قبضت القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة على مواطن لترويجه 116 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، في مركبة يستقلها على طريق الليث - عسير.

وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

أخبار متعلقة إحباط تهريب 8 كيلوجرامات من الشبو بـ"البطحاء" ومطار الملك خالدلترويجهما المخدرات.

. القبض على شخصين في جدة ورفحاءجازان.. إحباط تهريب 41 كيلو من القات

القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة تقبض على شخص لترويجه (116) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/fgdaTxKuZl— الأمن العام (@security_gov) September 4, 2023إيقاف مروج بحائل

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة حائل، لترويجه 10 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر، وضبط بحوزته سلاحان ناريان وذخيرة حية، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس مكة المكرمة بالمرصاد مكافحة المخدرات القات المخدر الحرب على المخدرات

إقرأ أيضاً:

جازان.. إحباط تهريب 340 كيلو من القات المخدر

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (340) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب (340) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/Pbqhe7ds4m— حرس الحدود السعودي (@BG994) July 5, 2024الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة تصل لـ48 درجة.. موجة حارة تبدأ غداً على العيص وخيبرولي العهد يهنئ رئيس الوزراء الهولندي بمناسبة أدائه اليمين الدستوريةوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 240 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بمنطقة جازان
  • إحباط تهريب 283 كيلوجرامًا من المخدرات.. وضبط 14 شخصًا
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة نجران لترويجه مواد مخدرة
  • إحباط تهريب 340 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بمنطقة جازان
  • القبض على شخص بالجوف لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • عسير.. إحباط تهريب 60 كيلو من القات المخدر
  • جازان.. إحباط تهريب 340 كيلو من القات المخدر
  • الإطاحة بعدد من مروجي المخدرات بالمملكة .. فيديو
  • إحباط تهريب 216 كجم من المخدرات في منطقتين
  • إحباط تهريب 183 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان