سبتمبر 4, 2023آخر تحديث: سبتمبر 4, 2023

المستقلة/- أمام جمهور مرصع بنجوم هوليوود في ملعب “BMO” بمدينة لوس أنجلوس، قدم الأرجنتيني ليونيل ميسي عرضه الخاص ليقود إنتر ميامي إلى فوز عريض بنتيجة 3-1 على حساب لوس أنجلوس إف سي، في المباراة التي جمعت الفريقين فجر الإثنين ضمن منافسات الدوري الأمريكي “MLS”.

وعلى الرغم من أن ميسي لم يسجل أي هدف من ثلاثية فريقه، إلا أن النجم الأرجنتيني تمكن من صناعة هدفين الثاني والثالث، بينهما هدف بنكهة برشلونية خالصة بدأ بتمريرة من سيرجيو بوسكيتس إلى ميسي الذي منح جوردي ألبا شرف تسجيل هدفه الأول في الدوري الأمريكي.

انتصار إنتر ميامي المثير على حامل لقب الدوري الأمريكي رفع رصيد فريق المدرب تاتا مارتينو إلى 25 نقطة، صحيح أنه في المركز قبل الأخير في دوري القسم الشرقي، إلا أنه يبتعد بفارق 8 نقاط فقط عن الدخول في المراكز المؤهلة إلى تصفيات اللقب، مع مباراتين أقل من باقي الفرق، وهو ما يجعل مهمة التأهل ممكنة إلى حد كبير إذا ما سارت الأمور على ما يرام.

المباراة شهدت حضور العديد من نجوم هوليوود، مثل المغنية والممثلة سيلينا جوميز، وليوناردو دي كابريو، وويل فاريل وأوين ويلسون، والأمير هاري دوق ساسكس، وآخرين.

وسيكون أمام إنتر ميامي الآن مهمة صعبة في ثلاث مباريات قادمة بالدوري الأمريكي، حيث سيكون عليه التعامل مع غياب نجوم أمثال ميسي وجوزيف مارتينيز وآخرين، بالنظر إلى توجههم إلى منتخبات بلادهم لخوض عدد من المباريات، حيث تتواصل مباريات الدوري الأمريكي بصورة طبيعية رغم فترة التوقف الدولي.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: الدوری الأمریکی

إقرأ أيضاً:

تشكيل روما الرسمي لمواجهة أتلتيك بلباو في الدوري الأوروبي

أعلن روما الإيطالي عن تشكيلته لمواجهة أتلتيك بلباو الإسباني في دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي.

ويستضيف روما منافسه أتلتيك بيلباو بعد قليل في إطار الجولة الأولى من الدوري الأوروبي.

ويطمح روما في تحقيق بداية قوية على المستوى الأوروبي خاصة بعد الفوز على أودينيزي بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان يواجه أودينيزي لنسيان أحزان ديربي الغضب ميلان يحسم ديربي الغضب ويُسقط إنتر بثنائية في الدوري الإيطالي تشكيل روما أمام أتلتيك بلباوحراسة المرمى: ميل سفيلار.خط الدفاع: هيرموسو – إيفان نديكا – شيليك - مانشيني.خط الوسط: برايان كريستانتي – كوني – بالدانزي – انجلينو.خط الهجوم: باولو ديبالا – أرتيم دوفبيك.

مقالات مشابهة

  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر
  • إنتر ميلان يفوز على أودينيزي ويعود للانتصارات في الدوري الإيطالي
  • لاوتارو مارتينيز يقود إنتر ميلان للفوز على أودينيزي في الدوري الإيطالي
  • لاوتارو مارتينيز يقود تشكيل إنتر ميلان أمام أودينيزي بالدوري الإيطالي
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • يوم كان رونالدو قريبا من إشعال المنافسة مجددا مع ميسي في الدوري الأميركي
  • الهلال السوداني يستهل الدوري الموريتاني بفوز كبير
  • تشكيل روما الرسمي لمواجهة أتلتيك بلباو في الدوري الأوروبي
  • اللقطات الأولى لتجهيزات هاجر الشرنوبي قبل ساعات من حفل زفافها (صور)
  • هل يتخلى ميسي عن استثماراته في أمريكا للعودة إلى حلم نادي الطفولة؟