فقد شاب حياته خلال مشاجرة بمنطقة المنيرة الغربية، حيث تعرض مما أسفر عن مصرعه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.    ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة بمقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بمنطقة المنيرة الغربية، بإجراء التحريات بإشراف المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية، تبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وشخص آخر، نتيجة خلافات بينهما مما أسفر عن إصابته ومصرعه.

  تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة المختصة للتحقيق.   

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل شاب مشاجرة بالمنيرة المنيرة الغربية امن الجيزة المنیرة الغربیة

إقرأ أيضاً:

بعد سجنه عام.. أسرة المتهم بدهس طبيبة التجمع تعرض 200 ألف جنيه تعويض

عرضت أسرة الشاب نجل المصرفي والمتهم بدهس تسنيم عزت طبيبة التجمع، مما تسبب في وفاتها متأثرة بجراحها، 200 ألف جنيه لأسرة المجني عليها مقابل التصالح، لكن طلبهم قوبل بالرفض، وذلك وفقًا لأقوال دفاع أسرة طبيبة التجمع.

كانت جهات التحقيق المختصة، قد حددت جلسة 4 يوليو المقبل، للنظر في أولى جلسات الاستئناف المقدم من المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع» على الحكم الصادر ضده.

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة المتهم بدهس تسنيم عزت الطبيبة البيطرية بمنطقة التجمع الخامس، والمعروفة إعلاميًا بـ «طبيبة التجمع»، مما تسبب في وفاتها متأثرة بجراحها، بالحبس سنة.

دهس طبيبة التجمع

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، قد تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة التجمع الخامس من إدارة شرطة النجدة، بوجود حادث تصادم ومصابة بشارع متفرع من شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبين إصابة تسنيم عزت بسطاوي، 23 سنة، طالبة بكلية الطب البيطرى بجامعه القاهرة، ونُقلت للمستشفى في حالة حرجة.

بإجراء التحريات، تبين أنه حال سير سيارة ملاكي «ماركة بي إم دبليو» كحلي اللون، والتراخيص سارية، قيادة طالب بالجامعة الألمانية يدعي «عبد الله.أ » 18 سنة، اصطدم بالضحية، واطاح بها ما تسبب فى إصابتها بنزيف في المخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

وبسؤال المتهم، قرر بأنه خلال سيره بالسيارة، فؤجئ بسيدة تعبر الطريق مسرعة، وحاول مفاداتها ولم يتمكن، ما تسبب في اصطدامها وحدوث إصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها للمستشفى.

اقرأ أيضاًاليوم.. محاكمة 10 متهمين في قضية خطف نجل وزير الصحة الأسبق

قرار هام من المحكمة بشأن المتهم بتنفيذ مذبحة عزبة رستم الأسرية بالغربية

مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم

مقالات مشابهة

  • خلافات جيرة.. تفاصيل مقتل سائق خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين
  • شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل سائق فى البدرشين
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الوراق
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى مشاجرة بسبب خلافات سابقة فى الدقهلية
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل أمام قرية زيان بالدقهلية
  • النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعى النهائى بواقعة مقتل شاب فى المنيرة الغربية
  • المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم
  • بعد سجنه عام.. أسرة المتهم بدهس طبيبة التجمع تعرض 200 ألف جنيه تعويض