الفنان السعودي محمد عبده (وكالات)

قامت شابة بتوثيق لقاء جمع بينها وبين الفنان السعودي محمد عبده بعد أن فوجئت به يجلس أمامها في نفس القطار الذي تستقله، لتبدأ بتصويره وهو يتحدث إلى أحد الأشخاص معه.

وفي التفاصيل، نشرت فتاة فيديو ظهر فيه فنان العرب محمد عبده وهو يستقل قطاراً ويتحدث إلى أحد الأشخاص بجانبه وعلقت عليه:” جالس في أمان الله فجاءت المفضل جالساً قدامك”.

اقرأ أيضاً رضوى الشربيني تكشف عن السبب الحقيقي لانفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني.. حدث صادم 31 أغسطس، 2023 شاهد: شهيرة سناب شات ميعاد عسيري تتغزل بجمال هذه المنطقة من جسدها (فيديو) 31 أغسطس، 2023

بدوره، التفت الفنان محمد عبده أثناء حديثه إلى الخلف ليرى الفتاة تقوم بتصويره، فقام بالابتسام لها بطريقة عفوية قبل أن يعود ليكمل حديثه من جديد وهو ما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تواضعه وعفويته الشديدة في التعامل مع معجبيه

يشار إلى أنه لم يكن ذلك الموقف هو الأول الذي يتعامل فيه محمد عبده بعفوية تثير إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فهو مشهور بردود فعله الطريفة والعفوية مع الجميع.

وفي أوقات سابقة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مُصوّرًا لطفل يُرحب بفنان العرب، محمد عبده، بطريقة بريئة ومُحبّة، أثناء وصوله إلى نجران لإحياء أول حفل له بالمنطقة.

وفي المقطع المُصوّر ظهر الطفل وهو يرحب بمحمد عبده قائلًا: “ارحبوا فينا جانا أبو نورة، الأماكن كلها مشتاقة لكم”.، ليرد محمد عبده على الطفل قائلًا بسعادة: “وأنا بعد مشتاق لكم أكثر”. ثم احتضن الطفل وقام بتقبيله.

فتاة توثق وجود محمد عبده معها بنفس القطار بالصدفة ????♥️ pic.twitter.com/LT0A43xYOK

— Gorgeous (@gorgeous4ew) September 3, 2023

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الرياض السعودية المدينة جدة محمد عبده مكة محمد عبده

إقرأ أيضاً:

الحكومة تخطط لفرض جباية على مواقع التواصل الاجتماعي بنسبة 15%

الاقتصاد نيوز — بغداد

اكدت اللجنة المالية النيابية، اليوم الاثنين، أن الحكومة تخطط لفرض جباية بنسبة 15 % على مواقع التواصل الاجتماعي في إطار تعزيز الإيرادات.

وقال عضو اللجنة المالية جمال كوجر، إنَّ "ما يُشاع في الإعلام بشأن عدم تأمين رواتب الموظفين لا أساس له من الصحَّة".

وأضاف أنَّ "رواتب العام المقبل أيضاً مؤمَّنة بالكامل"، مبيناً أنَّ "الحكومة وضعت خطة لزيادة مواردها المالية، وهو ما سيعزّز من قدرتها على تلبية التزاماتها المالية تجاه الموظفين".

 

وأشار إلى أنَّ "اللجنة المالية ستعمل على الضغط على الوزارات المختلفة لتحسين أدائها وزيادة مواردها، بما يُسهم في تحقيق استقرار اقتصادي أكبر".

 

وأوضح أنَّ "الضرائب وجباية الجمارك تُعدّان من الموارد الرئيسة التي ينبغي تعزيزها"، مؤكّداً أنَّ "هذه الإيرادات ستعود بالنفع على المواطن في نهاية المطاف".

 

وبيَّن كوجر أنَّ "من ضمن الخطط المستقبلية فرض جباية بنسبة 15 % على مواقع التواصل الاجتماعي، في إطار تعزيز الإيرادات"، مؤكداً أنَّ "الحكومة تتوجَّه بجدية نحو تنفيذ هذه الإجراءات لتجنّب الأزمات المالية".

مقالات مشابهة

  • بالفيديو...سياسي بريطاني يصل إلى مؤتمر على متن دراجة مائية
  • أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • حبس فتاة هددت أخرى بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • ضريبة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق
  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • أكاديميون: مواقع التواصل الاجتماعي تهدد ثوابت وقيم المجتمع
  • العراق: لا أزمة رواتب وضرائب جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • الحكومة تخطط لفرض جباية على مواقع التواصل الاجتماعي بنسبة 15%
  • بالفيديو..لحظة اصطدام قطار بشاحنة تحمل دبابة ضخمة
  • ذكرى بشير تشعل مواقع التواصل الاجتماعي