بدأت اليوم اختبارات القبول ببرنامج السياحة الرياضية للطلاب وذلك اليوم الإثنين الموافق ٢٠٢٣/٩/٤  ،  تحت رعاية أ.د/ ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، وإشراف أ.د محمد فاروق الخبيري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأ.د/ حمدي نور الدين عميد كلية التربية الرياضية ، أ.د/ أشرف السيد عبد المعبود عميد كلية السياحة والفنادق والدكتور/أشرف العباسى وكيل كلية التربية الرياضية .

 

من الجدير بالذكر أن برنامج إدارة السياحة الرياضية يعد البرنامج الأول من نوعه على مستوى الجامعات المصرية، وهو برنامج دراسي مشترك بين كلية التربية الرياضية - وكلية السياحة والفنادق بجامعة الفيوم، ويهدف إلى دمج المجال الرياضي بالمجال السياحي لإتاحة فرص أكبر للخريجين في سوق العمل بعد التخرج، وهو برنامج خاص بمصروفات بنظام الساعات المعتمدة، يحصل من خلاله الخريج على بكالوريوس (إدارة السياحة الرياضية).
 


هذا ويقبل البرنامج الطلاب الحاصلين على الحد الأدنى المقرر للقبول بكلية التربية الرياضية للحاصلين على شهادة الثانوية العام الحالي ٢٠٢٣ والعام السابق ٢٠٢٢ وذلك فقًا للقواعد والضوابط الحاكمة لهذا الأمر.

للتواصل :-
Face Book:
‏https://www.facebook.com/profile.php?id=100086574589143&mibextid=ZbWKwL
  
‏  Whats App : 01004280028

 

 

 

لعلاج غير القادرين.. قافلة طبية لجمعية الأورمان بمستشفى جامعة الفيوم

 

 

 

 

 

التعليم العالي: إضافة تخصصات جديدة بكلية الهندسة جامعة الفيوم

 

8b82aa00-88e3-4237-9cf1-d1b777c5cb79 8f81d654-fc99-4695-938d-78bbfabef63f 97b445db-926a-4261-8059-ed1c403a9ed5 244ac843-87c4-4d6d-810a-96654fce7955

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفيوم السياحة الرياضية جامعة الفيوم رئيس الجامعة وزير التعليم کلیة التربیة الریاضیة جامعة الفیوم

إقرأ أيضاً:

وكيل أوقاف الفيوم يجتمع بأئمة إدارة إطسا شرق وغرب ويشدد على الاهتمام بالمساجد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، ظهر اليوم الأربعاء، اجتماعا بالأئمة بإدارة  إطسا شرق وغرب بالمسجد الكبير، وذلك بحضور الشيخ يحى محمد مدير الدعوة، والشيخ أحمد عبد اللطيف مدير إدارة إطسا شرق، وفضيلة الشيخ أحمد محمد حسانين مدير إدارة إطسا غرب، وسعد عبد الفتاح مسؤول الحوكمة بالمديرية.
وخلال الاجتماع أكد الدكتورمحمود الشيمي، أن الحفاظ على المساجد أمانة وواجب، سواء كان بالحفاظ على مقدراته، والعمل المستمر على نظافته وصيانته وتطويره، أم كان بأداء الواجب الوظيفي كاملا غير منقوص.
وأضاف أن العمل الدعوي بالمسجد حصري على المكلفين به إمامًا أو خطيبًا أو مقيم شعائر أو غيرهم،كل في نطاق واجبه، ولا يسمح لغير المكلفين بالعمل الدعوي بالمسجد، ولا يحق لأي إمام أو غيره أن يمكِّن أي شخص مصرح له على مسجد آخر إلا بخطاب مكتوب وموجه له من المديرية،أما غير المصرح لهم بالعمل الدعوي فلا مجال لتمكينهم أصلا.
وشدد على استمرار بذل المزيد من الجهد في عمارة بيوت الله (عز وجل) بالدروس الدعوية وإقامة جميع الشعائر  وسرعة انعقاد جميع المقارئ القرآنية سواء للأئمة أعضاء المقارئ أم غيرهم مع العناية بدروس النشء ودروس الواعظات.

مقالات مشابهة

  • السياحة تنظم برنامجًا لضيوف مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط
  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية الخمسين في الفيوم
  • كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر تكرم الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية
  • جامعة الأزهر تشارك في المؤتمر الأول للقيادات الطلابية الرياضية بجامعة قناة السويس
  • "سيتى كلوب" تتعاقد مع البطل الأولمبي أحمد الجندى مديرا لتطوير برنامج النخبة الرياضية
  • جامعة حلوان: كلية العلوم تعقد اليوم التعريفي لبرنامج الوراثة والمناعة التطبيقية
  • تخريج دفعة جديدة من كلية التعليم المستمر في جامعة النيل
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • وكيل أوقاف الفيوم يجتمع بأئمة إدارة إطسا شرق وغرب ويشدد على الاهتمام بالمساجد
  • "معالم الفيوم الأثرية والسياحية" ندوة لإدارة الوعي الأثري.. صور