بوابة الوفد:
2024-07-06@05:19:57 GMT

حمزة علاء يكشف فوائد معسكر الأهلي في النمسا

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

كشف حمزة علاء، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن فوائد معسكر الأهلي المقام حاليًا في النمسا، مؤكدًا على أن علاقته بجميع زملائه في الفريق رائعة، والذين دعموه بقوة خلال الفترة الماضية، موجهًا الشكر للجماهير التي ساندته بقوة مؤخرًا.

المعيوف حلقة جديدة في مسلسل انتقالات الهلال والاتحاد تصريحات حمزة علاء

تحدث حارسمرمى القلعة الحمراء، حيث قال: "المنافسة في حراسة مرمى الأهلي، صعبة للغاية في ظل وجود حراس كبار مثل محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، ولكن المنافسة دائمًا لمصلحة الفريق، والجميع يريد إثبات جدارته، من أجل المشاركة والحصول على فرصة اللعب".

وتابع: "شاركت مع المنتخب الأوليمبي رغم عدم ظهوري مع الأهلي، وظهوري بمستوى جيد كان توفيقا كبيرا من عند الله، ودعاء والدتي لي بصفة مستمرة، وردود الأفعال الإيجابية أسعدتني كثيرًا، خصوصًا أن النتائج بالنسبة لنا لم تكن متوقعة بالوصول للنهائي، والجميع كان فخور باللاعبين وصعودنا للأولمبياد".

وأكمل: "لقد حصلت على دعم كبير من جميع اللاعبين في الأهلي والمنتخب الأوليمبي، حتى بعد الهدف الذي سجله منتخب المغرب من خطأ وارد في كرة القدم، ودائمًا أجتهد وأسعى لتقديم مستوى طيب، وأتمنى المشاركة في الأولمبياد، أما قرار الاستعانة بـ3 لاعبين فوق السن يرجع إلى الجهاز الفني وعلينا كلاعبين أن ندعمه لأنه سيكون لمصلحة المنتخب".

وأردف: "كنت ألعب كرة يد في نادي هليوبوليس وفي نفس الوقت حارس مرمى كرة القدم حتى عام 2015، ولكن بعد ذلك اخترت تكملة مسيرتي كحارس مرمى في كرة القدم،خصوصًا أن عائلتي كلها تعشق الكرة لذلك القرار كان من الأسرة بالكامل، وأتمنى المشاركة مع الأهلي وإسعاد الجماهير في الفترة المقبلة".

بينما تطرق للحديث عن علاقته بلاعبي فريقه، فقال: "علاقتي رائعة بكل زملائي في الأهلي وكلها احترام ومحبة، وأشكرهم على دعمهم لي طوال الفترة الماضية، وأتمنى ظهوري بمستوى طيب مع الفريق، وسبق وشاركت في بطولة كأس الرابطة خلال وجود بيتسو موسيماني وظهرت بمستوى جيد، وأتمنى أن تتكرر الفرصة مستقبلا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى حارس الاهلي حمزة علاء بوابة الوفد کرة القدم

إقرأ أيضاً:

وسام أبو علي يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى الداخلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سجل الفلسطيني وسام أبو علي الهدف الثاني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في شباك نظيره الداخلية باللقاء الذي يجمعهما حاليا على استاد القاهرة.

وجاء هدف وسام أبو علي الثاني له شخصيا والثاني للمارد الأحمر في شباك الداخلية من ضربة جزاء في الدقيقة 40 بعدما افتتح التهديف للأهلي في الدقيقة 34 من كرة عرضة للاعب حسين الشحات داخل منطقة الجزاء استقبلها وسام ابو علي بتسديدة قوية سكنت الشباك. 

وكان أحمد عبدالقادر سجل هدف في الدقيقة 14، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار” تبين أن اللاعب كان يتواجد في التسلل قبل التسجيل.  

 

تشكيل الأهلي:‏

حراسة المرمى: ‏محمد الشناوي.

خط الدفاع:‏ محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.

خط الوسط:‏ مروان عطية وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وإمام عاشور.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:‏ مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وياسر إبراهيم ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم ندفيد.

موعد مباراة  الأهلي والداخلية في الدوري

انطلقت مباراة الأهلي والداخلية في السابعة من مساء اليوم الخميس 4 يوليو 2024 علي أرضية استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

تنقل شبكة  قنوات اون تايم سبورت مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز. 
ويقوم بالتعليق على مباراة الأهلي والداخلية المعلق الرياضي محمد سيد عفيفي.

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز في 16 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 48 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

بينما يحتل فريق الداخلية المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 15 مباراة، وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  • 10 يوليو.. انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • والد حارس منتخب تركيا يعلّق على أداء ابنه في مباراة النمسا
  • وسام أبو علي يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى الداخلية
  • نجم الأهلي يكشف مفاجأة رونالدو له بعد تأهل تركيا في اليورو
  • شباب الأهلي يغادر إلى النمسا
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • تحية «الذئاب الرمادية» تحيل ديميرال للتحقيق من «يويفا»
  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد