معين عبدالملك رئيس الوزراء اليمني (وكالات)

كشف مسئول حكومي عن قرب رحيل رئيس الحكومة الحالي، معين عبدالملك، على خلفية قضايا فساد.

وكتب مستشار وزير الإعلام، والصحافي السابق في رئاسة الجمهورية، مختار الرحبي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” اليوم الإثنين، 04 أيلول، 2023: مجلس النواب وأعضاء مجلس القيادة يتهمون معين عبدالملك بالفساد، واليوم يظهر في مؤتمر صحفي يدافع عن فساده بطريقة قبيحة ومخجلة.

اقرأ أيضاً تصريحات جديدة هامة من صنعاء حول مستجدات صرف مرتبات الموظفين.. تفاصيل 4 سبتمبر، 2023 الريال اليمني يسجل سعر صرف جديد في صنعاء وعدن اليوم.. تحديث مباشر 4 سبتمبر، 2023

وأضاف الرحبي: من نصح معين عبدالملك بالخروج بهذا المؤتمر يريد أن يعجل برحيله وبطريقة مخزية، لأنه في نظر الجميع ليس سوى كتلة من الفساد والفشل والقبح.

وتابع: خرج هذا الرجل المريض ليدافع عن فضيحة بيع شركة الاتصالات بطريقة غبية وغير مقبولة تؤكد فساده. خرج يحاول تبرير الفساد والتشكيك بمجلس النواب وباللجنة المختصة بالتحقيق بقضايا فساده، وكأنه لا يعلم أن شرعية مجلس النواب تفوق شرعيته.

وأردف الرحبي: هذا الرجل لا يجيد سوى التنظير والفساد، ويحاول أن يستعطف الناس بالقول إنه وحيد وإن هناك متنفذين هم الفاسدون وليس هو.. هذا الجبان يخاف حتى من ذكر أسماء الفاسدين الذين يدعي أنهم من يجب محاسبتهم وليس هو.

وختم حديثه بالقول: هذا الرجل كارثة وسيظل كارثة حتى إقالته، وإحالته للمحكمة للنظر في كل ما قام به طوال السنوات الماضية من فساد وبيع لسيادة اليمن للخارج.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الإمارات السعودية اليمن صنعاء عدن معين عبدالملك معین عبدالملک

إقرأ أيضاً:

مصدر حكومي مطلع: مراسم حلف اليمين للوزارة الجديدة غدا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة

أعلن مصدر حكومي مطلع، لقناة «إكسترا نيوز»، أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث أخرى في إطار توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التي تواجه الدولة.

وأكد المصدر، أن مراسم حلف اليمين للوزارة الجديدة غدا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، لافتًا إلى أن التغيير الوزاري يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

وأضاف المصدر، أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقاً لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

مقالات مشابهة

  • الوزراء الجدد في الحكومة المصرية.. من هم؟
  • عاجل:- مصدر برلماني يكشف موعد إلقاء بيان الحكومة
  • مصطفى بكري يكشف موعد تقديم برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب
  • بعد ”التخطيط للانقلاب بصنعاء”.. نجل شخصية معروفة يكشف عن تدخل السامعي لدى عبدالملك الحوثي وأبو راس يعلق
  • مصطفى بكري يكشف أسماء الوزراء الجدد
  • تقرير حكومي يكشف أهم الملفات الشائكة أمام الحكومة المرتقبة
  • تقرير حكومي يكشف تطلعات الشارع المصري من الحكومة الجديدة في السياحة والزراعة
  • مصدر حكومي مطلع: مراسم حلف اليمين للوزارة الجديدة غدا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة
  • مصدر حكومي: التعديل الوزاري يشمل عددًا كبيرًا من الحقائب ودمج وزارات واستحداث أخرى
  • عاجل| مصدر حكومي: مراسم حلف اليمين للوزارة الجديدة غدا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة