الأسبوع:
2024-07-06@21:00:39 GMT

عنتيل مدينة نصر.. من الصيدلية إلى التخشيبة «تفاصيل»

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

عنتيل مدينة نصر.. من الصيدلية إلى التخشيبة «تفاصيل»

شهدت منطقة مدينة نصر بالقاهرة واقعة مشينة، إثر قيام دكتور صيدلي بأفعال مخلة للآداب العامة مع السيدات وهتك عرض عدد من الأطفال داخل صيدلية بمدينة نصر.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على دكتور صيدلي شهير، وذلك بعد أن تقدمت إحدى المحاميات ضده ببلاغ في قسم الشرطة، تضمن فلاشة تحتوى عددا من مقاطع الفيديو له أثناء التعدي على سيدات وبنات صغيرة داخل الصيدلية التي يعمل فيها.

صيدلي يعتدي على سيدات وأطفال داخل صيدلية

وجاء في البلاغ الذي تقدمت به المحامية دعاء عباس لأجهزة أمن القاهرة أن الفلاشة تحتوى على مقاطع فيديو لـ طبيب صيدلي قام بالإعتداء على السيدات والبنات والقيام بأفعال فاضحة ومخلة داخل إحدى الصيدليات مستغل بذلك براءة الأطفال للقيام بأفعال خادشة ومخلة للآداب العامة، وتم إثبات ذلك من خلال كاميرات المراقبة في الصيدلية.

تفاصيل القبض على عنتيل مدينة نصر

تلقى اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة اخطارا من اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة بتلقى العقيد على فيصل مفتش مباحث مدينة نصر بلاغا من المحامية دعاء عباس، يفيد بقيام صاحب صيدلية شهيرة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر ومقيم بالتجمع الخامس بممارسة أعمال مشينة مع عدد من السيدات بعضهن بارادتهن وأخريات مستغل جهلن بالإضافة لهتكه عرض عدد كبير من البنات الأطفال المترددين على الصيدلية.

وجاء في البلاغ أيضاً أن المتهم احتفظ بعشرات الفيديوهات من تلك المقاطع، و تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وتم التحفظ على جهاز لاب توب خاص بالمتهم تمهيدا لفحصه، وتحرر المحضر رقم 13256 جنح ثالث مدينة نصر لسنة 2023، واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

عقوبة المتحرش بحسب القانون المصري

ويعاقب القانون المصري في تلك الحالة، بالسجن لمدة من 6 أشهر وتصل 4 سنوات، ودفع غرامة تتراوح من 3000 جنيه إلى 100000جنيه، وهذا بثبوت الجريمة عندما تتقدم المجني عليها برفع شكوى للنيابة العامة خلال سنة من تاريخ واقعة التحرش الجنسي.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| سقوط عنتيل مدينة نصر وغموض العثور على جثة زوجين بكفر الشيخ

هتك عرض واستغلال وفيديوهات.. النيابة تطلب التحريات في واقعة «عنتيل مدينة نصر»

الحبس سنة لعاطل متهم بالتحرش بفتاة داخل محل بالظاهر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدينة نصر عنتيل مدينة نصر دكتور صيدلي صيدلية مدينة نصر عنتیل مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

أستغل الفتيات في تصوير فيديوهات.. تفاصيل القبض على صاحب ستوديو غير مرخص

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بالجيزة، يأتي ذلك استمرارًا لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدي على حقوق الملكية الفكرية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة إنشاء وإدارة مالك شركة لمكتب إنتاج فني "بدون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة واستغلال الفتيات في تصوير وإنتاج مقاطع فيديو "بدون تصريح" مستخدمًا معدات تصوير وأجهزة مُحمل عليها مصنفات سمعية وبصرية بدون ترخيص والترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالمخالفة للقانون.

وأوضحت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر المكتب المُشار إليه، وأمكن ضبط المدير المسئول، وتم ضبط ستوديو تصوير.

وأقر بأنه المدير المسئول، كما اعترف بارتكابه المخالفات السالف ذكرها بالمشاركة مع صاحب المكتب بقصد تحقيق أرباح مادية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • في تجارة العملات.. القبض على المتهم بغسيل الأموال بالقاهرة
  • غسيل 30 مليون جنيه.. القبض على المتهم بالاتجار بالنقد الأجنبي
  • هيئة الدواء تنظم 5 ورش ضمن أنشطة مبادرة «صيدلي واعي»
  • وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة
  • زور توكيل.. تفاصيل القبض على شقيق عصام صاصا في الهرم
  • التخشيبة!!
  • جريمتا قتل عائليتان خلال يومين في الأردن
  • تفاصيل مصرع طفل داخل "أسانسير" في الدقهلية
  • في العاصمة صنعاء .. القبض على متهم باغتصاب طفلة ” تفاصيل ” 
  • أستغل الفتيات في تصوير فيديوهات.. تفاصيل القبض على صاحب ستوديو غير مرخص