أقيم حفل تكريم لـ 34 طالبا وطالبة فائزين في مسابقتي الأوليمبياد الدولي للغة الإنجليزية (Hippo) وكانجارو العالمية في الرياضيات (Kangaroo Math) وذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى واللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد وحنان مجدى نائب المحافظ،  وكان الحفل بحضور عدد كبير من قيادات التعليم بالمحافظة.

تضمن الحفل العديد من الفقرات الدينية والفنية، حيث قدم الطلاب الموهوبين قصائد وأغاني وأداء جماعي (كورال)، وحظيت هذه الفقرات بتفاعل رائع من الحضور، حيث لفتت الأنظار بجمال الأداء والإبداع في تقديمها.

وفي كلمته للحضور، أوضح وكيل التعليم بالمحافظة أن تنفيذ المسابقة يأتي في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على توفير الفرص لطلاب المدارس للنمو والتطور من خلال المشاركة والتنافس على المستوى الدولي في المواد العلمية مثل الرياضيات والعلوم. وقد أشار إلى أن هذه المسابقة تدعم رؤية مصر 2030 وتهدف إلى تحقيق التنافسية العالمية.

هناك أيضًا توجيه وكيل التعليم بالوادي الجديد بالشكر والتقدير للجهود المبذولة والمتميزة في تنظيم وإشراف المسابقة في مجالي اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم، وأشاد بالمظهر المشرف واللائق الذي ظهر به قطاع تعليم المحافظة.

وفي الختام، تم تكريم الطلاب الفائزين والمنسقين والموجهين المشرفين على المسابقة، حيث تمنى وكيل التعليم بالوادي الجديد للطلاب المتفوقين مزيدًا من التقدم والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

تعليم الوادى الجديد يكرم 34 طالب وطالبة فائزين بالأوليمبياد الدولى تعليم الوادى الجديد يكرم 34 طالب وطالبة فائزين بالأوليمبياد الدولى تعليم الوادى الجديد يكرم 34 طالب وطالبة فائزين بالأوليمبياد الدولى تعليم الوادى الجديد يكرم 34 طالب وطالبة فائزين بالأوليمبياد الدولى تعليم الوادى الجديد يكرم 34 طالب وطالبة فائزين بالأوليمبياد الدولى تعليم الوادى الجديد يكرم 34 طالب وطالبة فائزين بالأوليمبياد الدولى تعليم الوادى الجديد يكرم 34 طالب وطالبة فائزين بالأوليمبياد الدولى تعليم الوادى الجديد يكرم 34 طالب وطالبة فائزين بالأوليمبياد الدولى تعليم الوادى الجديد يكرم 34 طالب وطالبة فائزين بالأوليمبياد الدولى تعليم الوادى الجديد يكرم 34 طالب وطالبة فائزين بالأوليمبياد الدولى تعليم الوادى الجديد يكرم 34 طالب وطالبة فائزين بالأوليمبياد الدولى تعليم الوادى الجديد يكرم 34 طالب وطالبة فائزين بالأوليمبياد الدولى تعليم الوادى الجديد يكرم 34 طالب وطالبة فائزين بالأوليمبياد الدولى تعليم الوادى الجديد يكرم 34 طالب وطالبة فائزين بالأوليمبياد الدولى تعليم الوادى الجديد يكرم 34 طالب وطالبة فائزين بالأوليمبياد الدولى تعليم الوادى الجديد يكرم 34 طالب وطالبة فائزين بالأوليمبياد الدولى

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية

 

أعلنت مؤسسة توكل كرمان عن فتح باب التقديم لمنحتها المتميزة لتعلم اللغة الإنجليزية لفئة "المشغولين" وذلك في إطار برنامج "قيادات من أجل المستقبل".

ويأتي إطلاق الدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية، بعد الإقبال الكبير ونجاح الدفعات السابقة من البرنامج التي استفاد منها أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات.

وصممت منحة اللغة الإنجليزية للمشغولين خصيصًا لتلبية احتياجات الأفراد الذين يعانون من ضيق الوقت ويجدون صعوبة في الالتحاق بالدورات المكثفة لتعلم اللغة الإنجليزية، وتستهدف فئات متنوعة من الأشخاص بما في ذلك الموظفين في القطاع العام والقطاع الخاص، وأصحاب الأعمال، وطلاب الجامعات، والمدارس. وستغطي المؤسسة 60٪ من قيمة دورات دبلوم اللغة الإنجليزية، و100٪ من رسوم الدورات التدريبية المصاحبة لدبلوم اللغة.

ويتميز برنامج المنحة الجديدة بتصميمه المبتكر الذي يتيح للمشاركين الاستفادة من التعلم عبر الإنترنت، ما يمكن أصحاب الأعمال والمحترفين تعزيز تواصلهم في البيئة الدولية، دون الحاجة إلى الالتحاق بالدورات المكثفة، بينما يحصل الطلاب على وسيلة فعالة وملائمة لتعلم اللغة الإنجليزية تتناسب مع جداولهم الدراسية المزدحمة.

ويتكون برنامج المنحة من ثلاثة أيام في الأسبوع، حيث يتم تخصيص 02:45 (ساعتين وخمسة وأربعون دقيقة) في اليوم للتعلم، ويتم تنفيذه في الفترة المسائية لضمان توافقه مع جدول المشاركين المشغولين خلال النهار.

وتستمر الدورة الواحدة لمدة أربعة أسابيع، مما يسمح للمشاركين التقدم في تعلم اللغة الإنجليزية وتحسين مهاراتهم رغم انشغالاتهم في أعمالهم اليومية.

وسيتم إجراء تقييمات دورية خلال الكورس، حيث يتم إجراء اختبارات نصفية ونهائية لتقييم تقدم المشاركين ومعرفة مستوى استيعابهم للمواد التعليمية، ويساعد ذلك على تحديد المجالات التي تحتاج إلى تعزيز وتوجيه الجهود التعليمية بشكل فعال.

ويشترط في من يتقدم للحصول على المنحة ألا يقل عمره عن 15 عامًا، وأن يمتلك المتقدم بريدًا إلكترونيًا شخصيا ورقم موبايل خاص به، وألا يكون المتقدم سبقت له الاستفادة من البرنامج في أيٍ من دفعاته السابقة، واستُبعد منه نتيجة عدم التزامه بشروطه.

للتسجيل ومعرفة تفاصيل أكثر انقر هنا

 

مقالات مشابهة

  • تكريم المجيدين في تعليم القرآن بالمضيبي
  • بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية
  • تخريج 187 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي
  • عبدالله المري يشهد تخريج 179 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان الأزهر» الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين بإنجلترا
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين في المسابقة الدولية بإنجلترا
  • شيخ الأزهر يكرم الطلاب الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين الملكية بإنجلترا
  • الجامعة الأمريكية بالقاهرة تستقبل 290 طالبا وطالبة برنامج "منح التميّز" للمتفوقين
  • عبد الله المري يشهد تخريج 179 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي
  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة بمشاركة 500 طالب وطالبة