صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@02:48:05 GMT

بلاناجوما يقود «الصقور»

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

 
رأس الخيمة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة فيفياني يعود إلى قيادة «الإعصار» الوحدة يعود إلى التدريبات


أعلن نادي الإمارات تعاقده مع المدرب الإسباني لويس بلاناجوما «42 عاماً»، خلفاً للمدرب المواطن محمد الجالبوت، الذي أصبح المدرب الثاني في قائمة «المقالين»، مع انطلاق الموسم الحالي من «دوري أدنوك للمحترفين»، بعد الصربي زيلكو ماركوف مدرب حتا.


وجرت مراسم التوقيع مع المدرب الإسباني الجديد لـ «الصقور»، بحضور يوسف البطران رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، وعبد الله العاجل مشرف عام الفريق الأول، وهادف سيف مدير الفريق.
وتقدم البطران بالشكر والتقدير إلى الجالبوت على الفترة التي قضاها مع الفريق، وتكللت بالصعود إلى «دوري أدنوك للمحترفين»، متمنياً التوفيق للمدرب في مسيرته الرياضية القادمة.
وأشاد البطران بالسيرة الذاتية التي يتمتع بها المدرب الجديد، والذي قاد عدة فرق إسبانية، مثل إسبانيول وغرناطة وفياريال، بجانب عدد من الأندية اليابانية، مثل فيسيل كوبي، وإماباري، متمنياً التوفيق للمدرب الجديد وجهازه المعاون في تحقيق أهداف الفريق خلال الموسم الجاري.
من جهته عبر بلاناجوما عن شكره وتقديره لإدارة النادي على الثقة، وأعرب عن أمله في تحقيق تطلعات إدارة وجماهير «الصقور»، لافتاً إلى أنه سيبذل قصارى جهده، من أجل تكوين فريق قوي يكون قادراً على خوض المنافسات، ويستطيع تحقيق النتائج الإيجابية، مقدماً الشكر لإدارة النادي لحفاوة الاستقبال، والتعاون الكبير الذي لمسه منذ وصوله إلى النادي، وقال: «أتمنى أن أنجح في قيادة الفريق إلى النتائج الجيدة التي تليق بتاريخ النادي».
واكتفى «الصقور»، بمشاركة الإسباني إنييستا، بحصد نقطة في أول جولتين في «دوري أدنوك للمحترفين»، بالخسارة أمام الوصل 0-1، والتعادل مع عجمان 4-4، مقابل خسارة ثانية في ذهاب الدور الأول لـ «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي» أمام الوحدة 0-3.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين نادي الإمارات إنييستا

إقرأ أيضاً:

محمد جحفلي لسلمان الفرج: شكراً على كل شيء

ماجد محمد

وجه المدافع السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، محمد الجحفلي، رسالة لسلمان الفرج، بعد إعلان النادي رحيلهما عن صفوفه.

وقال الجحفلي للفرج: “شكرًا على كل شيء، وعلى كل لحظة عشناها مع بعض”، ويعتبر الجحفلي، رابع الراحلين عن صفوف الهلال، بعد إعلان النادي رحيل صالح الشهري، وسلمان الفرج، ومتعب المفرج.

ودافع الجحفلي عن الأزرق لمدة 9 أعوام، وحصد معه العديد من الألقاب، حيث حقق لقب دوري روشن للمحترفين 6 مرات، ولقب دوري أبطال آسيا مرتين، ولقب كأس الملك 5 مرات، وكأس السوبر 4 مرات، وكأس ولي العهد مرة واحدة.

مقالات مشابهة

  • محمد جحفلي لسلمان الفرج: شكراً على كل شيء
  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم
  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • المدرب المصري هشام الوصيف يحصل على الرخصة التدريبية الآسيوية “A”
  • العين يتصدر أندية الدولة من حيث القيمة السوقية في يوليو
  • مدرب مصري يقود تطوير المواهب في كندا
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف