حدث سعيد ينتظر المصريين الليلة، حيث يقدم ياسين التهامي، شيخ المنشدين، مجموعة من أشهر المدائح والتواشيح والابتهالات الدينية، الليلة في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن برنامج حفلات مهرجان القلهة، وينتظر الجمهور حفل ياسين التهامي بشغف، حيث يحظى الشيخ بقاعدة جماهيرية عريضة تتعقب حفلاته وتذهب إليها إينما كانت.

إمكانية حجز التذاكر قبل بدء الحفلة  

وتقام حفلة الشيخ ياسين التهامي، اليوم، بقلعة صلاح الدين على طريق صلاح سالم، بسعر 60 جنيها للتذكرة، ويُفتح باب حجز التذاكر حتى قبيل بدء الحلفة، وهو ما يجعل الفرصة مناسبة للجمهور لقضاء سهرة ممتعة اليوم بصحبة الشيخ ياسين التهامي، يستمتع فيها بأناشيده الصوفية.

قناة الحياة تبث الحفل للجمهور 

وبالإضافة إلى حضور حفلة الشيخ ياسين التهامي في قلعة صلاح الدين، تبث قناة الحياة الحفل الليلة الساعة العاشرة مساء من «محكى القلعة» ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء في دورته الـ31، كما تنقل أيضًا حفل المنشد أحمد العمري الساعة 8 من «محكى القلعة» أيضًا، لتكون الحفلات متاحة للجمهور من خارج القاهرة.

فعاليات حفلات مهرجان القلعة 

وتستمر حفلات مهرجان القلعة في دورته الـ31 حتى يوم الخميس المقبل، ويشارك فيها عدد كبير من نجوم الطب والغناء، ومن أهم الحفلات القادمة، حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت.

وتنظم دار الأوبرا المصرية حفلات مهرجان القلعة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ويعد المهرجان من أهم المحافل التى تنظمها وزارة الثقافة، ومنذ ميلاده عام 1990 نجح فى تحقيق شعبية ضخمة.

ويقدم المهرجان ألوان إبداعية جادة تناسب مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية، حيث يقام حفلان في اليوم الواحد على مسرح المحكى إلى جانب حفل يستضيفه مسرح خارجى تم استحداثه وإعداده لاستقبال الجمهور أثناء الدخول، وجرى وضع 5000 مقعد لضيوف الفعاليات إلى جانب شاشات ضخمة لنقل العروض تيسيرًا على الجمهور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسين التهامي حفل ياسين التهامي حفل ياسين التهامي بمهرجان القلعة مهرجان القلعة حفلات مهرجان القلعة الشيخ ياسين التهامي یاسین التهامی مهرجان القلعة حفلات مهرجان

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر

ألقى عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، كلمة خلال المؤتمر الصحفي المقام الآن في مدينة العلمين الجديدة للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية للمهرجان.

وقال الفقي: «حابب أشكر كل الحضور وعندنا مجموعة من الأهداف منها الاهتمام بشكل كبير بصناعة الإعلام والترفيه والرياضة والدور بتاعنا في الحتة دي بنحاول قدر الإمكان إننا ننمي الترفيه في مصر، وصناعة المهرجانات عالميا محرك أساسي للترويج للمدن الجديدة».

وتابع الفقي: «مهرجان العلمين جزء من المهرجانات اللي إحنا مهتمين بيه والنسخة الجديدة مستهدفين نضاعف الرقم بتاع السنة اللي فاتت وهيكون فيه مسرحيات وحوالي 10 حفلات والاهتمام بالطفل السنة دي في مهرجان نبته علشان تكون كل الأسرة موجودة».

وأكد الفقي أن هذا العام في المهرجان سيكون هناك تعاون مع هيئة الترفيه قائلًا: «هيعرضوا 4 مسرحيات و3 حفلات وإحنا هنرعى مسرحيتين في موسم الرياض».

مقالات مشابهة

  • مهرجان العلمين يتصدر ترند «X» بعد المؤتمر الصحفي
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • فريق كايروكي يحيي ثاني حفلات مشروع ليالي مصر 13 يوليو المقبل
  • الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في هولندا
  • إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان «موازين» حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • شرم الشيخ للمسرح الشبابي يشارك بمهرجان سيبيو
  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • مهرجان شرم الشيخ يروج لتجربته الناجحة في سوق سيبيو الدولي للفنون
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)