أكّد رئيس حركة النهضة بالنيابة، منذر الونيسي، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على 'فيسبوك'، الاثنين 4 سبتمبر 2023، أنّه لم يسبق له أن التقى أو تواصل مع رجل الأعمال عثمان جنيّح، مشدّدا على أنّه لا تجمع بينهما أيّ علاقة، وذلك عكس ما تُروّج له، تسجيلات صوتية مسرّبة.

وأضاف أنّه لم يدر بينهما أيّ حديث حول أيّ موضوع كان.

رجل الأعمال عثمان جنيّح، بدوره كان قد نفى في فيديو مُتداول على 'فيسبوك'، ما جاء في التسجيلات الصوتية المتداولة، معلنا مقاضاة من يقفون وراءه، واصفا التسريب بالادعاءات الباطلة والسخيفة.

وشدّد على عدم وجود أيّ طموح سياسي له وأنّ رئاسة فريق النجم الرياضي الساحلي هي أعلى منصب بالنسبة إليه.

يذكر أنّ تسريبات صوتية منسوبة لرئيس حركة النهضة بالنيابة منذر الونيسي أثارت جدلا واسعا في صفحات التواصل الإجتماعي، حيث نشرت الصحفية شهرزاد عكاشة تسجيلا لجزء من محادثة هاتفية جمعتها بالونيسي في علاقة بالصراعات داخل حركة النهضة في المرحلة القادمة، وما راج حول تحالفات مع رجال أعمال نافذين من جهة الساحل للتموقع مجدّدا في الخارطة السياسية في ظلّ ما تشهده تونس من تطوّرات وتغييرات سياسية منذ 25 جويلية 2021، والمساعي للترشحّ للرئاسة.

وسارعت عدّة شخصيات ورد ذكرها في التسجيل إلى نفي ما جاء فيها، حيث نفى رئيس حركة النهضة بالنيابة منذر الونيسي في تدوينة على حسابه بفيسبوك، صحّة هذا التسجيل المنسوب إليه، مؤكّدا أنّه مفبرك وأنّه محض افتراء ومحاولة يائسة للإساءة للحركة، حسب قوله.

كما نفى حصول أيّ اجتماع مع رجلي الأعمال اللّذيْن ورد ذكرهما في التسجيل عثمان وحسين جنيّح.


 

المصدر: موزاييك أف.أم

كلمات دلالية: حرکة النهضة

إقرأ أيضاً:

تطورات أزمة عثمان ديمبيلي ومدربه

ماجد محمد

قالت تقارير إعلامية أن سبب قيام لويس إنريكي ، مدرب باريس سان جيرمان، بأستبعاد عثمان ديمبيلي، من اللعب أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا ، هو عدم التزامه بتعليمات إنريكي في مباراة رين .

وقالت صحيفة “ليكيب”، إن ديمبيلي تعرض ديمبيلي لانتقادات لاذعة من مدربه؛ بسبب بعض الاختيارات التي اُتُّخِذَت على أرض الملعب، لكن ذلك لم ينته دون أن يفجّر شجارا عنيفا بين الرجلين.

وكتب الإعلامي فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس” أن ديمبيلي اعتذر لمدربه، مثلما أراد إنريكي ، وسيعود مجددا لقائمة الفريق في مباراة نيس المقرر لها الأحد المقبل في الدوري الفرنسي، إذ من المنتظر أن تعود الأمور طبيعية خلال فترة وجيزة.

والجدير بالذكر أنه انهزم باريس سان جيرمان ، هذا الموسم لأول مره أمام آرسنال ، بفضل هدفين سجلهما كاي هافرتس وبوكايو ساكا وأقر لويس إنريكي بمسؤوليته عن الهزيمة، في تصريحات للصحفيين بعد المباراة.

مقالات مشابهة

  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • خلال عرس.. القبض على 3 متهمين بإطلاق نار في الشيخ عثمان
  • ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية
  • تطورات أزمة عثمان ديمبيلي ومدربه
  • وليد الحديدي: جماهير الزمالك بتعرف تحتفل بالبطولات
  • الوضع القانوني لأرض السفارة ليس حقا مطلقا
  • الإدارية العليا تقضى بأحقية فتاة للعمل بالنيابة الإدارية لتفوقها العلمى
  • الجزيرة ينهي عقد عثمان الحسنات
  • أنطونيو غرامشي.. قوة الثقافة المتجددة
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان