بوابة الوفد:
2024-10-03@10:16:05 GMT

حمزة علاء يكشف طموحاته مع الأهلي الموسم المقبل

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

أكد حمزة علاء، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أنه يحلم بتقديم موسمًا أفضل من الماضي، بعد تتويج الفريق الأحمر بعدد من الألقاب الكثيرة.

المعيوف حلقة جديدة في مسلسل انتقالات الهلال والاتحاد

وشدد علاء على أنه مثله الأعلى محليًا هو زميله محمد الشناوي وأحمد شوبير وثابت البطل، بينما عالميًا فمانويل نوير وتيرشتيجن.

وتحدث حمزة علاء في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي حيث قال: "لدي بالتأكيد أحلام مع الأهلي، وهي تقديم موسما أفضل من الموسم الماضي، بعد التتويج بكل الألقاب لكن نريد حصد المزيد، وأيضا تحقيق نتائج جيدة في كأس العالم للأندية".

وعن مثله الأعلى محليًا وعالميًا، قال: " دليمثل أعلى محليًا وعالميًا فمثلي الأعلى محليًا محمد الشناوي وأحمد شوبير وثابت البطل وإكرامي الشحات وكلهم حراس كبار، أما عالميًا مانويل نوير وتيرشتيجن هم بالنسبة لي الأفضل".

وأضاف: "جميع المدربين الذين تدربت معه في قطاع الناشئين كانوا لهم فضل عليّ خصوصًا محمد شرف وعصام صلاح وياسر محمدين، والكابتن إكرامي ساندني بقوة وكان وراء تصعيدي للفريق الأول، وكذلك الكابتن إبراهيم رياض، الذي دعمني كثيرًا والكلام لن يوفيه حقه، وأشكر جميع المدربين على وقوفهم بجانبي، وعلاقتي جيدة مع مارسيل كولر وميشيل يانكون، وأتمنى أن أحظى بثقة الثنائي في المشاركة خلال الفترة المقبلة".

وأردف: "معسكر الفريق في النمسا له فوائد معنوية، بالإضافة إلى البدنية والفنية، ويساهم في تجمع اللاعبين والقرب من بعضهم، وهي أمور هامة بالنسبة لأي فريق، والموسم الماضي حققنا 5 ألقاب، وإن شاء الله الموسم الجديد نفوز بـ6 بطولات".

وأختتم حارس المارد الأحمر تصريحاته: "أتوجه بالشكر لجماهير الأهلي على وقوفهم الكبير بجانبي ومساندتهم المستمرة لي، ولمست ذلك خلال بطولة أمم إفريقيا للمنتخبات الأولمبية، وتلقيت رسائل رائعة عبر حساباتي على فيس بوك وانستجرام، ونتمنى أن نواصل اسعادهم بشكل أكبر خلال الفترة القادمة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمزة علاء الأهلى معسكر الأهلي في النمسا بوابة الوفد محلی ا

إقرأ أيضاً:

قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)

كشفت قناة on، عن البرومو الأول لـ مسلسل «وتر حساس» بطولة النجمة صبا مبارك، ومحمد علاء، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ضمن موسم «الأوف سيزون».

وشاركت قناة on، برومو العمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «انتظروا النجمة صبا مبارك في مسلسل وتر حساس حصريًا على شاشة ON، قريبًا».

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

أبطال مسلسل وتر حساس

يتكون مسلسل وتر حساس، من مجموعة من أبرز الفنانين، وفي مقدمتهم: صبا مبارك، محمد علاء، هيدى كرم، محمد العمروسى، لبنى ونس، تميم عبده، إنجى المقدم، هاجر عفيفى، أحمد غزى، تقى حسام، المسلسل تأليف أمين جمال، ومن وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسلسل وتر حساس

وتدور قصة مسلسل وتر حساس حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هما: صبا مبارك وهي طبيبة، وإنجي المقدم المحامية، وهيدي كرم وتشغل منصباً في إحدى المصالح، كما يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور وزوج إنجي المقدم، ويتعرضوا خلال العمل للعديد من الأحداث والمفاجآت، ويتكون المسلسل من 45 حلقة.

اقرأ أيضاً«يناقش الخيانة الزوجية».. قصة مسلسل وتر حساس قبل عرضه في 20 أكتوبر المقبل

عرض أولى حلقات مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك في هذا الموعد

انتهاء تصوير مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك

مقالات مشابهة

  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • «المثلوثي» يزف خبرًا سارًا لجماهير الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • حمزة المثلوثي يكشف موقفه من التجديد لـ الزمالك
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة