قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين عضو مجلس أمناء الحوار الوطني وعضو مجلس الشيوخ، إن كل من جرى قبوله متحدثا في الحوار الوطني فهو وطني، وبالتالي، يجب احترام رأيه حتى لو كان مختلفا، فالرأي يُرد عليه بالرأي الآخر.

وأضاف "حسين"، في حواره مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، مقدم برنامج "كلام في السياسة"، على قناة "إكسترا نيوز": "الصورة العامة لما جرى في جلسة حقوق الإنسان بالحوار الوطني أمس الأحد في صالح مصر، على مستوى الدولة والحكومة والإدارة السياسية والصحافة والإعلام والمجتمع".

وتابع عضو مجلس أمناء الحوار الوطني وعضو مجلس الشيوخ: "الصحافة المصرية استفادت استفادة عظيمة من الحوار الوطني، لأنه يشهد تنوعا حقيقيا ومحتوى مختلفا، فاليوم الذي تُعقد فيه جلسة للحوار الوطني أصبح لدينا فيه خبر مضمون، ويكون لدينا صفحة كاملة ومانشت، وفي اليوم التالي نسأل الخبراء والمتحدثين، أي أنه صارت لدينا مادة صحفية حقيقية لم تكن موجودة من قبل".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مجلس الشيوخ الحوار الوطني الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

عماد الدين حسين : حزب الله كيان أيدولوجي لايعتمد على شخص واحد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق، إنه سيكون هناك تأثير في غياب حسن نصر الله عن حزب الله، لافتًا إلى أنه كان زعيمًا قويًا وهو المؤسس الفعلي لحزب الله بالرغم أنه تولى القيادة بعد عباس الموسوي عام 1992.

وأضاف حسين خلال مداخلة على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن حسن نصر الله بعد توليه قيادة الحزب، أصبح هو اللاعب الرئيسي في المشهد السياسي اللبناني وربما في مسارح إقليمية أخرى، إضافة إلى التأثير في عملية المقاومة أمام إسرائيل، متابعًا: «من الخطأ أن يفكر الاحتلال في أي القضاء على زعيم حزب الله سينهي دوره تمامًا».

ولفت رئيس تحرير جريدة الشروق، إلى أن القضاء على نصر الله لن ينهي دور حزب الله، فحزب الله هو كيان أيدولوجي ويقوم على فكرة لا تعتمد على شخص واحد، فقد قتل قبل ذلك أكثر من شخص ومسؤول في حزب الله وكان منهم الموسوي الذي كان يقود الحزب من قبل نصر الله ولكن إستمر حتي الآن.

مقالات مشابهة

  • حوار وطني جاد.. أعضاء مجلس الأمناء يجتمعون لمناقشة قضية الدعم
  • الحوار الوطني: مناقشة الدعم والأمن القومي ضمن استعدادات اجتماع مجلس الأمناء
  • توافد أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة قضية الدعم النقدي
  • الحوار الوطني: الهدف الأساسي تعزيز التواصل بين فئات المجتمع
  • الحوار الوطني يناقش الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي
  • الحوار الوطني يعقد جلسته اليوم لمناقشة ملفي الدعم والأمن القومي
  • الحوار الوطني: مناقشة خطة الدعم النقدي والعيني غدا
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني يجتمع لمناقشة خطة مناقشة الدعم النقدي غدا
  • جمال الكشكي: جلسات الحوار الوطني غدا تركز على الأمن القومي والدعم النقدي
  • عماد الدين حسين : حزب الله كيان أيدولوجي لايعتمد على شخص واحد