صراحة نيوز:
2024-09-18@23:33:39 GMT

صوره ماسك بالثوب والغترة والعقال..غير حقيقية

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

صوره ماسك بالثوب والغترة والعقال..غير حقيقية

صراحة نيوز – بين موقع مجلة Arabian Business التي تهتم بالشؤون الاقتصادية والشركات العالمية، حقيقة انتشار صورة لـ “إيلون ماسك” وهو يرتدي الثوب والغترة والعقال.

وقالت المجلة، أن الصورة غير حقيقية، إذ لم يسبق أن غرد بها الملياردير العالمي مالك منصة “إكس” (تويتر سابقاً)، موضحة أنه بعد الفحص والتدقيق اتضح أنها غير حقيقية ومعدلة عبر تطبيقات الذكاء الاصطناعي.

وأصبح الملياردير الأمريكي وجهاً شعبياً تلاحقه المواقع الساخرة إزاء التغيير الذي أحدثه على تويتر عندما قتل طائره الشهير وشطب لونه الأزرق بعلامة X السوداء.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي مال وأعمال منوعات عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات منوعات عربي ودولي مال وأعمال منوعات عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

ايلون ماسك: ستارلينك متاح في اليمن

أعلن الملياردير الأميركي إيلون ماسك، اليوم الأربعاء، أن النت الفضائي "ستارلينك" متاح في اليمن.

 

وقال ماسك في تغريدة مقتضبة على منصته (إكس) "ستارلينك متاح في اليمن".

 

 

ومطلع سبتمبر/ أيلول الجاري، أعلنت الحكومة اليمنية، إطلاق المرحلة التجريبية لخدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك"، في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات المحررة.

 

ونقلت وكالة سبأ الحكومية، عن المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية، في العاصمة المؤقتة عدن، المهندس وائل طرموم، تأكيده بدء إطلاق المرحلة التجريبية الرسمية من خدمة ستارلينك (الانترنت الفضائي) في المحافظات المحررة، لتقييم الخدمة من قِبل فريق فني مشترك من المؤسسة وشركة ستارلينك لضمان جودة خدمة الانترنت الفضائي عالي السرعة.

 

وقال المهندس طرموم "إن هذه الخطوة تأتي بعد قيام مؤسسة الاتصالات وشركة ستارلينك باستكمال كافة الإجراءات القانونية، واستيفاء الاشتراطات الفنية، وإتمام الإجراءات التعاقدية التجارية، والتوقيع على اتفاقية ترخيص الخدمة في مطلع شهر يناير الماضي، لتصبح مؤسسة الاتصالات وكيلا معتمدا لشركة ستارلينك بالأراضي اليمنية".

 

وأضاف بأنه سيتم خلال المرحلة القادمة العمل على تصحيح وضع الأجهزة التي تعمل بالنظام الدولي حاليا، وأن الخدمة أصبحت حالياً متاحة للجميع، وسيتم تقييم مدى تحسن خدمة الاستقبال بكفاءة عالية.

 

وأشار إلى أن اليمن، ستصبح في مدار التغطية الرسمية لخدمة الانترنت الفضائي، ابتداءً من شهر أكتوبر القادم، حيث سيلاحظ الجميع أن الموقع الجغرافي لليمن بات ظاهرا في خريطة التغطية في الموقع الإلكتروني الخاص بشركة ستارلينك، باللون الفاتح بعدما كان في السابق يظهر باللون القاتم.

 

 


مقالات مشابهة

  • نيمار بالثوب السعودي برفقة طفلته.. صور
  • أجانب الهلال بالثوب والشماغ استعدادًا لليوم الوطني .. صور
  • إيلون ماسك يزف خبرا سارا لليمنيين
  • إيلون ماسك يعلن بدء خدمة ‘‘ستارلينك’’ في اليمن
  • ايلون ماسك: ستارلينك متاح في اليمن
  • شبانة: الله يكون في عون "رمضان صبحي".. هناك أزمة حقيقية مع المنظمة الدولية
  • تعليقا على محاولة اغتيال «ترامب».. «ماسك» يحذف منشورًا له
  • يوسف خميس: بنزيما جلب من يريد للاتحاد وما يحدث للنصر كارثة حقيقية .. فيديو
  • إيهاب الطماوي: قانون الإجراءات الجنائية نقلة حقيقية في مجال حقوق ‏الإنسان
  • «اكتشاف مذهل» أثناء البحث عن يخت الملياردير الغارق.. ماذا وجد الغواصون؟