فتحت النيابة العامة، تحقيقات موسعة فى واقعة العثور على جثتي زوجين شابين عثر عليهما مذبوحين داخل غرفة نومهما في عزبة الشعراوي التابعة لقرية الجاهل بالوحدة المحلية بقرية منية المرشد فى  كفرالشيخ.

وقررت النيابة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة فلاح في العقد الرابع من العمر، وزوجته ربة منزل في بداية العقد الثالث، والتصريح بدفن الجثتين عقب الانتهاء من عملية التشريح، كما أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وصولا لحقيقتها ومرتكبها.

 

ومن جانبه طلبت النيابة استدعاء أهل الزوجين المذبوحين لسؤالهما حول أحداث الواقعة وصولا للحقيقة، وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة، كما يواصل رجال المباحث جهودهم المكثفة تحت إشراف اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ لكشف غموض الحادث والوصول لمرتكبيها وتقديمهم للعدالة.

ويكثف رجال المباحث الجنائية بكفرالشيخ جهودهم لكشف غموض العثور على جثتي شاب وزوجته بإحدى قرى مركز مطوبس مقتولين ومدرجين في دمائهما.

ترجع تفاصيل الواقعة عندم عثر أهالي إحدى قرى مركز مطوبس على جثمان شاب يبلغ من العمر 22 عامًا وزوجته صاحبة الـ21 عاما مقتولين ومدرجين في دمائهما في ظروف غامضة، حيث عثر الأهالي على الجثمانين وقاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية بذلك.

وتلقى اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العقيد أحمد حجازي مأمور مركز شرطة مطوبس بورود بلاغ من شرطة النجدة، بعثور أهالي إحدى القرى التابعة لذات المركز تفيد بالعثور على جثتين لشاب وزوجته مدرجين في دمائهما.

وبانتقال الأجهزة الأمنية وضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة مطوبس ومأمور مركز شرطة مطوبس للموقع والفحص تبين أن الجثة الأولى لشاب يدعى "أ.م" 22 عاما، وزوجته "ن.ع" 21 عامًا.

من جانبه، قرر اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، تشكيل فريق بحث مكبر من قبل ضباط إدارة البحث الجنائي لكشف ملابسات الواقعة والوقوف على حقيقتها كاملة وكشف غموض وإبعاد الحادث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحقيقات موسعة كفرالشيخ الطبيب الشرعى التشريح البحث الجنائی

إقرأ أيضاً:

النيابة تطالب بسرعة ضبط نجل عامل المدافن فى واقعة السحر لمؤمن زكريا

أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، بسرعة ضبط وإحضار نجل عامل المدافن المتهم باختلاق واقعة العثور على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، أن عامل مدافن وراء نشر الفيديو، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة "تم ضبطهم عدا نجله" وأضاف بقيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس.

وأشارت التحقيقات إلى أنهم قاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة به "لكونهما شخصيات رياضية مشهورة"، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الإجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك.







مقالات مشابهة

  • رمت نفسها من العربية.. تحقيقات موسعة مع سائق ميكروباص تحرش بأجنبية في الشروق
  • تحقيقات موسعة في واقعة ضبط بواب عمارة تحرش بطفل داخل الأسانسير بمدينة نصر
  • تحقيقات موسعة حول تداول منشور يفيد بسرقة محول كهرباء بإحدى قرى قنا
  • قرارات عاجلة من النيابة في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • واقعة فبركة سحر «مؤمن زكريا».. النيابة تأمر بضبط نجل تُربي البساتين
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر بمقابر الإمام الشافعي
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المزيفة
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك
  • النيابة تواجه متهمى واقعة السحر لمؤمن زكريا بالمقاطع المتداولة
  • النيابة تطالب بسرعة ضبط نجل عامل المدافن فى واقعة السحر لمؤمن زكريا