علقت سمية أبو العينين، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين الخيرية، على تصديق الرئيس السيسي على قانون التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، قائلة: "يوم تاريخي  وكله سعادة".

عزة مصطفى: مؤسسة أبو العينين الخيرية لا تقبل أي تبرعات..فيديو نائب رئيس حزب المؤتمر: التحالف الوطني ركن مهم في عملية التنمية بالدولة

وقالت  سمية أبو العينين، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين الخيرية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، تقديم الإعلامية "عزة مصطفى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: "مؤسسة أبو العينين للعمل الأهلي والخيري شغالة 24 ساعة في خدمة المجتمع".

 
وتابعت سمية أبو العينين: مبادرة التحالف الوطني للعمل الأهلي أثبتت نجاحها للرئيس السيسي، ومؤسسة أبو العينين تطلق العديد من المبادرات الصحية في المحافظات وتقدم الخدمات العلاجية للمواطنين الأولى بالرعاية، والمؤسسة تعمل على مدار 24 ساعة.

 

وأضافت سمية أبو العينين، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين الخيرية،: "المؤسسات الخيرية تعمل على تقديم الدعم للأسر الأولى للرعاية في مصر"، متابعة: "مصر بخير رغم حسد الحاسدين والجمعية هدفها خدمة المجتمع".


واسترسلت أن مبادرة كتف في كتف أثبتت نجاح مؤسسات الخيرية وتكافها، لافتة إلى ان مصر ستظل بخير رغم أنف الحاسدين.

 

وأكملت: هناك توجيهات من النائب محمد أبو العينين بتسخير كافة الموارد للمؤسسة وتلبية نداء الرئيس السيسي، وتقديم العمل الخيري في كافة القطاعات بجميع المحافظات، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي يعمل على مدار 24 ساعة بعقله وقلبه، معقبة: «مصر ستبقى أم الدنيا».
 

 

وأضافت سمية أبو العينين، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين الخيرية،: "تعميق فكرة التطوع في العمل الأهلي والتنموي شيء عظيم والتعاون مع أجهزة الدولة لتقديم أداء وخدمات أفضل للمجتمع شيء لم يحدث من قبل".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابو العينين الخيرية أبو العينين التحالف الوطني للعمل الأهلي التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الإعلامية عزة مصطفى مؤسسة أبو العينين الخيرية التحالف الوطنی للعمل الأهلی

إقرأ أيضاً:

حزب الاتحاد يطالب الحكومة المرتقبة بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني

قال المستشار رضا صقر رئيس حزب الاتحاد إنَّ توصيات الحوار الوطني ستشكل انفراجة كبيرة للأزمات التي يواجهها الشارع المصري، داعيًا الحكومة المرتقبة إلى ضرورة تفعليها على الفور.

مطالب «الاتحاد» من الحكومة المرتقبة

وأضاف «صقر» في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن الحكومة المرتقبة تواجه تحديات على كل الأصعدة، وعلى رأسها الملف الاقتصادي، والذي يحتاج إلى التعامل معه من منظور غير تقليدي، لجذب الاستثمار وتوسيع مشاركة القطاع الخاص في الأنشطة الاقتصادية، مما يزيد من معدلات التنمية، لافتًا إلى أنَّ ذلك يجب أن يعود على حياة المواطنين بالإيجاب.

تعديل قانون الإجراءات الجنائية

وأشار رئيس حزب الاتحاد إلى أنَّه على المستوى السياسي، يجب أن تتخذ الحكومة خطوات جدية في ضوء توصيات الحوار الوطني، فيما يتعلق بمخرجات الحوار وتعديل قانون الإجراءات الجنائية إلى جانب قانون المجالس النيابية، فضلا عن عودة المحليات، وهو التحدي الأكبر أمام الحكومة المرتقبة لاسيما وأن كل القوى السياسية تنتظر خطوة حقيقية في هذا الملف.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء مجلس الأمناء المكلفين بحقائب وزارية
  • التحالف الوطنى لـ"الحكومة الجديدة": الشارع المصري والمواطن ينتظركم للعمل من أجله
  • مارجريت صاروفييم نائبا لوزيرة التضامن الاجتماعي
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء اللجنة التأسيسية ومجلس الأمناء على ثقة القيادة السياسية
  • محافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية
  • ابن قنا.. محمد جبران يُؤدي اليمين الدُستورية وزيرًا للعمل أمام الرئيس السيسي
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية
  • حزب الاتحاد يطالب الحكومة المرتقبة بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • جهود التحالف الوطني في دعم الأسر الأكثر احتياجا.. سداد ديون الغارمات وخدمات طبية
  • انتخاب مجلس الأمناء وتقييم أداؤه الأبرز.. 9 اختصاصات للجمعية العامة للتحالف الوطني