عُقد و ئيس هيئة الرقابة الادارية “عبد الله قادربوه“، اجتماع مع مديري الإدارات العامّة والفرعية والمكاتب؛ لبحث ومناقشة كافةالأعمال المتعلقة بآلية سير العمل، والوقوف على العراقيل والمشاكل؛ بغية إيجاد حلول ناجعة لها.

وشدّد قادربوه على أهميّة إنهاء كافة المشاكل الإدارية والمالية للأعضاء والموظفين، من خلال قيام لجنة شؤون الموظفين باختصاصاتها المسندة لها وفق القانون.

وعبر بأهمية المكاشفة في توضيح كافة الإجراءات المتوقفة، ووجوب حلها بطرق قانونية، وتلافي ما تم الوقوع فيه من أخطاء سابقة، ومشيرا إلى ضرورة انعقاد النقاشات الهادفة؛ لما لها من أهمية في تصحيح كافة الملفات، وتمهيد الطريق أمام تنفيذ الخطة الاستراتيجية 2022-2025م دون حدوث عوائق من شأنها أن تحول دون تنفيذها بكل سلاسة ويسر.

المصدر: قناة ليبيا الحدث

إقرأ أيضاً:

لقاء شراكة وتعاون 2 يناقش تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع بالداخلية

ناقش ملتقى الشراكة والتعاون الثاني الذي تنظّمه بلدية الداخلية مع الجهات الحكومية والخاصة المعنية بالشأن البلدي والخدمي مجموعة من الموضوعات تأتي ضمن سعي بلدية الداخلية لإيجاد آلية تفضي إلى حلحلة المشكلات ومعالجة التحديات التي تواجهها البلدية مع المؤسسات الأخرى ونُوقش من خلاله العديد من الموضوعات المشتركة كتداخل الاختصاصات والإجراءات المشتركة التي تُبطئ سير العمل وتؤثر على اتخاذ القرارات وتحمّل المسؤولية؛ لارتباطها بعدة جهات. ولفت المهندس سليمان بن حمد السنيدي، مدير عام بلدية الداخلية إلى أهمية مواصلة العمل والبحث في آليات تسهم في تسريع وتيرة استخراج التصاريح وإنجاز الأعمال ذات العلاقة بالشأن الصحي والخدمي والتنظيمي. وقدّم مدير عام البلدية بمشاركة مدير دائرة الشؤون الصحية عرضا توضيحيا أشار خلاله إلى اختصاصات البلدية في القطاع الصحي وأعمال التفتيش والرقابة والخدمات المقدمة في هذا الجانب، كما أوضح أن هذه اللقاءات تأتي لتحسين حياة الإنسان من خلال تسهيل الإجراءات وتوحيدها وخلق التعاون البنّاء والمشاركة الفاعلة من أجل تحقيق مبدأ التكامل.

وتدارس المجتمعون مجموعة من الأفكار والرؤى التي تسعى الجهات لتنفيذها حيث خلص لعدة توصيات من بينها: أهمية التفاهم المسبق والتواصل المستمر وحصر الخدمات وتوحيد الإجراءات بين المؤسسات ذات الصلة بالعمل البلدي بالإضافة إلى إنشاء قاعدة بيانات مشتركة، لتحقيق التواصل المستمر وتسهيل اتخاذ القرارات ونحوها.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الرقابة النووية: خارطة الطريق العربية خطوة محورية نحو تعزيز القدرات الإقليمية للتصدي للطوارئ
  • هيئة الرقابة النووية.. خارطة الطريق العربية 2024-2030 خطوة محورية
  • "الرقابة النووية والإشعاعية" خارطة الطريق العربية 2024-2030 خطوة محورية لتعزيز القدرات للتصدي للطوارئ
  • وزير السياحة يناقش أهم الملفات وخطط العمل خلال الفترة المقبلة.. ويؤكد ضرورة النهوض بالقطاع
  • محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • بعد وصوله لمكتبه.. محافظ الإسكندرية الجديد يناقش مع القيادات ملفات العمل
  • لقاء شراكة وتعاون 2 يناقش تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع بالداخلية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش سير العمل بالمستشفيات
  • سكرتير عام الإسماعيلية يناقش الإستعداد لتنفيذ التدريب العملي المشترك