تسلم الفنان وليد توفيق، درع تكريمه من الفنان مصطفى كامل، النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية، اليوم الإثنين، وسط أجواء الفرح والبهجة.

وقام مصطفى كامل، بالغناء لـ وليد توفيق، أغنيته الشهيرة، وسماها بأسمه قائلا: «انزل يا وليد في الساحة واتمختر كدة بالراحة».

 

تكريم وليد توفيق 
 
نظم مجلس نقانة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل،  النقيب العام حفل تكريم للفنان وليد توفيق بمقر النقابة .

   

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين ، إن الحفل يقام تكريما وتقديرا لمشوار الفنان الكبير وليد توفيق الفنى، مضيفا أن وليد توفيق أثرى الحركة الموسيقية والغنائية العربية بأعماله الناجحة. 
 
ويشارك في حفل التكريم كوكبة من نجوم الموسيقى والغناء، مشيرا إلى أن نقابة المهن الموسيقية بمصر تكن كل التقدير والاحترام لكل فنان مصري وعربي قدم مشواراً سامياً علي المستوي الفني والأخلاقي.

 

أحدث أغاني وليد توفيق

في أول يوليو الماضي، طرح المطرب وليد توفيق أحدث أغانيه والتى تحمل أسم أصحاب السعادة وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية من كلمات أحمد المالكى ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع محمد عباس وقام وليد توفيق بتسجيل هذه الأغنية أثناء تواجده فى مصر الشهر الماضي وصورها فى العديد من الأماكن السياحية فى مصر ومن إخراج سارى منير.

في شهر مارس الماضي، طرح الفنان اللبناني وليد توفيق، أغنية أيلول، الجديدة له، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وباقي المنصات الإلكترونية الموسيقية. وفي شهر يوليو 2022، طرح الفنان وليد توفيق أغنيته الجديدة "يا عسل" وذلك عبر قناته على موقع التواصل الاجتماعى يوتيوب.

أغنية "يا عسل" غناء وليد توفيق وكلمات عليم وألحان بينو  وتوزيع خالد مشى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وليد توفيق مصطفى كامل مصطفى کامل ولید توفیق

إقرأ أيضاً:

«المسرح المصري» يكرم الفنان أسامة عباس في حف افتتاح المهرجان

يكرم مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، خلال حفل افتتاح دورته السابعة عشرة، الفنان الكبير أسامة عباس؛ تقديرًا لمسيرته المسرحية والفنية، إذ من المقرر أن تنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 15 إلى 30 يوليو الجاري.

وينضم الفنان أسامة عباس إلى قائمة التكريمات في المهرجان، والتي تضم عددا من المبدعين للاحتفاء بإسهماتهم في مجال المسرح من بينهم الفنان أحمد آدم والفنانة سلوى محمد علي.

 

 

تفاصيل المهرجان القومي للمسرح المصري 

مهرجان المسرح المصري يقام برعاية ودعم من وزارة الثقافة، والدورة المقبلة من عمر المهرجان ستحمل اسم الفنانة سميحة أيوب.

 وتتضم اللجنة في عضويتها كلا من الناقدتين علا الشافعي وعبلة الرويني، الكاتب مدحت العدل، والكاتب وليد يوسف، والفنان نضال الشافعي، والمخرج إسلام إمام، بالإضافة لعضوية 6 أعضاء آخرين.

 

 

مقالات مشابهة

  • «بعد تدهور حالته الصحية».. أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد
  • أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد بعد تدهور حالته الصحية
  • وصلة غزل تجمع وليد توفيق ونجوي كرم بسبب الزواج
  • سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عزت زين
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • هكذا هنأ وليد توفيق نجوى كرم بمناسبة زواجها
  • وليد توفيق يهنئ نجوى كرم بزفافها: ألف مبروك من قلبي
  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • «المسرح المصري» يكرم الفنان أسامة عباس في حف افتتاح المهرجان