أعلنت إذاعة البحرين عن إطلاق تطبيقها الخاص بالهواتف الذكية، والذي يبث مباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمستمعين في جميع أنحاء العالم. وفي هذه المناسبة، أكد السيد خالد محمد مطر، رئيس مجلس إدارة شركة إذاعة البحرين أن «تفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد حفظه الله، بتدشين المقر الجديد لإذاعة البحرين هو بداية مرحلة جديدة من رحلة التحول الرقمي لإذاعة البحرين، ويمثل فصلاً جديداً لجمهورنا المتنامي في المنطقة وحول العالم.

ومع استمرارنا في رحلتنا، نتوقع إضافة ترددات جديدة ومجالات جديدة إلى محفظة شركة راديو البحرين في المستقبل القريب».
من جهته، قال السيد عمر خليفة شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة إذاعة البحرين: «إن إطلاق استوديوهاتنا الجديدة ذات التقنية العالية أدى إلى خلق العديد من الفرص لفريق إذاعة البحرين، حيث وفّر لنا المساحة والبيئة والموارد التي نحتاجها لإنشاء محتوى أفضل لمستمعينا.
وسنواصل الابتكار والبحث عن طرق جديدة للوصول إلى المستمعين والتفاعل معهم؛ كإطلاق الراديو المرئي قريباً والذي سيتيح لنا الجمع بين الخاصية الصوتية للراديو والخاصية المرئية للفيديو، وهو ما سيخلق تجربة جديدة وغامرة للمستمعين للتفاعل مع المحتوى الخاص بنا».
وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة إذاعة البحرين «أن الإذاعة ستعمل دائماً على إنتاج محتوى عالي الجودة يكون ملائماً وجذاباً للجمهور العالمي، فالكثير من الناس حول العالم يعشقون البحرين ولديهم ذكريات رائعة من زيارتها أو العيش فيها. وبالنسبة للعديد منهم، يلعب راديو البحرين دوراً كبيراً في هذه الذكريات، وهذا إرث نحن ملتزمون بمواصلته لعقود قادمة».
الجدير بالذكر أن إذاعة البحرين تتصدر المشهد المتطور والمتوسع للبث الإذاعي الحديث في المنطقة، وللمحطة القدرة على الوصول في بثها إلى 6.5 مليون مستمع، وهو رقم سيزداد مع بداية رحلة التحول الرقمي. ونظراً للمجتمع الذي بنته المحطة على مدى عقود من البث، فإن إذاعة البحرين تواصل الاستفادة الكاملة من فرص التطور التي توفرها الرقمنة، إضافةً إلى ذلك، فقد أطلقت إذاعة البحرين الحائزة على جوائز في عام 2022 الرمز غير القابل للاستبدال NFT في أول عملية من نوعها لأي محطة إذاعية في العالم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

مصادر مصرية.. مفاجآت في أسماء الوزراء الجدد في التشكيل الوزاري الجديد

 مصادر مصرية.. مفاجآت في أسماء الوزراء الجدد في التشكيل الوزاري الجديد قال بكري: «أتصور في هذه المرحلة، لا بد أن نهتم بالشعب المصري، ونحن نثق في القيادة السياسية، وأننا أمام رئيس مخلص يتمنى لبلده أن تتقدم للإمام، ولكن نحتاج أن نسمع لآراء الشعب المصري، ونتجه نحو الطريق الأفضل».

التشكيل الوزاري الجديد 2024


أضاف مصطفى بكري: «اتمنى يكون التشكيل الوزاري الجديد قوي وما لدي من معلومات يؤكد أن المؤشرات جيدة في انتقاء عناصر ذات كفاءة ونشاط».

واختتم حديثه قائلًا: «بالتأكيد هناك خطوات مهمة في المرحلة المقبلة، ويوم 3 يوليو هو يوم التغيير الشامل لـ110 ملايين مصري».

 مفاجآت في أسماء الوزراء الجدد في التشكيل الوزاري الجديد

وتتواصل حالة الترقب داخل أروقة الوزارات والشارع المصري بشأن التعديل الوزاري المرتقب، والكل ينتظر معرفة أسماء أعضاء الحكومة الجديدة وموعد إعلانها.

وكشفت مصادر مصرية لـ "العربية.نت" أنه سيتم إعلان تشكيل الحكومة الجديدة بعد غد الأربعاء، وكذلك حركة المحافظين ونوابهم، مشيرة إلى أنه سيتم أداء اليمين القانونية للوزراء والمحافظين ونوابهم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في يوم واحد.

مفاجآت في أسماء الوزراء الجدد


ومن قبل، كشفت المصادر أنه سيكون هناك مفاجآت في أسماء الوزراء الجدد، حيث سيتم اختيار عدد من الشخصيات من أصحاب الخبرات الوطنية دوليًا ومحليًا.

وتابعت أن أسماء الوزراء الجدد لن يتم عرضها على مجلس النواب للموافقة، حيث إنه بمجرد الانتهاء من التشكيل الوزاري سيؤدي أعضاء الحكومة اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي أولًا، لأنها حكومة جديدة، وبعدها تتقدم الحكومة ببرنامجها إلى مجلس النواب خلال 20 يومًا من تشكيلها، مؤكدة أنه بعد ذلك سيقوم مجلس النواب بتشكيل لجنة خاصة برئاسة أحد وكيلي المجلس، لدراسة البرنامج وإعداد تقرير عنه خلال عشرة أيام.

موعد التغيير الوزاري 2024 قبل التغيير الوزاري.. بكري للحكومة: ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج تصريحات مصطفى بكري عن التشكيل الوزاري الجديد والتغيرات 2024


وقال بكري إنه وفقا لما صرح به المتحدث باسم مجلس الوزراء، فإن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء انتهى من التشكيل المطلوب لإعلان التغيير الوزاري 2024.

وأضاف عضو مجلس النواب: «نحن ننتظر الآن التغيير الوزاري المتوقع، وأنا في تصوري أن يوم 3 يوليو 2024، سيكون بداية انطلاقة جديدة فالمواطنون يريدون بالفعل رؤية مرحلة جديدة».

وتابع: «أعتقد أن البداية الحقيقية ستكون يوم الأربعاء 3 يوليو، والخريطة الوزارية الجديدة سيكون فيها تغييرات مهمة، فمن الممكن أن يكون هناك نوابا، ورد الاعتبار للكثير من الوزارات التي أثبتت نجاحها، والنظر في الوزارات التي فشلت في الحكومة السابقة».

مقالات مشابهة

  • توقعات التشكيل الوزاري الجديد في مصر 2024
  • مصادر مصرية.. مفاجآت في أسماء الوزراء الجدد في التشكيل الوزاري الجديد
  • مصطفى بكري يعلن موعد التشكيل الوزاري الجديد 2024
  • البحرين تؤكد ضرورة تجنب التصعيد العسكري على حدود لبنان وإسرائيل لعدم اتساع دائرة النزاع
  • تشكيل الحكومة الجديدة.. موعد الإعلان وأداء اليمين الدستورية
  • رئيس الوزراء: تحقيق استقرار مصر أمر غاية في الأهمية وسط أوضاع غير المستقرة تشهدها المنطقة
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس الوزراء ووزير الداخلية
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • «النواب» يستعد لاستقبال رئيس الوزراء عقب إعلان التشكيل الحكومي الجديد
  • بشأن وضع لبنان.. البحرين تطالب مجلس الأمن الدولي بتدخل عاجل