزيد عن المرض النادر، وتم أخذ عينات من أجزاء من أعضائه الأخرى.

وفي عام 2001 تم إعادة العضو إلى الأم التي تعيش في بلدية كمبريدجشاير البريطانية، وتم دفنه في نفس العام، واعترف مديرو المستشفى أدينبروكس الموجودة في كامبريدج بأن دماغ الطفل قد تم إزالته لأغراض بحثية.

الأم تروي التفاصيل

تحاول «بيلي» الآن أخذ عينات الحمض النووي وخلايا جلده التي أخذها الأطباء، وذلك من أجل دفنها، ومن المقرر أن تجتمع مع المستشفى الشهر المقبل.

تقول السيدة في تصريحاتها للصحيفة البريطانية: «لقد كانت معركة صعبة بعض الشيء، ولكنني سأناضل من أجل ابني، وسأتخذ الإجراءات القانونية إذا لزم الأمر لاستعادة كل ما يتعلق بابني، ولن أتركه في مختبر وراثي، وبمجرد استعادتها، سأتأكد من وجود حجر فوق قبر ابني، حتى لا يتمكن أحد من أخذ أي جزء منه مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • مأساة أم بريطانية توفي ابنها منذ 27 عاما.. تنتظر دفن خلايا جلده الشهر المقبل
  • وفاة الممثلة ماغي سميث عن عمر 89 عاماً
  • زوجة يوسف شاهين تلحق به بعد 16 عاما من وفاته.. «تعرف عليها في باريس»
  • وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر يناهز الـ95 عاما
  • وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر ناهز 95 عاما
  • وفاة الممثلة البريطانية ماغي سميث عن 89 عاماً
  • وفاة ملاكم ألماني عن عمر 24 عاما
  • تامر عبدالمنعم يلتقي فرق البيت الفني بمسرح البالون ويعلن عن حفل انتصارات أكتوبر قريبا
  • منتج فيلم فرقة الموت: أحمد عز يقدم وجبة متكاملة من «الأكشن» لأول مرة