افتتح اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، اليوم، معرض «أهلا مدارس» في مدينة الغردقة، ويضم 20 عارضا لجميع السلع بخصم يبدأ من 15% إلى 25% للتخفيف عن كاهل المواطنين، ومحاربة جشع التجار، بحضور عدد من قيادات التموين والغرفة التجارية ورؤساء المدن والأحياء. 

معرض أهلا مدارس بالغردقة 

وأشار اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، لـ«الوطن»، إلى أن معرض أهلا مدارس يضم 20 عارضًا لجميع السلع بخصم يبدأ من 15% وتصل إلى 25% لبيع المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة تصل إلى 25%، بناء على توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر؛ لتخفيف عن أولياء الأمور طبقًا لتوجيهات الدولة بإقامة مثل هذه المعارض قبل العام الدراسي الجديد؛ لرفع الغلاء عن كاهل المواطنين.

 

معرض أهلا مدارس في البحر الأحمر

وأشار حنفي إلى أنّه تم الانتهاء من تجهيزات معارض أهلا مدارس في مدن رأس غارب وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر، وتضم جميع السلع ما بين مكتبات، ومحلات لبيع الزي المدرسي، وبيع الشنط المدرسية، وبيع الأحذية، وسوبر ماركت، وبيع المنظفات، وبيع المجمدات، مؤكدا افتتاح معرض أهلا مدارس في مدينة سفاجا خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

معرض أهلا مدارس في القصير 

وشهدت مدينة القصير جنوب محافظة البحرالأحمر افتتاح معرض أهلا مدارس، بشارع جامعة الدول العربية، ويضم مستلزمات وأدوات مدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة بالتنسيق بين التموين والغرفة التجارية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة البحر الأحمر مدينة الغردقة أهلا المدارس مستلزمات مدرسية مستلزمات محافظ البحر الأحمر معرض أهلا مدارس أهلا مدارس فی

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد

كشف الفنان  أحمد حلمي، عن حضوره كأول ضيف في حلقات برنامج "بيت السعد"، بطولة الفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد، والمقرر عرض أولى حلقاته غدًا الأربعاء.

 

وقام الفنان أحمد حلمي، بنشر صورة من كواليس البرنامج عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق علبها قائلًا: "استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء ويوم السبت على قناة MBC1".


ومن جانبه كان قد تصدر اسم برنامج عمرو سعد وأحمد سعد محرك البحث “جوجل” خاصةً بعد طرح البرومو الرسمي الخاص بـ برنامج “بيت السعد”،والتي تعد هذه هي التجربة الإذاعية الأولى للثنائي، ويرجع نجاح البرنامج بسبب اختلافه عن برامج التوك شو التقليدية، ومن المقرر طرح أولى حلقات برنامج بيت السعد لـ عمرو سعد وأحمد سعد يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 من شهر يوليو عبر شاشة قناة mbc 1 بتوقيت السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

وسمي برنامج “بيت السعد” بهذا الاسم وفقًا لما يتناسب مع فكرته حيث يظهر عمرو سعد وأحمد سعد وكأنهما في منزلهما ويستضيفا عدد من النجوم، ومن أبرز الضيوف الذين من المقرر استضافتهم في البرنامج: الفنانة مي عمر، الفنانة منة شلبي، المطربة إليسا، الفنان محمد هنيدي، النجم أحمد السقا، الشاب خالد، أحمد فهمي.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط الجديد لـ "الفجر": القضاء على الخصومات الثأرية والاستثمار على رأس أولوياتي
  • محافظ أسيوط الجديد: القضاء على الخصومات الثأرية والاستثمار على رأس أولوياتى
  • تجديد الثقة.. اللواء عمرو حنفي يؤدي اليمين الدستورية محافظاً للبحر الأحمر
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ البحر الأحمر: خدمة المواطنين وضبط الأسعار واستكمال التطوير على رأس أولوياتي
  • تطوير المطارات.. أبرز المشروعات في عهد اللواء عمر حنفي محافظ البحر الأحمر
  • عاجل - حركة المحافظين 2024.. من هي ماجدة حنا بباوي نائب محافظ البحر الأحمر الجديد؟
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء عمرو حنفي 5 سنوات محافظا للبحر الأحمر
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • جيبلي يفتتح مركزا جديدا لتوزيع مادة الحليب في أدرار
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية