جريدة الوطن:
2024-07-05@07:43:39 GMT

مصرع 6 عمال بانفجار منجم فـي إيران

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

طهران ـ د ب أ: لقي ستَّة أشخاص حتفهم في انفجار وقع بمنجم للفحم في محافظة سمنان بشمال شرق إيران، بحسب ما أوردته وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا). وتم انتشال جثث 6 من العمَّال الذين كانوا محاصرين داخل منجم البرز الشرقي للفحم، الواقع في منطقة طزرة التابعة لمدينة دامان، والذي شهد انفجارًا بسبب تراكم الغاز.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 عمال إثر حادث تصادم سيارتين

أصيب 7 عمال بسبب حادث تصادم ميكروباص وربع نقل أعلى الطريق الأبيض فى منطقة كرداسة ونقلوا الى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى فى كرداسة ، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث و الخدمات المرورية و بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث ، وبصحبتهم سيارات اسعاف وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى اصطدام سيارة  ميكروباص بسيارة ربع نقل أعلى الطريق ونتج إصابة 7 عمال ونقلوا جميعهم الى المستشفى .

وفى سياق آخر فقد نجح قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (البحر الأحمر – الدقهلية - الجيزة) من ضبط عاطل حال استقلاله دراجة نارية بدائرة قسم شرطة سفاجا، وبحوزته حقيبة بداخلها خزينة حديدية (مغلقة)، وبمواجهته قرر باتفاقه مع (طباخ بإحدى المطاعم بسفاجا) على سرقة الخزينة الخاصة بالمطعـم عمله، حيث قام بتسهيل دخوله للمطعم وسرقة الخزينة، وتم ضبط المتهم الأخير، وبإستدعاء (مالك المطعم) وبسؤاله قرر بسرقة خزينة المحل خاصته وبداخلها (100 ألف جنيه وبعض الأوراق الخاصة بالمطعم).

كما تم ضبط عاطلان وتباع "لهم معلومات جنائية" لقيامهم بسرقة (بعض المستلزمات) من داخل مدرسة بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة بقصد بيع المسروقات، وأرشدوا عن (المسروقات)

كما تم ضبط (عاطل "له معلومات جنائية") لقيامه بسرقة (حقيبة بها مبلغ مالى) من داخل معرض للأجهزة الكهربائية بدائرة مركز شرطة أبو النمرس،وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم ضبط بحوزته جزء من المبلغ المستولى عليه وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

كما تم ضبط (9 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") لقيامهم بسرقة (504 هاتف محمول) من داخل إحدى سيارات النقل بدائرة مركز شرطة البدرشين، وعرض الهواتف المحمولة المستولى عليها للبيع عبر تطبيق "واتس أب"، وأرشدوا عن جزء من الهواتف المحمولة المستولى عليها ومبلغ مالى من متحصلات بيع باقى الهواتف.

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 عمال إثر حادث تصادم سيارتين
  • إصابة 3 ضباط بانفجار جسم مشبوه في نابلس
  • إصابة 7 عمال إثر حادث تصادم سيارتين فى كرداسة
  • إصابة شخص وشقيقته بانفجار قنبلة يدوية داخل منزلهما ببغداد
  • يعمل منذ 100 عام.. الجزيرة نت تزور أقدم منجم قصدير في رواندا
  • مقتل وإصابة 8 أشخاص بانفجار مبنى سكني في بشكيريا الروسية
  • الجوف.. إصابة مدني بانفجار لغم حوثي
  • مصرع امرأة جراء انفجار غسالة بمخيم للنازحين في دهوك
  • مقتل امرأة بانفجار غسالة ملابس داخل مخيم في دهوك
  • مصرع شخص بانفجار في مبنى سكني في ستيرليتاماك الروسية (فيديو)