وكالة أنباء الإمارات:
2024-07-04@00:41:10 GMT

اختتام الدورة الـ 26 من مفاجآت صيف دبي

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

اختتام الدورة الـ 26 من مفاجآت صيف دبي

دبي في 4 سبتمبر / وام / اختتمت أمس الدورة السادسة والعشرون من "مفاجآت صيف دبي 2023 " التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وتضمنت مجموعة واسعة من الفعاليات والعروض الترويجية والترفيهية والجوائز القيمة والحفلات الموسيقية وغيرها في جميع أنحاء المدينة.

وانطلقت دورة هذا العام "مفاجآت صيف دبي" بـفعالية "12 ساعة من التخفيضات الحصرية" وانتهت بالتخفيضات النهائية أيام 1 و 2 و3 سبتمبر الجاري والتي وصلت إلى 90 بالمائة على العديد من المنتجات لأشهر العلامات التجارية.

وشارك "أسبوع الصيف للمطاعم" خلال الحدث 60 من أفضل وأشهر المطاعم في جميع أنحاء المدينة والتي قدمت للزوار ألذ الأطباق من المأكولات الشعبية والأطباق العالمية الفاخرة بأسعار لا تضاهى.

وشهد "عالم مدهش" إقبالا كبيرا من العائلات والأطفال الذين استمتعوا بمجموعة من الألعاب الممتعة والمسابقات وورش العمل والمطاعم .

وحظيت "مفاجآت صيف دبي" بدعم من الراعي الرئيسي بطاقة "ماستركارد راك بنك" وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم "دبي فستيفال سيتي مول" و"فستيفال بلازا" و"السيف" ومجموعة الزرعوني "ميركاتو" ومجموعة عبد الواحد الرستماني و"بلوواترز" و"سيتي ووك" وطيران الإمارات و"إينوك" واتصالات وماجد الفطيم "مول الإمارات و وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة" ونخيل مولز "ابن بطوطة مول ونخيل مول وسوق التنين 2" و "بالم ويست بييتش" و"ذا فيو" و"ذا بييتش" و"ذا أوتلت فيليدج".

رضا عبدالنور/ حليمة الشامسي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: مفاجآت صیف دبی

إقرأ أيضاً:

اختتام فعاليات المخيم الترفيهي الأول لرواد طلائع البعث

طرطوس-سانا

اختتمت في منتجع الشهيد باسل الأسد بمحافظة طرطوس صباح اليوم فعاليات وأنشطة المخيم الترفيهي الأول لرواد طلائع البعث الحاصلين على الريادة في مختلف الأنشطة التعليمية والفنية لعام 2023.

المخيم الذي تقيمه منظمة طلائع البعث بالتعاون مع وزارة السياحة على مرحلتين اختتم فعاليات المرحلة الأولى منه على أن تبدأ أنشطة المخيم الثاني يوم السبت القادم، كما أوضح أمين فرع طلائع البعث بطرطوس عيسى عويجان لمراسلة سانا، مشيراً إلى أن المخيم تضمن أنشطة ترفيهية وفنية ومسرحية وسياحية منوعة منها رحلة إلى جزيرة أرواد للتعرف على تاريخها كمعلم أثري مهم.

ولفت إلى الحرص في اتخاذ جميع تدابير السلامة والأمان للرواد من تجهيز أماكن الإقامة والتعقيم والنظافة لها وللمسبح بالتعاون مع الجهات المعنية بالمحافظة ومديرية الصحة بما فيها تواجد المنقذين البحريين لتحديد المواقع الآمنة للسباحة في مياه البحر.

وبين مشرف الموسيقا في المخيم أحمد إسماعيل أن حفل ختام المخيم الأول شارك فيه الرواد في مجال العزف والغناء، إضافة إلى تقديم عرض مسرحي هادف للكبار والصغار بعنوان “لا تقطعوا الأشجار”، مشيراً الى أهمية المخيم كفرصة إضافية لزيادة مهارات ومعارف الرواد والتعارف فيما بينهم.

بدورهم، عبر عدد من الرواد عن سعادتهم لمشاركتهم في المخيم بمحافظة طرطوس، والتي تتميز بموقعها الجغرافي وتنوعها الثقافي السياحي، كما قال كل من غفار معراني من محافظة ريف دمشق ومحمد نايفة من محافظة حمص، لافتين إلى أن رحلتهم إلى جزيرة أرواد مكنتهم من التعرف عن قرب على قلعتها الأثرية والسور والشوارع الضيقة التي لها وقع أثري خاص في ذهن كل من يسير بها.

وكانت فعاليات المخيم الترفيهي الأول انطلقت قبل أربعة أيام بمشاركة 127 رائداً ورائدة من محافظات دمشق وريف دمشق والقنيطرة والسويداء وحمص، إضافة إلى محافظتي الرقة وإدلب.

 فاطمة حسين

مقالات مشابهة

  • شراكة بين أدنوك ومجموعة إي آند لبناء أكبر شبكة لاسلكية خاصة من الجيل الخامس
  • مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية ومجموعة التعليم السويسري (SEG)
  • أصحاب الهمم.. قصص ملهمة في ذاكرة التحدي
  • الصندوق الصناعي ومجموعة stc يطلقان برنامج «الإلحاق الوظيفي»
  • شهدت حضور٢٥٠ الف زائر.. اختتام فعالية أيام الثقافة الإماراتية في موسكو
  • أبطال الإمارات في تحدي القراءة العربي.. علامات مضيئة في كتاب الحاضر والمستقبل
  • اختتام الدورة الثالثة من مبادرة تعزيز مهارات المرأة بمنطقة الباحة لإنشاء المشاريع الزراعية
  • اختتام فعاليات المخيم الترفيهي الأول لرواد طلائع البعث
  • تعاون بين الشبكة العربية للابداع والابتكار ومجموعة طلال أبوغزاله العالمية
  • “مجلس دو للشباب” يُعلن تشكيل الدورة السادسة لتعزيز التنوع والاندماج