تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" يتضمن قيام حارس عقار بالتعدى على كلب بالقاهرة، وضبط مرتكب الواقعة.

وقالت وزارة الداخلية فى بيان لها اليوم، إنه فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمنًا مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بالتعدى بالضرب على كلب بواسطة عصا خشبية بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة.

وتابعت: بالفحص أمكن ضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه (حارس عقار، ومقيم بدائرة القسم)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة الداخلية كلب بالقاهرة فيس بوك

إقرأ أيضاً:

بإستثناء علم الدولة.. الكويت تمنع أصحاب الحسينيات من رفع الرايات والأعلام

السومرية نيوز – دوليات
حذرت وزارة الداخلية الكويتية، "أصحاب الحسينيات" من رفع الرايات والأعلام، فيما توعدت المخالفين بالمحاسبة. وقالت الوزارة في منشور على منصة (X) إن "على أصحاب الحسينيات الالتزام بالقوانين المنظمة وتعليمات رجال الأمن حفاظا على سلامة الجميع".   وأكدت على ضرورة "الالتزام بعدم رفع أي راية أو لوحات قماشية أو أعلام غير علم دولة الكويت"، لافتة الى أنه "يسمح بوضع راية واحدة فقط من غير شعارات على الحسينية".   وتوعدت بأنه "سيتم إزالة أي خيام أو أكشاك التي يتم وضعها خارج سور الحسينيات".   وأضافت وزارة الداخلية بأنها "سوف تقوم بتطبيق القانون بكل حزم مع كل من لم يلتزم بالقوانين المنظمة".   وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن "هذا القرار يأتي بناء على الاجتماع التنسيقي بين وزارة الداخلية ومشرفي الحسينيات واستنادا إلى تعليمات وتوصيات اجتماع مجلس الوزراء".   وشددت الوزارة على أنه "يمنع منعا باتا وضع أي خيام أو أكشاك خارج سور الحسينيات لأي سبب"، وقالت إنه "سيتم إزالتها بشكل فوري، كما يحظر إقامة أي مسيرات".   وتابعت أن "رجال الأمن متواجدون في نطاق الحسينيات لتنظيم حركة السير وحفظ الأمن، لذا يمنع قيام المتطوعين بالمشاركة بأي نشاط تنظيمي خارج سور الحسينية (كالمشاركة بتوجيه سير المركبات أو تنظيم عمليات جلوس الزائرين في الساحات الخارجية)".   ويأتي هذا البيان بمناسبة بدء شهر محرم الهجري الذي تنطلق فيه مراسم عاشوراء التي تستمر لـ 10 أيام على الأقل.

مقالات مشابهة

  • الكويت تحذر من رفع أي رايات غير علم البلاد خلال ذكرى عاشوراء
  • بإستثناء علم الدولة.. الكويت تمنع أصحاب الحسينيات من رفع الرايات والأعلام
  • منع الرايات والأعلام.. الداخلية الكويتية تحذر أصحاب الحسينيات
  • الكويت تفرض قيودًا حازمةً على الحسينيات
  • قاتل زوج شقيقته يمثل جريمته أمام جهات التحقيق بالقاهرة
  • لتعدد علاقاتها.. تجديد حبس قاتل عشيقته بالخليفة
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • الأمن يكشف خطة موظف اختلس أموال شركة بالقاهرة
  • كتابة عبارات غير مفهومة.. التعدي على منزل اللاعب عمر السعيد في الجيزة
  • الأمن يزيل التعدي على أحد المجارى المائية في الغربية