تعيش جماهير نادي الزمالك، حالة من الاستياء بسبب الأحداث الأخيرة التي تورط فيها لاعب الفريق حمدي علاء. حيث قرر عبدالواحد السيد مدير الكرة بالنادي، توقيع عقوبة على اللاعب بسبب تغيبه عن التدريبات في الأيام الأخيرة.


 

العقوبة المالية

وأكدت مصادر من الجهاز الإداري لنادي الزمالك، أن العقوبة المفروضة على حمدي علاء هي عقوبة مالية بسبب تغيبه عن حضور التدريبات الجماعية للفريق.

ويبدو أن هذا التصرف لم يلق ترحيبًا من إدارة النادي.

 

تحذير بالانضمام للتدريبات

من جانبه، تواصل مدير الكرة بنادي الزمالك مع الجهاز الإداري وأبلغهم بأهمية إبلاغ حمدي علاء بضرورة الانضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق. وأشار إلى أنه إذا لم يلتزم اللاعب بالتدريبات، سيتخذ النادي إجراءات إضافية ضده.

 

سجل تغيب حمدي علاء

يُذكر أن حمدي علاء قد تغيب عن التدريبات الجماعية للزمالك خلال الفترة الأخيرة. ويعزى ذلك إلى أزمته مع المدير الفني الحالي للفريق أوسوريو، الذي لم يكن مقتنعًا بإمكانيات اللاعب.

 

أزمة مستحقات زيزو

في سياق آخر، كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن أزمة مستحقات لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو. حيث طالب والد زيزو بسداد مستحقات نجله المتأخرة، التي تصل إلى 10 ملايين ونصف جنيه. وهدد بفسخ تعاقده مع الزمالك إذا لم يتم سداد هذه المستحقات في خلال 48 ساعة فقط.

 

وتابع فايق : «المسئولون أخبروا والد زيزو إن نجله له 5 ملايين ونصف، ولكنه والد زيزو أخبرهم بتمسكه هو ونجله بالحصول على مبلغ الـ10 ملايين ونصف وهي كامل مستحقات نجله المتأخرة».

 

وتظل أحداث حمدي علاء وأزمة مستحقات زيزو قضايا تثير اهتمام جماهير الزمالك وتلقي بظلالها على النادي. سنتابع تطورات هذه الأحداث عن كثب وننقلها إليكم في الأخبار القادمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك التدريبات زيزو المستحقات حمدی علاء

إقرأ أيضاً:

متعب المفرج يقترب من التعاون

ماجد محمد

أكدت مصادر رياضية ان اللاعب السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال متعب المفرج، يقترب من الوصول لاتفاق مع نادي التعاون، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان المفرج قد أنهى تعاقده مع الزعيم خلال الأيام الماضية، بعدما أكد المدير الفني للفريق جورجي جيسوس، رغبته في التخلي عن خدمات اللاعب.

وسبق لمتعب المفرج تمثيل التعاون خلال موسم 2018/2019،وحقق معهم بطولة كأس الملك، قبل أن يعود مرة أخرى للهلال.

مقالات مشابهة

  • متعب المفرج يقترب من التعاون
  • كريم الدبيس: زيزو والنني لديهم خبرات كبيرة وإضافة للمنتخب الأولمبي
  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز
  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري