فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار غ

جهود أمنية مُكثفة لكشف غموض جريمة إنهاء حياة زوجين بكفر الشيخ جريمة منتصف الليل

ير المشروع فى النقد الأجنبى.

اقرأ أيضاً: خدمات وزارة الداخلية الإلكترونية للمواطنين.. تعرف عليها


 

 وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن (سوهاج – المنيا) عن تحقيق النتائج التالية:

ضبط (شخصين) بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج وبحوزتهما (مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية").

. وبمواجهتهما قررا بأن (والدهما) يعمل بإحدى الدول العربية ، ويقوم بتجميع مدخرات العاملين بالخارج وإرسالها لهما وقيامهما بتسليمها نقداً لأهلية العاملين المصريين.

ضبط (أحد الأشخاص) بالمنيا وبحوزته (مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية")بمواجهته أقر بقيامه بالإتجار فى النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفى.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تعرف على جهود محلية الفشن ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، في قرية دلهانس، اليوم الخميس، بإيقاف حالة بناء على الأراضي الزراعية في عزبة بشرى البحرية، كما تم رفع القمامة بعزبة بشرى الغربية وجمع حوالي 13 طن من القمامة من قرى الجمهود والجفادون وكفر منسابة، بالإضافة إلى إصلاح عطل ببيارة عزبة بشرى الغربية وكسح المياه وإعادة تشغيلها، فضلاً عن إعادة زراعة وتركيب 2 عامود كهرباء على طريق صفط/ دلهانس وإنارة الطريق.

وفيما يتعلق بقرية إقفهص، تم رفع 15 طن من القمامة والمخلفات من قرية نزلة إقفهص والبرقي وصفط النور، ومتابعة اجراءات شكوى بعض المواطنين من عطل في خط مياه الشرب بطريق بسفا. كما تابع مجلس قروي تلت عمل محطة مياه الشرب بكمون لضمان تشغيلها بكامل طاقتها، بالإضافة إلى صيانة كشافات الإنارة بطريق تلت/ عزبة تلت.

ويأتي ذلك في ضوء تكليفات الدكتور محمد هان غنيم محافظ بني سويف تابع علي حماد، رئيس مركز ومدينة الفشن، جهود المجالس القروية بدائرة المركز لتحسين قطاعات النظافة والكهرباء والبنية التحتية في مختلف القرى التابعة للمركز، حيث شملت الأعمال مجموعة من التدخلات الميدانية الرامية إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة المرافق العامة.

أما في قرية شنرا، فقد تابعت الوحدة المحلية أعمال إصلاح الكشافات وتركيب كشافات جديدة على طرق نجع سلطان ونجع أبو مهيوس ونجع كيلاني، كما تم تمهيد الطريق المؤدي إلى نقطة شنرا وتنظيف المنطقة. وفي قرية بني منين، تمت متابعة أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه، كذلك، تم جمع 9 أطنان من القمامة ونقلها إلى مصنع التدوير بسمسطا، إلى جانب متابعة التعديات على الأراضي الزراعية، وفي قرية الفنت، تم متابعة رفع إحداثيات المتغيرات المكانية في قرية الشقر، وإيقاف حالتين من البناء المخالف خارج الحيز العمراني، كما تم التعامل مع شكاوى المواطنين والعمل على حلها، وتم تركيب كشافات ليد على طريق العوامة/ كفر درويش.

مقالات مشابهة

  • على بابا في الطيارة.. القبض على مسافر سرق عملات أجنبية من أجانب
  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة لسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة
  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوي لاتهامه بسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة
  • ضبط المتهم بسرقة مبالغ مالية من ركاب طائرة بمطار القاهرة الدولي
  • 14 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • حبس سائقين لاتهامهما بسرقة مبالغ مالية من شركة فى المعادى 4 أيام
  • تعرف على جهود محلية الفشن ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات
  • القبض على عامل سرق ورشة ذهب بالجمالية
  • ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 100 مليون جنيه من الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • القبض على شخص سرق مبالغ مالية من عدة محال تجارية بالمعبيلة