موقع 24:
2024-06-30@02:25:34 GMT

كل ما تحتاج إلى معرفته حول ساعة آبل 9 وألترا 2

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

كل ما تحتاج إلى معرفته حول ساعة آبل 9 وألترا 2

في الأسبوع المقبل خلال حدث وندر لاست لشركة آبل، قد يكون نجم العرض هو سلسلة آيفون 15، ولكن إلى جانب أجهزة آيفون الأحدث، قد نتمكن أيضاً من رؤية سلسلة ساعة آبل الجديدة.

فيما يلي كل ما نعرفه حتى الآن عن ساعات آبل الذكية التي من المتوقع إطلاقها في حدث إطلاق الأجهزة السنوي، بحسب ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس: 

حزام مغناطيسي

هذا يعني أن أحزمة الساعة الحالية ستظل متوافقة مع ساعة آبل 9، والتي ستعمل على تشغيل الساعة بواجهة مستخدم متجددة، تتميز بوجوه ساعة جديدة، وواجهة تنقل محسنة، وتطبيقات الطرف الأول المحدثة مثل البوصلة والخرائط.



 الأداء وعمر البطارية

سيتم تشغيل ساعة آبل 9 بواسطة شريحة S9 الجديدة، والتي ستقدم تحسينات كبيرة في السرعة، لأنها تعتمد على معالج A15 بيونيك. يقال أيضاً أن شريحة S9 الجديدة أكثر كفاءة، وبالتالي، قد توفر عمر بطارية محسناً قليلاً مقارنة بأسلافها. بفضل الشريحة الجديدة، من المتوقع أيضاً أن تحصل ساعة آبل 9 على دعم GPS مزدوج النطاق لتنقل أكثر دقة، وقد تكون هذه أيضاً أول ساعات ذكية من آبل تدعم شبكة 5G مع أجهزة راديو 5G مدمجة.


وفقاً لتقارير أخرى، من المتوقع أن تشتمل ساعة آبل 9 على مستشعرات صحية جديدة مثل النشاط الكهربائي الجلدي (EDA)، وأجهزة استشعار حيوية لقياس مستويات التوتر وتكوين الجسم بدقة.

موديلات ساعة آبل 9 من المرجح أن تتوفر ساعة آبل 9  بحجمين: 41 ملم و45 ملم. تماماً مثل مجموعة الجيل السابق، من المتوقع أن تكون ساعة آبل 9 متاحة بلمسة نهائية من الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ مع خيارات ألوان متعددة.

ساعة آبل الترا 2 .. الميزات والمواصفات

تماماً مثل ساعة آبل 9 يقال أن ساعة آبل الترا 2 مدعومة بشريحة S9. على عكس طراز الجيل الأول، من المتوقع أن تتوفر ساعة آبل الترا 2  بخيارين من الألوان. ووفقاً لتقرير من بلومبرغ، فإن الساعة ستأتي بلون "تيتانيوم غامق" جديد، ومن حيث التصميم، ستكون مشابهة للنموذج الحالي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني من المتوقع ساعة آبل 9

إقرأ أيضاً:

حزب البديل من أجل ألمانيا: بلادنا تحتاج للتجارة مع كل العالم وللطاقة الرخيصة

قال تينو شروبالا الرئيس المشارك لحزب البديل من أجل ألمانيا، إن بلاده تحتاج إلى التجارة الحرة والطاقة الرخيصة، ولكن العقوبات، على العكس من ذلك، تلحق الضرر باقتصادها.

وأضاف في مؤتمر في مدينة إيسن: "من خلال التدخل في الحرب في أوكرانيا، ساهم حزب الخضر في ارتفاع التضخم وتراجع التصنيع في ألمانيا. العقوبات والحروب الاقتصادية تضر بمواطنينا. التجارة الحرة مع العالم تفيد بلادنا، ونريد توسيع ذلك لصالح ألمانيا، ولصالح اقتصادنا، وطبقتنا الوسطى. نحتاج لطاقة رخيصة، وبيروقراطية أقل، وتقليص تكاليف العمالة- كل هذا ضروري للعمال والشركات".

إقرأ المزيد "البديل من أجل ألمانيا" يعتزم تأسيس فصيل "موال لروسيا" في البرلمان الأوروبي

ويجتمع حوالي 600 مندوب من حزب "البديل من أجل ألمانيا" في قاعة "جروجاهاله" الداخلية في مدينة إيسن، حيث يسعى زعيما الحزب الحاليان، أليس فايدل وتينو شروبالا، إلى إعادة انتخابهما كرئيسين مشتركين للحزب ولم يتقدم أحد أمامهما.

واحتل حزب "البديل من أجل ألمانيا" المرتبة الثانية في انتخابات البرلمان الأوروبي في البلاد بعد حصوله على 15.9% من الأصوات، حسبما أعلنت لجنة الانتخابات الألمانية.

وتصنف أجهزة مكافحة التجسس، أنشطة حزب البديل من أجل ألمانيا على أنها "مشبوهة". تم تصنيف ثلاثة فروع إقليمية للحزب على أنها "يمينية متطرفة" - في ساكسونيا وساكسونيا أنهالت وتورينجيا - ولكن ليس الحزب بأكمله. وترى قوى سياسية أخرى أنه من المستحيل التعاون مع هذا الحزب في أي نوع من التحالف، لا على المستوى الاتحادي ولا على المستوى الإقليمي.

في ذات الوقت، يتمتع هذا الحزب الآن بشعبية مرتفعة نسبيا لعموم ألمانيا ـ وهي تتقلب عند مستوى 16% إلى 18%. ويحتل الحزب المركز الثاني من حيث الشعبية، متقدما على الحزب الديمقراطي الاجتماعي الألماني، الذي يمثله المستشار الألماني أولاف شولتس.

وقبل أيام، كشفت صحيفة "دير شبيغل" أن حزب "البديل من أجل ألمانيا" يعتزم تأسيس فصيل "أصحاب السيادة" في البرلمان الأوروبي، الذي سيدعو لتطبيع العلاقات مع روسيا والتخلص من هيمنة الاتحاد الأوروبي.

المصدر: وكالات

 

مقالات مشابهة

  • حزب البديل من أجل ألمانيا: بلادنا تحتاج للتجارة مع كل العالم وللطاقة الرخيصة
  • «تعليم المنوفية»: رصد محاولة غش في امتحان «التاريخ» للثانوية العامة
  • الطقس المتوقع خلال 24 ساعة في المحافظات اليمنية
  • OnePlus تعلن عن ساعتها الذكية الجديدة
  • الكهرباء لا تنقطع في روسيا .. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء
  • "الكهرباء لا تنقطع في روسيا".. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء
  • لأول مرة.. BMW تطرح M5 هجينة الأعلى قوة في تاريخ هذا الطراز
  • ASUS تتحدى آبل وسامسونغ بساعتها الجديدة
  • هل تتوقع تحسينات جديدة في HUAWEI WATCH FIT 3
  • المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية