قبل يوم واحد فقط من حفل توزيع جوائز “Filming Italy”، تم احتجاز الممثل الإسباني غابرييل جيفارا من قبل شرطة الولاية الإيطالية.

وكان من المقرر أن يستلم جيفارا جائزة أفضل ممثل شاب في هذا الحدث المرموق.

يذكر أنه قبل القبض عليه، كان غابرييل يخضع لمذكرة اعتقال دولية بناءً على مزاعم الاعتداء الجنسي التي تم رفعها ضده في فرنسا.

وبناءً على طلب السلطات الفرنسية، تم اتخاذ إجراءات لاحتجازه بالتعاون مع الشرطة الإيطالية.

وعندما وردت أنباء اعتقاله، علق منظمو حفل جوائز “Filming Italy” على الأمر، مؤكدين أنهم سيقومون باتخاذ الإجراءات الواجبة وفقًا للقانون.

وقالوا: “علقوا أي اعتراف كإجراء احترازي، في انتظار التأكد من طبيعة الحقائق المتعلقة بغابرييل و مع الثقة الكاملة في أن العدالة ستأخذ مجراها.”

غابرييل جيفارا هو ابن الممثلة الفرنسية مارلين مورو وميشيل جيفارا، نشأ في إسبانيا، ولعب دور البطولة في أول موسمين من مسلسل “Skam España” عام 2018.

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

فنان شهير يعلق على تشبيهه بمحمد رمضان!

متابعة بتجــرد: علق الفنان عماد زيادة بطل مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي قامت ببطولته الفنانة مي عمر وعرض في رمضان الماضي على تشبيهه بالفنان محمد رمضان في استعراض سياراته الفارهة في المسلسل، مشيرا إلى أنه لا يخاف من الحسد لأنه يتوكل على الله فقط.

وقال عماد: “الرزق مقدر بإيد ربنا وكلنا بنشتغل، ولهذا أنا لا أستعرض بفلوسي لأن هذا ليس مني لكنه رزق ربنا، وأستعرض بأخلاقي، ووالدي كان يقول لي هذا، وممكن يكون شخص معه فلوس لكن ليس لديه قبول عند الناس”.

وعن استعراض الفنان محمد رمضان الدائم لسياراته، قال: “لن أقول إن محمد رمضان غلط، مفيش مشكلة، ومش بيعمل حاجة غلط، والحركة دي ما غيرتش حاجة والناس لسه بتحبه، كل واحد بيتصرف من منظوره، وهو لطيف وبيحب الحاجات دي”.

وشارك عماد زيادة في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو، بجانب مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، لبنى ونس، كمال أبو رية، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد سامي.

ويدور المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية نعمة المحامية الطيبة التي تحاول مساعدة الجميع، وبالأخص زوجها صلاح الذي يعاني من ضيق الحال، لأنها تحبه كثيرًا، لكنه يستغلها بشكل مستمر، وعندما تكتشف خيانته تتحول إلى وحش يدمر كل شيء أمامه، من أجل الحصول على حقها، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار التشويقي الدرامي.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «الأهلي المصري» يقتنص 24 جائزة دولية لريادته عربيًا وإفريقيًا
  • فنان شهير يعلق على تشبيهه بمحمد رمضان!
  • كريم قاسم يشيد بالفنان علي صبحي: «ممثل عنده مواهب كتيرة»
  • أوكرانيا لا تعارض زيارات من قِبل الدول لروسيا لكن بوجود ممثل لها
  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • دولارات المانحين تفضح أكاذيب ذراع إيران ضد المنظمات الدولية
  • ممثل أمريكي: ما تفعله إسرائيل غير أخلاقي وغير قانوني.. وإدارة بايدن متورطة
  • جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن إطلاق جائزة التميز للشباب لتعزيز التنمية والابتكار