صحيفة عاجل:
2024-09-16@23:15:39 GMT

شرطة الرياض تقبض على 4 مقيمين لارتكابهم حوادث سرقة

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

شرطة الرياض تقبض على 4 مقيمين لارتكابهم حوادث سرقة

قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض على (4) مقيمين من الجنسيتين الباكستانية والأفغانية لارتكابهم حوادث سرقة قواطع كهربائية ونحاسية وتخزينها في عدد من المواقع والمتاجرة بها.

وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض تقبض على (4) مقيمين لارتكابهم حوادث سرقة pic.

twitter.com/pp9WmAvFG0

— الأمن العام (@security_gov) September 4, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: شرطة الرياض

إقرأ أيضاً:

ضبط لصوص الكهرباء والهواتف المحمولة فى حملات أمنية

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (الجيزة – أسوان – قنا – جنوب سيناء) من ضبط عناصر تشكيل عصابى بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور مكون من (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب جرائم سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين.. وبحوزتهم (فرد محلى- سلاح أبيض - 2 دراجة نارية "بدون لوحات معدنية"- هاتف محمول"من متحصلات نشاطهم الإجرامى").. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم عدد 6 وقائع، وأرشدوا عن المسروقات (6 هواتف محمولة) لدى عميلهم سىء النية (مالك محل هواتف محمولة).

ونجحت الجهود في ضبط (3 عاطلين "لهم معلومات جنائية "- مقيمين بدائرة مركز شرطة كوم أمبو) لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة (هاتف محمول- مبلغ مالى) من أحد الأشخاص بدائرة المركز بإستخدام "مركبة "تروسيكل" وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة ، وأرشدوا عن المسروقات والسلاح المستخدم (بندقية آلية – عدد من الطلقات - مركبة "التروسيكل" – هاتف محمول – مبلغ مالى ) . وضبط تشكيل عصابى مكون من (3 عاطلين "لـ 2 منهم معلومات جنائية" مقيمين بدائرة مركز شرطة قوص) تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة مهمات الكهرباء مُتخذين من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.. وبحوزتهم (فرد محلى - كمية من أسلاك كهرباء خاصة بأعمدة الإنارة).

وتمكنت الجهود من ضبط (عاطل- مُقيم بدائرة قسم شرطة أبو زنيمة) لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال سرقة الأدوات الكهربائية من داخل الشقق السكنية بدائرة القسم.. وبحوزته (كمية من الأسلاك والمفاتيح الكهربائية- الأدوات المستخدمة).







مقالات مشابهة

  • توقيف ضابط شرطة في قضية سرقة هواتف محمولة
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة دولية
  • ضبط 9 لصوص في ضربة أمنية بالقاهرة
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة حماية ووقاية المرأة والطفل من العنف ضمن جوائز رابطة الشرطة النسائية الدولية IWAP
  • ضبط لصوص الكهرباء والهواتف المحمولة فى حملات أمنية
  • مركز استشراف المستقبل بشرطة دبي يدعم تحقيق الاستدامة الأمنية
  • شرطة دبي تتحفظ على أفراد في قضية "فهد المولد" والأطباء يمنعون نقله إلى الرياض
  • شرطة الكهرباء تضبط 12 ألف قضية سرقة تيار
  • الهلال يهزم الرياض بثلاثية
  • شرطة الكهرباء تضبط 12856 قضية سرقة تيار