أعطى يحيى فؤاد، استشاري التربية الأسرية، بعض النصائح لتحسين علاقة الفرد بنفسه و من حوله  مؤكدا أن التربية هي الأساس من البداية للتصالح مع النفس.

 

وأوضح "فؤاد"، خلال لقائه ببرنامج "جو هيلثي" المذاع على شاشة صدى البلد 2 من تقديم "حنان الحسيني"، أن الكتابة لها فائدة كبيرة جدا لاكتشاف النفس وما تحتاجه، معقبا: "ركز على الشيء الذي تحتاجه و ليس ما لا تحتاجه".

 

تحذير للأزواج

وأضاف "فؤاد"، أن الاجتماعات الأسبوعية بين الطرفين هامة لتحسين العلاقة بين الزوجين أو الطرفين، و تساعد في استمرار العلاقة بجودة عالية، مُحذرا بالكلام مع الأصدقاء أو العائلات بشأن المشاكل الزوجية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التربية المشاكل الزوجية

إقرأ أيضاً:

عمرو سلامة يعلن بدء تصوير «كاستينج» لاكتشاف المواهب (صور)

أعلن المخرج عمرو سلامة، عن بدء تصوير «كاستينج»، والذي يكون أحدث مشروعات الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية، وذلك لاختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية.

وشارك عمرو سلامة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور، وعلق: «بدء تصوير كاستينج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية، بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

واعتذر عمرو سلامة، للمواهب التي لم يحالفهم الحظ، قائلًا: «شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلا شوفناها ومتوقع لهم مستقبل كبير، ونأمل أن البرنامج يكون له مواسم أخرى والسنة الجاية الناس تقدم ثاني ونكمل اكتشاف مواهب ثانية لإن مصر ولادة وغنية بمواهبها».

آخر أعمال عمرو سلامة

ومن ناحية أخرى، يعكف المخرج عمرو سلامة، على تصوير فيلم شمس الزناتي بالتعاون مع النجم محمد إمام، في الفترة الحالية، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

فيلم شمس الزناتي، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد من نجوم الفن أبرزهم: أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد عبد الحميد والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

اقرأ أيضاً«اللي معاكي يمشي على السحاب».. عمرو سلامة يحتفل بعيد ميلاد زوجته

فرصة حقيقية.. عمرو سلامة يكشف ملامح مبادرة المتحدة للمواهب

عمرو سلامة يدعم مبادرة المتحدة لاكتشاف المواهب الجديدة (صورة)

مقالات مشابهة

  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "تربية موسيقية حلوان"
  • طنجة تهتز على محاولة اغتيال على طريقة المافيا في وضح النهار.. والشرطة تبحث عن الجناة
  • قرارات هامة بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024
  • في عشق «النمور» أشرف الحلو يكمل المسيرة.. استعراض وتربية
  • التخصصات الصحية: إلزامية اجتياز اختبار الرخصة المهنية لتخصص علم النفس
  • استجابةٌ أولى تستبطِنُ نداءَ الكتابة، فلِلبَيَانِ صهيلُه ونجواه
  • كم يوما تحتاجه للتوقف عن الرغبة في تناول السكريات؟
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير «كاستينج» لاكتشاف المواهب (صور)
  • عبد ربه يوسف غيشان / سعيد الصالحي
  • «نحو تربية كنسية أفضل».. كهنة كنائس وسط القاهرة يعقدون مؤتمرهم الـ40