كشفت الفنانة نشوى مصطفى من خلال حوار لها، عن ذكرياتها منذ طفولتها وأيام المراهقة، مشيرا إلي مواقف مرت بها في الصغر لم تفارق ذهنها.

نشوى مصطفىنشوى مصطفى عن والدها "كان سواق في المصانع الحربية"

أعربت نشوى مصطفى خلال لقاء لها مع برنامج "بالورقة والقلم" على قناة ten، قائلة :" عشت مراحل صعبة ماديا لأن ابويا كان سواق في المصانع الحربية ومرتبة قليل وعمرى ما شوفت امي متزمرة أو مضايقة على اد مرتب ابويا كانت امي بتمشي الدنيا وامي كانت بتفصل وكنا بنلبس حلو بسببها .

نشوى مصطفىنشوي مصطفي: كنا بناكل اللحمة مرة في الأسبوع

أضافت نشوي مصطفي: "أنا ابويا كان بيصحى 5 الصبح علشان يقف في طابور الجمعية وكان بيجيب اللحمة ب68 قرش، أنا اتعلمت في بيتنا اني اكون شبعانة".

نشوى مصطفى

تابعت نشوي مصطفي حديثها: "رغم كدة كان عندي القوة اني اقف في الجامعة وانا جايبة مفردات مرتب والدي وكنت بقف علشان اخد الكتب مجانا أو بنص الثمن وكلنا كنا شبه بعض ودة مش عيب وكنا بناكل اللحمة مرة في الأسبوع".

 

فيلم "شاومينج"

من نا حية أخري، يذكر أن نشوى مصطفى شاركت في فيلم "شاومينج" مع بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد سلطان، توني ماهر وغيرهم نخبة من النجوم.

فيلم "شاومينج"

الفيلم من تأليف أشرف حسني ومن إخراج شادي أبو شادي وتدور أحداث الفيلم قصص مجموعة من الشباب في مرحلة الثانوية العامة حيث يظهر الغش الإلكتروني بشكل كبير.

هاني عادل يوضح حقيقة الخلافات بين فرقة "وسط البلد"|سبب غيابهم عن الساحة الفنية مؤلف سفاح الجيزة يثير فضول المشاهدين: "النهاية هتكون مفتوحة لجزء تاني"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نشوى مصطفى

إقرأ أيضاً:

فنانة مصرية تنجو من حادث سير مروع .. صورة

خاص

كشفت الفنانة المصرية نشوى مصطفى تعرضها لحادث سير مروع بسيارتها ، حيث تسبب في حدوث إصابات بليغة لها .

وكتبت مصطفى عبر حسابها الرسمي في “فيسبوك”: “قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجانى برحمته ولطفه من حادثة موت ، كل اللي يشوف العربية يستغرب إني بلطف الله عايشة، الدنيا متسواش”.

وأضافت : “أستغفر الله العظيم لي ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا، والحمد لله رب العالمين، اللي ليه حق عندي لا أعلمه يسامحني لوجه الله تعالى”.

كما نشرت الفنانة الشهيرة صور أشعة أجرتها بعد تعرضها للحادث ، مؤكدة أنها شاهدت الموت بأعينها ولا تصدق حتى الآن أنها على قيد الحياة .

ويُذكر أن نشوى مصطفى غابت عن الساحة الفنية لفترة طويلة ، لتعود رمضان الماضي بمسلسل “امبراطورية ميم” مع الفنانة خالد النبوي ، وحقق المسلسل نجاحاً ملحوظاً.

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى تكشف عن تطورات حالتها الصحية بعد نجاتها من حادث مروري مدمر
  • فنانة مصرية تنجو من حادث سير مروع .. صورة
  • تمزق أربطة وكدمات.. تطورت الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • بعد تصدر التريند.. أول تعليق من نشوى مصطفى بعد الحادث
  • بسبب حادثة.. نشوى مصطفى تتصدر التريند
  • "تمزق أربطة وكدمات".. نشوى مصطفى تطمئن جمهورها بعد الحادث
  • نشوى مصطفى تنجو من حادث سير كبير وهذه حالتها الصحية
  • نجاة نشوى مصطفى من حادث مروع.. تفاصبل
  • نشوى مصطفى تنجو من حادث سير: «قدر الله وما شاء فعل»
  • لحظات صادمة توثق فشل خريج كلية عسكرية في فتح المظلة أثناء القفز من طائرة وارتطامه بالأرض ووفاته ”فيديو”