علقت سمية أبو العينين، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين الخيرية، على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتصديق على قانون رقم 171 لسنة 2023 بشأن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، معقبة: «النهاردة يوم تاريخي بقرار الرئيس السيسي».

وقالت «أبو العينين» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إن مؤسسة أبو العينين منذ 40 عاما وتقدم خدماتها للمجتمع في كافة القطاعات، دون تلقي أي تبرعات.

مؤسسة أبو العينين

وتابعت، بأن مبادرة التحالف الوطني للعمل الأهلي، أثبتت نجاحها للرئيس السيسي، كما أن مؤسسة أبو العينين، تطلق العديد من المبادرات الصحية في المحافظات، وتقدم الخدمات العلاجية للمواطنين الأولى بالرعاية، والمؤسسة تعمل على مدار 24 ساعة.

دور مؤسسة أبو العينين الخيرية

وأوضحت «أبو العينين»، أن مبادرة «كتف في كتف» أثبتت نجاح مؤسسات الخيرية وتكاتفها، لافتة إلى ان مصر ستظل بخير رغم أنف الحاسدين.

وأكملت: «هناك توجيهات من النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب بتسخير كافة الموارد للمؤسسة وتلبية نداء الرئيس السيسي، وتقديم العمل الخيري في كافة القطاعات بجميع المحافظات، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي يعمل على مدار 24 ساعة بعقله وقلبه»، معقبة: «مصر ستبقى أم الدنيا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني السيسي مؤسسة أبو العينين مصر مؤسسة أبو العینین

إقرأ أيضاً:

برلمانية: التحالف الوطني خطوة مهمة نحو تعزيز الحماية الاجتماعية

أشادت النائبة غادة عجمي، عضو مجلس النواب، بالدور الفعّال الذي يلعبه التحالف الوطني للعمل الأهلي في تعزيز الحماية الاجتماعية في مصر، من خلال مساعدة محدودي الدخل وتوفير فرص عمل لهم، مؤكدة أن التحالف يمثل خطوة حيوية نحو القضاء على ازدواجية المنفعة وتوحيد جهود مؤسسات المجتمع المدني.

التحالف الوطني للعمل الأهلي

وأوضحت عضو مجلس النواب في تصريحات لـ«الوطن»، أن المبادرات التي أطلقها التحالف ساعدت في توفير الأمن الغذائي لعدد كبير من الأسر المصرية التي تواجه ظروفًا اقتصادية صعبة، مؤكدة أهمية التنسيق بين المؤسسات لتحقيق التنمية المستدامة، واستكمال مسيرة التنمية التي أحدثها التحالف في قرى وريف مصر.

الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي

وأضافت أن هذه الجهود تعكس التزام الدولة برفع مستوى المعيشة وتحسين نوعية الحياة للمواطنين، مما يسهم في تحقيق التنمية المجتمعية ويعزز الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي في مختلف المحافظات.

وأكد عضو مجلس النواب، أن المبادرات التي يقوم بها التحالف الوطني للعمل الأهلي في المحافظات والقرى كان لها دور كبير في التنمية وتعزيز الحياة الكريمة للأهالي هناك.

مقالات مشابهة

  • برلمانية: كلمة الرئيس السيسي توكد أهمية الحوار الوطني في مناقشة قضايا المجتمع
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «السيسي»: المنطقة تمر بمفترق طرق تاريخي يتطلب من الجميع الحذر والتأني قبل اتخاذ أى قرار
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية في الفيوم
  • برلمانية: التحالف الوطني خطوة مهمة نحو تعزيز الحماية الاجتماعية
  • الرئيس السيسي: الحوار الوطني في حالة انعقاد دائم ومخرجاته مهمة جدا
  • توقيع مذكرة تعاون بين مؤسسة “طلال الخيرية” وهيئة حقوق الإنسان
  • عضو الحوار الوطني: يجب الاستجابة لمطالبة الرئيس السيسي والاهتمام بالأمن القومي
  • «المصريين» يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي لوضع الأمن القومي بأجندة الحوار الوطني
  • الرئيس السيسي يشهد السلام الوطني قبل بدء حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة 2024
  • عضو التحالف الوطني تنظم حملة «كف بصري» للتوعية بصحة العين