يبحث الملايين من متابعي كرة القدم العالمية وأخبارها في كل مكان حول العالم، عن موعد إعلان الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2023، والذي يتنافس عليها كبار النجوم العالمية وعلى رأسهم الليونيل ميسي، الذي توج برفقة منتخبه بجائزة كأس العالم 2022، بجانب العديد من الإنجازات الفردية والجماعية التي حققها طوال العام.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، كل مايخص حفل الكرة الذهبية لموسم 2023.


موعد حفل الكرة الذهبية

من المقرر أن يقام حفل الكرة الذهبية بمشاركة العديد من اللاعبين في 30 من أكتوبر المقبل، بمدينة باريس الفرنسية وذلك وفقًا لما أعلنته مجلة فرانس فوتبول.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية

من المقرر أن تنقل فعاليات حفل الكرة الذهبية، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث فعاليات هذا الحفل الأضخم في العالم، وذلك عبر شاشة قناة bein sports الإخبارية المفتوحة

عاجل.. اتحاد جدة يضحي ويقدم عرضا لا يرفض إلى محمد صلاح نتائج قرعة كأس العالم للأندية 2023.. الموعد والقنوات الناقلة وخصم الأهلي المرشحون لجائزة البالون دور 2023

ومن المقرر أن يتم الكشف نحو 30 مرشحا لجائزة الكرة الذهبية للرجال، و20 مرشحة للكرة الذهبية سيدات، و10 مرشحين لجائزة ياشين، وذلك في السادس من سبتمبر الجاري.

ويعد أبرز المتنافسين على هذه الجائزة عدة لاعبين، يأتي أبرزهم الليونيل ميسي حامل لقب كأس العالم برفقة منتخب الأرجنتين، ثم يأتي النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق.

كما يتنافس عليها أيضًا كلا من كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور وروبرت ليفاندوفسكي وأوسيمين ودي بروين.

وكانت الجائزة الأخيرة لعام 2022 من نصيب النجم الفرنسي كريم بنزيما، لينفرد النجم الفرنسي بالعديد من الإنجازات التاريخية، حيث أصبح الفرنسي أكبر لاعب سنًا يحقق الجائزة بعمر 34 عاما و10 أشهر، كما حصد الجائزة لفرنسا لأول مرة من 24 عامًا بعد فوز زيدان في عام 1998.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روبرت ليفاندوفسكي مانشستر سيتي ريال مدريد ليونيل ميسي ميسي ليفاندوفسكي كأس العالم 2022 لاعب ريال مدريد نجم مانشستر سيتي مدينة باريس موعد حفل الكرة الذهبية حفل الكرة الذهبية لاعب ريال مدريد السابق جائزة الكرة الذهبية كرة القدم العالمية الكرة الذهبية 2023 جائزة الكرة الذهبية 2023 كأس العالم 20 فينيسيوس

إقرأ أيضاً:

الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت

الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا  يورو 2024| يلا شوت، يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة لمعرفة موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة، حيث ستنطلق اليوم السبت اولي مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس الامم الاوروبية والتي ستجمع بين منتخب المانيا والدنمارك اليوم، وذلك يعتبر منتخب ألمانيا أول المتأهلين إلى الدور الـ16 متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعهم من اللعب في 3 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وذلك في المباراة التي تجمع بين المنتخبين اليوم في اطار الدور ثمن النهائي، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة والتشكيل.
 

موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة

يتطلع الكثير من المحبين والمتابعين لكرة القدم لمعرفة موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة، وستقام المباراة اليوم السبت الموافق 29 من شهر يونيو الجاري وذلك في اولي مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد سيجنال ايدونا بارك.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا والدنمارك

وتعتبر مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وجاءت القنوات الناقلة للمباراة علي النحو التالي:

قناة بين سبورت ماكس HDتردد القناة: 11034القمر الصناعي: النايل ساتمعدل الترميز: 27500معامل الاستقطاب: افقيجودة القناة: HDتشكيل المانيا المتوقع لمباراة الدنماركفي حراسة المرمى: مانويل نوير.في خط الدفاع: نيكو شلوتربيك – أنطوان روديجير – ماكسيميليان ميتلشتيت – كيميتش.في خط الوسط: توني كروس – أندريتش – إلكاي جوندوجان.في خط الهجوم: جمال موسيالا – كاي هافيرتز – فيرتز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • مباراة "غريبة الأطوار" بين فرنسا وبلجيكا.. الموعد والتشكيلة والقنوات الناقلة
  • البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024.. الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • الموعد المتوقع لإعلان نتائج التوجيهي 2024 في الأردن
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • "ميسي" يغازل الكرة الذهبية من جديد ويقترب من لقب عميد لاعبي العالم