كشفت الشركة المنتجة لفيلم «أولاد حريم كريم» عن أغنية «لت وعجن»، للفنان مصطفى قمر، عبر صفحتها على موقع التواصل «انستجرام».

أغنية لت وعجن

وشاركت الشركة فيديو الأغنية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عيله: «"كلامكم كله غمّ غمّ.. غاويين تشيلوني الهمّ».

View this post on Instagram

A post shared by IProductions.

eg (@iproductions.eg)

فيلم أولاد حريم كريم

يضم الفيلم في بطولته نخبة كبيرة من النجوم، أبرزهم: داليا البحيري، خالد سرحان، بسمة، علا غانم، عمرو عبد الجليل، بشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم"، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

أولاد حريم كريم

يعد الفيلم استكمالا للجزء الأول الذي عرض عام2005، تدور أحدث الجزء الثاني حول عدد من التطورات بعد 18 عامًا من تقديم الجزء الأول من العمل، لتنشأ علاقة حب بين كريم حسين وآيلا "تيام مصطفى قمر ورنا رئيس"، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها كريم الحسيني "مصطفى قمر" أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة مها "داليا البحيري"، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا) وسط أجواء من الكوميديا.

اقرأ أيضاًبـ 500 ألف جنيه.. «أولاد حريم كريم» يحتل المركز الثالث بدور العرض

اقترب من 2 مليون جنيه.. إيرادات فيلم «أولاد حريم كريم» بدور العرض

في أول ليلة عرض.. «أولاد حريم كريم» يتخطى 500 ألف جنيه بالسينمات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حريم كريم مصطفى قمر فيلم حريم كريم فيلم أولاد حريم كريم أولاد حريم كريم فيلم حريم كريم ٢ حريم كريم فيلم حريم كريم ٢ حريم كريم الجزء الثاني ابطال حريم كريم 2 الجزء الثاني فيلم حريم كريم حريم كريم طلعت زكريا حريم كريم اغاني اولاد حريم كريم برومو فيلم اولاد حريم كريم اعلان فيلم اولاد حريم كريم اولاد حريم كريم 2 أغنية لت وعجن لت وعجن أغنية لت وعجن فيلم أولاد حريم كريم أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

بالبرنس.. أحمد سعد وعمرو سعد يروجان لبرنامجهما الجديد " بيت السعد"

بخفه ظل الصوت العذب والأبتسامة العريضة نجح النجم أحمد سعد مع شقيقة الفنان عمرو سعد في الترويج  لبرنامجهما الجديد "بيت السعد" المقرر  عرضة الفتره المقبله.

ونشر مقطع فيديو قصير لاغنيه "احنا الأوائل " عبر حسابه الشخصي بموقع الإنستجرام، حيث ظهر أحمد سعد وعمرو سعد وسط عدد كبير من الاستعراضات.

وظهر الفنان أحمد سعد بإطلالة لافته كالعادة، حيث ارتدء برنس أبيض، ليبدله  بإطلالة كاجوال شبابية صممت من الجينز ليوكبان أحدث صيحات الموضة لهذا العام.

وقد شارك أحمد سعد في تحدى عضلات لاعب الكره محمد صلاح ليستعرض قوامه الممشوق وعضلاته الرياضية اللافته أمام جمهوره، وعلق على الصور، قائلا:" تحدى صورة الصيف بدون فلتر".

أحمد سعد 
أحمد سعد (20 أغسطس 1981 -)، مغنى مصري.
ولد أحمد سعد علي سيد قناوي في 20 أغسطس 1981 في القاهرة، نشأ في أسرة فنية، وهو شقيق الممثل عمرو سعد.[1] أصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان «أشكي لمين» تضمّن ثماني أغاني منها أغنية «حبيبي روحي»، «يوم واثنين» و«عزيز عيني». وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان «وحشتني عيونك»، وتضمن إثنا عشر أغنية منها أغاني «جرحونا»، «كفاية كده»، «كل ليلة» وأغنية «علمني الحب». صوّر أحمد سعد أكثر من عشرين أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في شهرته خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.
غنى العديد من أغنيات الأعمال الدرامية الشهيرة مثل "سألت نفسي" ؛ "مش باقي مني" ؛ إدعولي في الحرم" ومن أشهر الشعراء الذين تعامل معهم الشاعر جمال بخيت، خاص تجربة التمثيل أكثر من مرة في السينما والتلفزيون كمسلسل «إحنا الطلبة» وفيلم «على وضعك» [2]

في 31 أكتوبر لعام 2021، أصدرت نقابة الموسيقيين قرارًا بمنع أحمد سعد من الغناء بسبب عدم دفع الغرامة المالية المقررة عليه بسبب مخالفته لقرارها، وتعد هذه هي المرة الثانية لإصدار قرار بوقفه، حيث أوقف من قبل بسبب غناءه مع المطرب الشعبي حسن شاكوش.
تزوج من الممثلة المصرية ريم البارودي لكنهما أعلنا انفصالهما.[4] كما تزوج من الممثلة المصرية سمية الخشاب لكنهما انفصلا في مارس 2019.

مقالات مشابهة

  • بالبرنس.. أحمد سعد وعمرو سعد يروجان لبرنامجهما الجديد " بيت السعد"
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)
  • مصطفى بسيط يشارك كواليس جديدة من فيلم «عصابة الماكس» (فيديو)
  • بـ 25 مليون جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور السينما
  • بهاء سلطان يستعد لإصدار أحدث أغانيه "أما أتكلم" بالتعاون مع روتانا
  • اليوم.. رامي جمال يطرح أغنية جديدة بعنوان "يا دمعي"
  • عمرو يوسف ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى في «الراديو بيضحك».. الخميس
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي أحدث حفلاته الغنائية في لبنان
  • مصطفى قمر يكشف عن موعد حفله بلبنان
  • موعد حفل مصطفى قمر في لبنان