ثمن المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي على قانون التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي وذلك بعد موافقة البرلمان على مشروع القانون.

وقال رئيس مجلس أمناء راعي مصر - في بيان اليوم -  إن تصديق الرئيس السيسي على القانون يأتي إيمانا من القيادة السياسية بأهمية دور المجتمع المدني  ودوره في تحقيق التنمية ودعم الفئات الأولى بالرعاية مؤكدا أن قانون العمل الأهلي التنموي نقلة نوعية في العمل المجتمعي ويساعد في تنمية المجتمع اقتصاديًا واجتماعيًا.

وأشار إلى أن  المؤسسة تفتخر بالانضمام للتحالف الوطني منذ تأسيسه في مارس 2022 وسنواصل تعزيز جهود التعاون مع التحالف الوطني.

وأوضح أن القانون سيساهم في تعميق مفهـوم التطـوع فـي العـمـل الأهلي وتنمية المجتمع وتعبئة الجهود الفردية والجماعية لإحداث مزيد من التنمية الاجتماعية والاقتصادية فضلا عن تعزيز برامج الحماية الاجتماعية لتحقيق العدالة الاجتماعية.

ونوه بأن قانون التحالف الوطني سيساهم في تعزيز التكامل بين جميع مؤسسات المجتمع المدني وتوسيع قاعدة المستفيدين من الخدمات التي تقدمها الكيانات المنضمة للتحالف مشيرا إلى أن جميع المؤسسات أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي تعمل يد واحدة في خدمة الفئات الأولى بالرعاية لرعايتهم  على كافة المستويات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

محامي : نشر صور المشاهير بطريقة غير جيدة أمر يعاقب عليه القانون ..فيديو

الرياض

قال المحامي بندر العمودي ، أنه كان من المعتاد قديماً الاحتفاظ بصور المشاهير والعامة ولكن الأمر الأن اختلف .

وأشار العمودي خلال مداخلته في برنامج سيدتي ، ” الاحتفاظ بصور المشاهير علي الجوالات أمر غير محذور تماماً ، طالما لا يوجد مساس او ابتزاز ولكن نشر صور المشاهير بطريقة غير جيدة أو المساس بحياة الناس العامة أمور يعاقب عليها النظام ” .

واضاف العمودي أن تصوير المشاهير في الأماكن العامة أو تصوير لاعب كرة في مكان التدريب بدون إذن ، أمور يعاقب عليها النظام .

وأكد العمودي أنه من الطبيعي لكي يأخذ المشاهير حقهم ، أن تأخذ الأجراءات وقتاً طويلاً ولا بد من السلطات ان تتحقق من اركان جريمة حقيقة ، فقد يقوم الشخص باستخدام صورة شخص مشهورة وهو لايعلم الخطأ الذي ارتكبه .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/3nl98S5ijMCGaBSH.mp4

مقالات مشابهة

  • اقرأ غدًا في «البوابة».. السيسي وبن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي
  • «التضامن»: المجتمع المدني شهد نقلة نوعية في ظل دعم واسع من القيادة السياسية
  • مستثمرون: الإمارات وجهة مفضلة للعمل والاستقرار المهني للشباب
  • محامي : نشر صور المشاهير بطريقة غير جيدة أمر يعاقب عليه القانون ..فيديو
  • بعد عودة العمل به.. تعرف على شروط التعلية بقانون البناء الموحد
  • «تنمية المجتمع» تختتم النسخة الأولى لمنتدى الرعاية الاجتماعية
  • عضو «التحالف الوطني» تنظم معرض أثاث في البحيرة (صور)
  • "المصريين": مطالبة الحوار الوطني مشاركة المواطنين في قضية الدعم نقلة في تعددية اتخاذ القرار
  • انطلاق أعمال منتدى الرعاية الاجتماعية في أبوظبي
  • عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية