يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، موعدًا ناريًا مع نظيره الرياض، فريق أهلي جدة السعودي، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2024/2023، وسط ترقب كبير من قبل الملايين من المشجعين للكرة الخليجية في كل مكان في الوطن العربي.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة الهلال والرياض في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة ورابط حجز التذاكر.

موعد مباراة الهلال والرياض

ومن المقرر أن يلتقي الهلال بنظيره الرياض، يوم الجمعة الموافق 15 من سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

كيفية حجز تذاكر مباراة الهلال والرياض

ادخل على تطبيق بلو ستور blu store ، ورابط تحميل التطبيق أسفل الخطوات.

اضغط على مباراة الهلال والرياض بدوري روشن.

املئ البيانات المطلوبة الخاصة بتسجيل الدخول بحسابك أو قم بإنشاء حساب جديد.

ادخل رقم الجوال.

اختر الفئة المطلوبة للمقعد حسب الأسعار المعروضة سابقا.

البقاء أم الرحيل.. حقيقة عرض الـ8 مليون دولار لضم "سفاح الزمالك" موعد مباراة الأهلي والتعاون في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة ورابط حجز التذاكر

قم باختيار طريقة الدفع المناسبة من الوسائل الرقمية المعروضة أمامك.

اكمل باقي الخطوات.

سوف تتلقى رسالة عبر الجول بنجاح الخطوات، فقط قم بطباعة التذكرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، والتي تعد الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة افريقيا والشرق الأوسط.

والجدير بالذكر أن فريق الهلال يدخل هذه المواجهة وهو يتربع على عرش صدارة ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 13 نقطة، بينما يحتل فريق الرياض المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط فقط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الرياض الدوري السعودي دوري روشن السعودي موعد مباراة الهلال دوری روشن السعودی مباراة الهلال موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الهلال والرياض Al-Hilal vs Al-Riyadh اليوم في دوري روشن السعودي 2024

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الهلال والرياض Al-Hilal vs Al-Riyadh اليوم في دوري روشن السعودي 2024.. يشهد ملعب الأمير فيصل بن فهد الرياضي مساء اليوم السبت مواجهة نارية تجمع بين عملاقي الكرة السعودية، الهلال والرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين. تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية نحو هذه المباراة التي تعد من أهم ديربيات المملكة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الهلال والرياض من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة الهلال والرياض اليوم في دوري روشن السعودي 2024مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي 

يدخل الهلال المباراة وهو في قمة مستواه، بعد أن حقق الفوز في أول مباراتين له في الدوري. الفريق الزعيم يعتمد على تشكيلة قوية تضم نخبة من اللاعبين العالميين، وعلى رأسهم ياسين بونو وسالم الدوسري. يتطلع الهلال لمواصلة مسيرته الناجحة والابتعاد بصدارة الدوري.

من جهة أخرى، يسعى الرياض لتحقيق نتيجة إيجابية أمام غريمه التقليدي. الفريق العاصمي يقدم مستوى جيدًا هذا الموسم، وقد نجح في تحقيق تعادل وفوز في أول جولتين. ومع ذلك، فإن مواجهة الهلال على ملعبه ستكون اختبارًا صعبًا للغاية.

تعتبر هذه المباراة فرصة مهمة لكلا الفريقين. بالنسبة للهلال، فإن الفوز سيقربه من تحقيق اللقب، بينما بالنسبة للرياض، فإن تحقيق نتيجة إيجابية سيعزز من ثقته بنفسه ويدفعه لتحقيق المزيد من الإنجازات هذا الموسم.

موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

تنتظر الجماهير الكروية بفارغ الصبر موعد المواجهة المرتقبة بين الهلال والرياض، والتي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. هذه المباراة تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى الهلال لمواصلة مسيرته الناجحة والحفاظ على صدارته للدوري، بينما يأمل الرياض في تحقيق مفاجأة وإحراج حامل اللقب. وسيشهد اللقاء مواجهة نارية بين خط هجوم الهلال بقيادة النجوم، وبين دفاع الرياض الذي أثبت صلابته في المباريات السابقة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

ستشهد مباراة الهلال والرياض تغطية إعلامية واسعة، حيث ستكون متاحة لملايين المشاهدين حول العالم. وستقوم شبكة قنوات SSC Sports ببث اللقاء حصريًا على قناة SSC Sport 1 HD، مما يتيح لعشاق كرة القدم في منطقة الخليج العربي متابعة المباراة بجودة عالية وبالتعليق العربي.

معلق مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي


وأسندت قناة SSC مهمة التعليق على المباراة لـ فارس عوض.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي
في حراسة المرمىياسين بونو
خط الدفاعجواو كانسيلو – علي البليهي – كوليبالي – لودي
خط الوسطروبين نيفيز – سافيتش – مالكوم
خط الهجومسالم الدوسري – ميتروفيتش – عبدالله الحمدان

 

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • لا يفوتك.. موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والوحدة اليوم والقنوات الناقلة لها دوري روشن السعودي
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الهلال والرياض Al-Hilal vs Al-Riyadh اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد مباراة الهلال والرياض بث مباشر مجانا.. مباراة الهلال ???????? و???????? الرياض | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والرياض اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الهلال والرياض Al-Hilal vs Al-Riyadh اليوم.. القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الهلال أمام الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • صراع على الصدارة.. رابط مشاهده مباراة الهلال والرياض اليوم مباشر يلا شوت ويوتيوب دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
  • القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض في دوري روشن السعودي 2024-2025 ومعلق المباره الرسمي