شفق نيوز / أجرت اللجنة الأمنية العليا الخاصة بالحدود، يوم الإثنين، زيارة إلى أربيل عاصمة إقليم كوردستان، برئاسة مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، وذلك بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني.

وبحسب بيان ورد لوكالة شفق نيوز، التقت اللجنة بوزير داخلية الإقليم، ريبر أحمد، وجرى مناقشة الإجراءات التي اتخذها الإقليم فيما يتعلق بالحفاظ على أمن الحدود مع دول الجوار.

كما شهد اللقاء، التباحث في القضايا ذات الاهتمام المشترك، لاسيما ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السلم المجتمعي.

وأكد قاسم الأعرجي، رئيس اللجنة، أن "العراق ينتهج سياسة التوازن في التعامل مع الدول، وينطلق من مصالحه واحترام سيادته"، مشددا على ضرورة "سعي الجميع لتحقيق هذا المبدأ الذي يضمن الحفاظ على أمن واستقرار البلاد".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي إقليم كوردستان قاسم الاعرجي تأمين الحدود

إقرأ أيضاً:

«تأمين الفعاليات» في دبي تُناقش استعدادات قمة «ويتيكس»

دبي (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات تتخذ خطوات فعالة للحفاظ على جودة الهواء «الصيد والفروسية».. إبداعات فنية عالمية تحتفي بالتراث

عقدت لجنة تأمين الفعاليات في إمارة دبي، برئاسة اللواء سيف مهير المزروعي مساعد القائد العام لشؤون العمليات في شرطة دبي بالوكالة، رئيس اللجنة بالنيابة، اجتماعاً تنسيقياً مع أعضاء اللجنة كافة من الشركاء الاستراتيجيين، لبحث الاستعدادات لتأمين الفعاليات وأهم الأحداث في إمارة دبي.
وناقش المجتمعون استعدادات لجنة تأمين الفعاليات للدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر، التي ستُعقد يومي 2 و3 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، ولمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس»، الذي يعقد في الفترة من 1-3 من الشهر المُقبل.
وأكد اللواء المزروعي أن اجتماع لجنة تأمين الفعاليات، يأتي في إطار الحرص الدائم على التنسيق والتعاون بين الشركاء الاستراتيجيين كافة، لإنجاح الفعاليات على مستوى الإمارة، بما يعكس الصورة المتميزة لدولة الإمارات في تنظيم أهم الفعاليات والمعارض العالمية، مُشيداً بجهود جميع أعضاء اللجنة وجاهزية فرق عملهم على المستويات والمهام كافة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يلتقي أعضاء لجنة تقييم المشروعات الخضراء
  • مباحثات سياسية تستعرض سبل تعزيز الشراكة الاقتصادية والتجارية بين عُمان والبرازيل
  • الممثل والمخرج قاسم إسطنبولي عضو لجنة تحكيم في مهرجان صيف الزرقاء المسرحي العربي
  • 11 مهرّباً للمخدرات في شِباك الأمن
  • إجلاء من بغداد واستمرار في أربيل.. واشنطن تخطط لبقاء طويل في العراق
  • إحباط عملية تهريب سجائر على الحدود الليبية التونسية
  • محافظ بني سويف يلتقي لجنة فحص سيارات ذوي الهمم
  • موعد اجتماع "تشريعية النواب" لاستكمال مناقشة مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • مقتل 9 إرهابيين في باكستان
  • «تأمين الفعاليات» في دبي تُناقش استعدادات قمة «ويتيكس»